warning مرحباً بزائرنا ، يبدو أنك لم تقم بالتسجيل بعد ، يسعدنا إنضمامك لنا
أهلا وسهلا بك إلى شبكة خبراء الأسهم.
صفحة 148 من 395 الأولىالأولى ... 4898138146147148149150158198248 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,206 إلى 2,220 من 5915
  1. #2206
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    88
    Thanks
    53
    Thanked 186 Times in 64 Posts

    Exclamation رد: UGHI المتحدة القابضة

    يا جماعة حد يحكي إشي، صار جديد عالموضوع؟؟؟؟؟

  2. #2207
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    541
    Thanks
    1,231
    Thanked 675 Times in 291 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    لن يحدث جديد او المعجزات ما دامت الناس تقبل ان تتبخر اموالها..هكذا وببساطة!!
    انا لا اتحدث عن هذه الشركة او تلك...بل اتحدث في العموم!!

  3. #2208
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    553
    Thanks
    51
    Thanked 391 Times in 237 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    لا اريد تهبيط المعنويات ولكن الصبر مطلوب
    فربما تحتاج لوقت من 6 - 12 - 18 - 24 شهرا وانشالله اكون غلطان

    ترى حالي من حالكم
    بعين الله

  4. #2209
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    553
    Thanks
    51
    Thanked 391 Times in 237 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    منقوووووووول.......
    مساهموا الشركة المتحدة القابضة- المساهمة يطالبون بوقف مجلس الادارة عن التصرف بادارة الشركة بعد تحويل المجلس لمدعي عام الفساد

    September 20, 2011 بواسطة : admin في قسم : الأخبار, التاج الاقتصادي

    اترك تعليق



    تاج الاردن- يواجه الرأي العام قضية من قضايا الفساد التي تؤثر على حقوق المساهمين من ناحية وعلى الامن الاقتصادي الوطني ، ويأتي متابعة هذه القضية ضمن رؤى صاحب الجلالة وتوجيهاته السامية بضرورة محاربة الفساد واجتثاث الفاسدين ومحاسبتهم على ما اقترفوه ،ويطالب المساهمون في شركة-المجموعة المتحدة القابضة ببطلان عقود شراء شركات متعثرة بمبالغ كبيرة تجاوزت 34 مليون دينا ر ، حيث تبين ان الشركات التي اشترتها المجموعة باموال مساهميها تعود ملكيتها لبعض اعضاء مجلس الادارة الحالي ، والشركات المشتراه باموال مساهمي المجموعة هي شركات متعثرة وخاسرة حسب وصف مراقب الشركات وتعد عملية شرائها استغلال للمساهمين وحقوقهم وبدون موافقات الهيئة العامة وتم خلالها تجاوز القوانين والانظمة .
    تولى بعض اعضاء مجلس ادارة تلك المجموعة ابرام صفقات شابها شبهة الفساد وترافقت بتجاوزات لغير قانونية واستبعاد موافقات الهيئة العامة مما استوجب احالة مجلس ادارة المجموعة الى مدعي عام هيئة مكافحة الفساد بعد ان ثبت للهيئة ومحقيقها ان بعض اعضاء مجلس ادارة الشركة قد ارتكب افعال تشكل جريمة فساد اقتصادي

    وكان قد قرر مجلس هيئة مكافحة الفساد إحالة ملف المجموعة المتحدة القابضة المساهمة العامة (قابضة) إلى مدعي عام الهيئة بعد أن ثبت لمحققي الهيئة وبالتعاون مع دائرة مراقبة الشركات ارتكاب إدارة الشركة لأفعال تشكل فساداً.
    وقالت الهيئة في بيان لها اليوم ان الشركة المساهمة العامة المشار اليها قامت وبقرار من مجلس إدارتها بشراء عدة شركات تابعة ومملوكة لبعض أعضاء مجلس ادارتها بمبلغ 34 مليون دينار كان من بينها مبلغ 25 مليون دينار بدل شهرة لتلك الشركات المشتراة وبدون عقد اجتماع للهيئة العامة.
    واضاف البيان ان التحقيق الذي استند في جزء منه على تقرير الخبرة المعد من قبل دائرة مراقبة الشركات أظهر وجود تضارب في المصالح لأعضاء مجلس الإدارة إضافة إلى ارتكابهم لمخالفات لقانون الشركات، حيث ثبت بالخبرة أن مبلغ الشهرة البالغ 25 مليون دينار هو مبلغ مبالغ به، سيما وأن الشركات المشتراة هي شركات خاسرة وغير قادرة على الوفاء بإلتزاماتها قصيرة الأجل، الأمر الذي اتضح بميزانيات الشركة، والذي نتج عنه تحقيق أعضاء مجلس الادارة لمنافع مالية طائلة تمثلت في قبض ثمن شركاتهم الخاسرة والذي وصل الى مبلغ يتجاوز ثلاثين مليون دينار ما يشكل قيام جرم استثمار الوظيفة بحقهم.





