صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 270

الموضوع: ROYA الرؤية للاستثمار

  1. #16
    متداول متميز الصورة الرمزية foxx
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    2,550
    Thanks
    1,856
    Thanked 3,900 Times in 1,763 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    اتوقع تم التعديل اليوم 42 قرش

  2. The Following 2 Users Say Thank You to foxx For This Useful Post:


  3. #17
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    885
    Thanks
    490
    Thanked 1,309 Times in 654 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    [QUOTE=محمدالبلوي;711497]والله اعلم ان ما خاب ظني ان جروب الغزال هو اللي دخل .................. ننتظر لنرى[/QUOTE خــــــــــــــــــــــــــاب

    ............ جــــــــــــروب الــــــــبـــشــــــــــيـــــتي ........... هــــــو من دخـــــــــــــــل والله اعلم رافق ذلك خروج الديك
    التعديل الأخير تم بواسطة محمدالبلوي ; 03-25-2014 الساعة 11:33 PM سبب آخر: اضافه

  4. The Following 2 Users Say Thank You to محمدالبلوي For This Useful Post:


  5. #18
    متداول فعال الصورة الرمزية badersalim44
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    344
    Thanks
    5
    Thanked 197 Times in 102 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    سحب على شركه رؤيا ولمت اب قوي . هل يكون بدايه الأرتفاع

  6. The Following 2 Users Say Thank You to badersalim44 For This Useful Post:


  7. #19
    متداول نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    111
    Thanks
    261
    Thanked 187 Times in 82 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    ان شاء الله تكون بداية الارتداد

  8. The Following 2 Users Say Thank You to omer2002 For This Useful Post:


  9. #20
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    5,238
    Thanks
    52,571
    Thanked 7,895 Times in 3,736 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA



    ألف شكر أخي محمد

    شكرًا أخي عمر
    التعديل الأخير تم بواسطة دجلة ; 03-27-2014 الساعة 12:56 AM سبب آخر: مشاركة الأخ محمد، أدناه، أرتب وأوضح وتفي بالغرض على أكمل وجه

  10. The Following User Says Thank You to دجلة For This Useful Post:


  11. #21
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    5,238
    Thanks
    52,571
    Thanked 7,895 Times in 3,736 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    السنة صافي الربح بعد الضريبة إجمالي الأصول العائد على الاستثمار (%)
    2013 5,670 10,063,724 0.056
    2012 -50,960 11,089,076 -0.460
    2011 -41,645 11,169,441 -0.373
    2010 غير متوفرة
    2009 غير متوفرة
    2008 -14,771 10,995,206 -0.134
    2007 -63,400 10,995,516 -0.577
    2006 629,653 10,999,306 5.724
    مركز إيداع الأوراق المالية


    ميزانية عام 2013:
    http://www.ase.com.jo/download/circular/1274129

  12. #22
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    885
    Thanks
    490
    Thanked 1,309 Times in 654 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    مـعـلـومات عـن الـشـركـة
    الرقم الوطني للمنشأه : 200000954
    نوع الشركة : مساهمة عامة محدودة رقم الشركة : 374
    اسم الشركة : الرؤية للاستثمار
    حالة الشركة : قائمة صفة الشركة : اعتيادية
    تاريخ تسجيل الشركة : 23/11/2005 تاريخ اخر تعديل للشركة : 03/12/2008
    ملاحظات :
    عنوان الـشـركة
    مركز الشركة : عمان - يحق لها فتح فروع
    المحافظة : عمان المدينة : عمان
    الهاتف : 5501760 الفاكس : 5538965
    صندوق البريد : 922358 الرمز البريدي : 11192
    البريد الالكتروني: finance@jordanaviation.jo
    مـعـلومـات رأس الـمـال
    رأس المال عند التسجيل : 10,000,000 رأس المال المكتتب به : 10,000,000
    رأس المال المصرح به : 10,000,000 عدد الاسهم/الحصص : 10,000,000
    الحصة النقدية : 10,000,000 قيمة السهم/الحصة : 1
    الحصة العينية :

    الـمفـوضـون بالـتوقيع
    - تفويض رئيس مجلس الادارة السيد غازي موسى الطيب والسيد بسام عادل جبر محسن منفردين بكافة الامور الادارية والقضائيه للشركة وتوكيل المحامين وتمثيل الشركة امام القضاء او من يفوضاه بذلك. - تفويض اي اثنين من السيد حازم محمد يوسف القاضي والسيد غازي موسى الطيب والسيد بسام عادل جبر محسن مجتمعين بكافه الامور الماليه او من يفوضاه خطيا بذلك.