    لماذا لم يشكل مراقب الشركة لجنة لادارة المجموعة وكف يد مجلس ادارة المجموعة عن الاستمرار في ادارة الشركة بعد ان ثبت تورط اعضاء مجلس الادارة في الفساد؟
    مجلس ادارة المجموعة المتحدة القابضة يشتري باموال المساهمين شركات متعثرة خاسرة يملكها بعض اعضاء مجلس الادارة الحالي
    المجلس يطيح برأسمال الشركة والارباح المتراكمة بما قيمته 70 مليون دينار اردني
    وحول هذه الجريمة الاقتصادية حسب ما تستحق من وصف وكما وصفها مراقب الشركات تحدث الاقتصادي ورجل الاعمال -عبدالباسط روبين وهو اكبر مساهمي المجموعة قائلا:-الفساد مثل الارهاب ونتائجة مرعبة ومدمرة للاقتصاد الوطني، لذلك تتبع الحكومات الوطنية سياسات صارمة لحماية اقتصادها من عمليات الفساد وتحول جرائم الفساد لمحاكم خاصة قادرة على ردع كل من يعتدي على الاقتصاد الوطني بكل المستويات مثل محكمة امن الدولة ،ونواجه قضية تجاوز العبث فيها حقوق المساهمين وهي حق الوطن وامنه ،
    ويقول اكبر مساهمي المجموعة المتحدة القابضة السيد عبد الباسط روبين : ان مجلس ادارة المجموعة قد اهدر اموال الشركة من خلال شراء شركات متعثرة يملكها بعض اعضاء مجلس الادارة وبمبالغ واثمان تفوق قيمتها السوقية ،مخالفين بذلك كل الانظمة والقوانين .
    ويتسائل عبدالباسط روبين : اين دائرة مراقبة الشركات ودورها في الرقابة على مثل هذه التصرفات المشينه والمشبوهه والتي تفوح منها رائحة الفساد بشكل واضح ؟
    اين دائرة مراقبة الشركات ومجلس الادارة يبيع ويشتري حقوق الناس والعباد لنفس الاعضاء؟
    كيف سمحت مديرية مراقبة الشركات لاعضاء مجلس ادارة اؤتمنوا على ادارة المجموعة بشراء شركات متعثرة(خاسرة) هم نفسهم(اعضاء مجلس الادارة) يملكونها؟
    كيف يتم هدر اموال المساهمين في عقد صفقات ورائها ما ورائها لانقاذ شركات خاسرة يملكها اعضاء في مجلس الادارة؟
    كيف سمحت مراقبة الشركات بتمرير مثل هذه العقود غير القانونية والتي تحتاج الى تحري ودقة وموافقة الهيئة العامة؟
    ويضيف اكبر مساهمي الشركة عبد الباسط روبين موضحا ان ادارة الشركة قد اهدرت ما قيمته 70 مليون دينار من خلال عمليات مشبوهه ويشوبها الفساد وشملت شراء شركات متعثرة دفع لها بدل شهرة فقط اكثر من 15 مليون دينار ،مما يستوجب تدخل الحكومة وتحديدا مديرية مراقبة الشركات والمؤسسات المعنية بحماية اقتصادنا الوطني من كل من تسول له نفسه العبث بمقدراته وحسب التوجيهات الملكية السامية والدائمة لمحاربة الفساد .
    وارى ان تتحمل مديرية مراقبة الشركات مسؤوليتها في ابطال تلك العقود غير المشروعة واعادة الحقوق للمساهمين ومحاسبة كل من يثبت تواطئه بتلك العقود واستداد حقوق المواطنين والوطن ومنع العبث بحقوق المساهمين من فئات تفسد في الارض ،
    الاداراة في الشركة المتحدة القابضة المساهمة مسؤولة على الحفاظ على اموال مساهميها ولا يعني تضمن الغايات تملك شركات ان تتجاوز السقوف المأمونة وتغامر باموال المساهمين ولا يجيز لها القانون والانظمة والعرف ان يشتري بعض اعضاء مجلس الادارة ويبيعوا لانفسهم فهم اصحاب نفع بالشراء والبيع مما يوجب مراجعة تلك الصفقات والتحقيق فيها بسرعة الممكنة نظرا لحجم الخسائر الكارثي الذي ارتكبته الادارة الحالية. تجاه المساهمين والوطن بان واحد
    وقال عبد الباسط روبين لماذا لم تتخذ مديرية مراقبة
    الشركات قرارا بوقف مجلس الادارة الحالي عن ادارة الشركة وتعيين لجنة لادارة المجموعةرغم توصية هيئة الاوراق المالية بوقف عمل مجلس الادارة الحالي نظرا لخطورة اي تصرفات تزيد في خسائر المساهمين؟
    واكد عبدالباسط روبين انه وزملائه من المساهمين سيحملون مراقب الشركات اي خسائر تنجم عن استمرار المجلس الحالي في عمله…!
    القضية مفتوحة

  5. The Following 3 Users Say Thank You to aliali975 For This Useful Post:


  6. #2210
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,116
    Thanks
    4,503
    Thanked 9,723 Times in 3,755 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    السلام عليكم
    انقل اليكم احد التعليقات على الخبر السابق
    مطلوب فوراً وقف عمل مجلس إدارة الشركة المتحدة

    بعد احالة ملف الشركة المتحدة القابضة الى هيئة محاربة الفساد واقرار الهيئة بتحقق جريمة الفساد وما يعنيه ذلك من تحايل واضح وتجريم وصفه مراقب الشركات باستغلال المركز والوظيفة لا نرى سببا مقنعا يسمح لاشخاص بادارة شركة اقتصادية وقد اتهموا بالفساد واستغلال المركز لتحقيق منافع مالية لا بل والتحايل على حقوق المساهمين بمبالغ طائلة تصل الى حوالي 70 مليون تتضمن شراء شركات خاسرة يملكها بعض اعضاء مجلس ادارة الشركة المتحدة القابضة، ان محاربة الفساد تعني وضع كل من اتهم بمثل هذه التهمة في السجن وليس تركه يرتع ويجول باموال الناس وحقوقهم واحب ان اعرف سببا واحدا منع المدعي العام او مراقب الشركات من وقف هؤلاء عن الاستمرار باعمالهم ولما هم مطلقي السراح بينما لو اتهم مواطن بسرقة 10 دنانير او فساد بمبملغ اقل لزج بالسجن
    ما يحدث ليس حربا على الفساد وانما تاصيل وتشريع للفساد- محمود الدويري 20 / 9 / 2011
    http://tajjo.com/?p=4961

    وَلاَ تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلاَ السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ

  7. The Following User Says Thank You to محمد علي For This Useful Post:


  8. #2211
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    156
    Thanks
    45
    Thanked 119 Times in 73 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    اخواني المساهمين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نظرا للاعمال التي قاموا بها مجلس ادارة شركة مجموعة المتحده القابضه من اعمال مخالفه للقوانين والانظمة بعلم مراقبة الشركات ووزارة الصناعه والتجارة حيث انه يتم تسجيل وبيع الشركات عن طريق مراقبة الشركات وهم يعلمون بأن مثل هذه الاعمال المخالفة للقوانين والانظمة ورغم ذلك وافقوا لهم على تسجيل الشركات وباركوا لهم عملية الفساد الكبرى لذا تتحمل وزارة الصناعة والتجاره كل الخسائر التي منيت بها الشركة والعطل والضرر والربح الفائت وتدمير سمعت الشركة والاوضاع النفسية التي وصل اليها المساهمين فيجب اقامة دعوة ضد وزارة الصناعة والتجارة ومراقبة الشركات ومطالبتهم بكل ماسبق ذكره واقامة دعوة ضدهم الى هيئة مراقبة الفساد العالمية وصندوق النقد الدولي علما باننا قمنا بمراجعة مراقب الشركات وطلبنا منه كف يد مجلس ادارة الشركة منذ شهر ونصف ولغاية الآن وهو يعطينا مواعيد وحجج مرة يقول الوزير مسافر،ومرة يقول الاسبوع القادم سنقوم بحل،واسبوع ورى اسبوع يمر ولم يحل منذ شهر ونصف على ماذا تدل هذه المماطلة نقول لهم سنقوم ملاحقتكم قضائيا كل من هو مسؤول ومتورط مع هؤلاء الذين دمروا 6000 اسره ساهمت في هذه الشركة

  9. The Following User Says Thank You to سلطان For This Useful Post:


  10. #2212
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    134
    Thanks
    111
    Thanked 334 Times in 118 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    هذا هو الصحيح
    الإدعاء على وزارة الصناعة والتجارة وموظفيها لأنها الجهة الرقابية والمرخصة وكذلك المخولة بحماية الناس
    وعلى هيئة الأوراق المالية ومن ثم على أعضاء مجلس الإدارة ومكاتب التدقيق المحاسبي التي أصدرت تقارير مالية ولم تقم بالإبلاغ مجتمعين مع مدراء الشركة
    هذا إذا كان في رجال مستعدة لمحاسبتهم ومسائلتهم لأنهم يعولون دائماً على أن القضاء يأخذ وقت طويل وعلى قولة المثل حبال المحاكم طويلة
    لهذا ارتكبوا أفعالهم مستهترين وضاربين عرض الحائط بكل القيم والقوانين

  11. The Following User Says Thank You to chake For This Useful Post:


  12. #2213
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    519
    Thanks
    0
    Thanked 284 Times in 172 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    المصاري طارت وخلاص خلينا انغسل ايدينا منهم مبروك لأل الدحلة لأنه انا شايف كل سوالفنا تنضير بتنضير

  13. The Following User Says Thank You to ابوبلال For This Useful Post:


  14. #2214
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    156
    Thanks
    45
    Thanked 119 Times in 73 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    عمان - الغد - قررت محكمة بداية عمان وضع إشارة الحجز التحفظي المستعجل على كل من شركة المجموعة المتحدة اللوجستية وهيثم خالد الدحلة وعماد عبدالرزاق الدحلة في الدعوى المقدمة ضدهما، لصالح الشركة المتكاملة للتأجير التمويلي.
    وبحسب نص قرار المحكمة الذي عممه مركز إيداع الأوراق المالية على الأعضاء في السوق، فقد بلغت قيمة الحجز 2.59 مليون دينار.
    وجاء وضع إشارة الحجز الاحتياطي المستعجلة من الشركة المتكاملة على أموال المدعى عليهم المنقولة وغير المنقولة والجائز حجزهما قانونا بحدود المبلغ المدعى به والبالغ 2.59 مليون دينار، لصالح المدعي ومن ضمنها أي أسهم إن وجدت.
    والمجموعة المتحدة للخدمات اللوجستية هي إحدى الشركات المملوكة للمجموعة المتحدة القابضة والتي يرمز لها في البورصة وهي موقوفة عن التداول منذ 12 تموز (يوليو) الماضية، نتيجة قرار مجلس هيئة مكافحة الفساد والقاضي بإحالة ملف الشركة إلى مدعي عام الهيئة بعد أن ثبت لمحققي الهيئة وبالتعاون مع دائرة مراقبة الشركات ارتكاب إدارة الشركة لأفعال تشكل فساداً.
    وقالت الهيئة في بيان لها حين إحالتها، إن الشركة المساهمة العامة قامت وبقرار من مجلس إدارتها بشراء عدة شركات تابعة ومملوكة لبعض أعضاء مجلس إدارتها بمبلغ 34 مليون دينار كان من بينها مبلغ 25 مليون دينار بدل شهرة لتلك الشركات المشتراة وبدون عقد اجتماع للهيئة العامة.