    غــايــات الـشـركـة
    112100 المساهمه بشركات اخرى
    310306 تملك الاموال المنقوله وغير المنقوله شرط عدم الاتجار بها
    810332 استثمارات عامه
    831072 شراء وبيع الاموال غيرالمنقوله شريطة عدم الاتجار بها
    832239 تسجيل وتأسيس الشركات
    999991 اقتراض الاموال اللازمه لها من البنوك

    أعـضـاء مـجـلـس الادارة
    اسم العضو الصفة تاريخ الانتخاب الجهة التي يمثلها
    عطوفه الدكتورغازي باشا الطيب رئيس مجلس ادارة 12/05/2013 .
    حازم القاضي عضو مجلس ادارة 12/05/2013 .
    وسيم عوني عكه عضو مجلس ادارة 12/05/2013 .
    بسام عادل جبر محسن نائب رئيس مجلس ادارة 12/05/2013 شركة فيلادلفيا للنقل
    ماهر احمد الغول عضو مجلس ادارة 12/05/2013 .




  13. The Following User Says Thank You to محمدالبلوي For This Useful Post:


  14. #23
    متداول فعال الصورة الرمزية khasa3001
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    396
    Thanks
    0
    Thanked 481 Times in 204 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    لماذا اليوم الشركه موقوفه عن التداول؟
    ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

    صدق الله العظيم

  15. The Following User Says Thank You to khasa3001 For This Useful Post:


  16. #24
    متداول نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    75
    Thanks
    0
    Thanked 63 Times in 38 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    حتى الان لا يوجد تعميم...

  17. The Following User Says Thank You to hazoom For This Useful Post:


  18. #25
    متداول نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    111
    Thanks
    261
    Thanked 187 Times in 82 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    اجتماع هيئة عامة

  19. The Following 3 Users Say Thank You to omer2002 For This Useful Post:


  20. #26
    متداول محترف الصورة الرمزية سعد 300
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    28,591
    Thanks
    22,289
    Thanked 37,613 Times in 18,875 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    تاجيل الاجتماع الى 5 نيسان المقبل

  21. The Following 2 Users Say Thank You to سعد 300 For This Useful Post:


  22. #27
    متداول متميز الصورة الرمزية foxx
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    2,550
    Thanks
    1,856
    Thanked 3,900 Times in 1,763 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omer2002 مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله تكون بداية الارتداد
    اخ عمر مبروك اتوقع المقوله السابقه لكا فعل رد فعل رح تنطبق على السهم

  23. The Following 2 Users Say Thank You to foxx For This Useful Post:


  24. #28
    متداول نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    111
    Thanks
    261
    Thanked 187 Times in 82 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxx مشاهدة المشاركة
    اخ عمر مبروك اتوقع المقوله السابقه لكا فعل رد فعل رح تنطبق على السهم
    ان شاء الله
    انا متفائل بالسهم ... على الاقل يرجع للخمسينات
    وجود ال قعوار ... يعني سنان غوشة لازم يتدخل لنجدتهم .... والله اعلم

  25. The Following 2 Users Say Thank You to omer2002 For This Useful Post:


  26. #29
    متداول متميز الصورة الرمزية foxx
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    2,550
    Thanks
    1,856
    Thanked 3,900 Times in 1,763 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    ما زال البيع مستمرا ......

  27. The Following 2 Users Say Thank You to foxx For This Useful Post:


  28. #30
    أديب المنتدى الصورة الرمزية عبدالكريم محمد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    16,456
    Thanks
    21,936
    Thanked 19,228 Times in 9,579 Posts

    افتراضي رد: شركه ROYA

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxx مشاهدة المشاركة
    ما زال البيع مستمرا ......
    السهم لم يكن متداول اي انه لا يحتاج الى اي عمليات تجميع
    وسبب التداول كما يبدو هو عدم قدرة الشركاء على البيع لبعضهم البعض او حتى لشركاء كبار من خارج الشركة
    لكن مشكلتهم هو انهم راحو للحج والناس راجعه كما يقول المثل فلا توجد سيوله في السوق حتى للأسهم المعتبرة

  29. The Following 2 Users Say Thank You to عبدالكريم محمد For This Useful Post:


صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عين الكترونية تمكـّن المكفوفين من الرؤية
    بواسطة متواصل في المنتدى الصـحــــة والـغـــــذاء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-30-2013, 07:51 AM
  2. حديث الأسد.. بؤس الرؤية !
    بواسطة سعد 300 في المنتدى الأخبــــــــار السياسية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-02-2012, 11:12 PM
  3. طفل صيني بعيون زرقاء ويستطيع الرؤية في الظلام
    بواسطة aymanha في المنتدى بعيـــــداً عن التــــداول
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-26-2012, 05:24 PM
  4. السويدي: «العربية للاستثمار» تؤسس صندوق «التعافي» للاستثمار في أميركا
    بواسطة mahmoud_asad في المنتدى الأسواق العربية Arab Markets
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-10-2011, 10:21 AM
  5. الأمير الحسن على قناة الرؤية الفضائية [فيديو]
    بواسطة nael mousa في المنتدى أردننــــــا الغالــــــــي
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 03-28-2011, 02:18 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع و المشاركات الموجودة في موقع خبراء الأسهم لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ، و إنما تعبر عن رأي كاتبيها. و ادارة الموقع غير مسؤولة عن صحة أية بيانات أو توصيات مقدمة من خلال الموقع .

BACK TO TOP