  15. #2215
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    519
    Thanks
    0
    Thanked 284 Times in 172 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    يعني المتكاملة للتاجير استطاعت الحجز عى اموال الحلة وشركته ولجنة المتحدةالقابضة كاملة لها مشكلة حوالي 4 شهور وبيدهها الادلة لم تستيطيع الحجز على الدحله وامواله ما الذي يحصل يا للجنة

    ما الذي يحصل اخ رائد

  16. #2216
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,480
    Thanks
    12,490
    Thanked 8,871 Times in 3,560 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    مكافحة الفساد تحيل 9 قضايا جديدة إلى المدعي العام





    أحالت الدائرة المختصة في هيئة مكافحة الفساد إلى المدعي العام 9 ( تسع ) قضايا جديدة في الاحتيال والرشوة والمساس بالمال العام والأختلاس والتهاون في واجبات الوظيفة واستخدام المصدقات الكاذبة فيما لايزال التحقيق جار في 450 قضية مدورة اخرى.

    وقال مصدر مسؤول في الهيئة انه تمت احالة قضية احدى الشركات القابضة التي قام مجلس ادارتها بشراء مجموعة شركات بقيمة 34 مليون دينار ، من ضمنها مبلغ 25 مليونا و764 الفا و783 دينارا ( قيمة شهرة ) حيث أن هذه الشركة كانت مملوكة بتاريخ بيعها الى كل من المدعويين ( هيثم. خ. د ) و ( عماد. ع. د ) وهما من مؤسسي ومساهمي الشركة القابضة وعضوان في مجلس ادارتها.. وقداثبتت البيانات ان قيمة بدل الشهرة تزيد عن 21 مليون دينار تم دفعها دون وجه حق الى كل من عضوي المجلس المشار اليهما..

    كما احيل عضوا مجلس ادارة أحدى شركات التنمية والأستثمار الى المدعي العام ( فايز. ف ) و ( معتصم. ف) لتحويلهما مبالغ مالية من حساب الشركة لحسابهما الشخصي قيمتها خمسة ملايين و 900 ألف دينار دون مبرر او مسوغ شرعي ( شبهة اختلاس ) ومن ثم قيامهما بتغطية تلك المبالغ بصورة مخالفة للانظمة والتعليمات. وأضاف المصدر انه تمت احالة كاتب عدل في احدى محاكم عمان ( ي. ع ) وآخرون من موظفي احد مكاتب الوساطة التجارية لقيامهم بتنظيم وكالة غير قابلة للعزل على اوراق تحمل توقيع ( غالب. ب ) نقلوا بموجبها اراض يملكها تقدر قيمتها بحوالي ستة ملايين دينار.

    واحيل ( فاروق. ك. ع ) لأحتياله على شخصية فلسطينة ( ف. ق ) بمبلغ 266 ألف دينار سلمه اياه لشراء ارض وتسجيلها باسمه الآ انه سلمه ايصالات غير صحيحة واستولى على المبلغ. فيما احيلت مجموعة من مكلفي ضريبة الدخل والمبيعات لأستردادهم دون وجه حق مبالغ مالية قيمتها مليونا و800 ألف دينار عن طريق تقديمهم فواتير ضريبية غير صحيحة. واحيل المدعو ( احمد. أ ) لأحتياله على مصنع جرش للألبسة / سحاب وايهامه ادارة المصنع بانه قادر على تسوية امورهم الضريبية العالقة مع دائرة الضريبة وتحصيل رديات منها جراء مبالغ كان المصنع يوردها خطأ الى الضريبة ، وقد قام المشتكى عليه باحضار هويات مدنية لأشخاص غير عاملين بالمصنع ممن تم حسم الضريبة عنهم اصلا وقبض ردياتهم بشهادات رواتب اعدها باسماء اشخاص لم يسبق لهم العمل بالمصنع مقابل اعطائهم مبالغ بسيطة من قيم الرديات ليستولي هو على رديات قيمتها 128 ألف دينار. واحيلت لجنة المشتريات السابقة لاحدى المؤسسات التي تبيع السلع للجمهور برئاسة مديرها العام السابق ( م. أ ) وعضوية ( ر. ع ) و ( ج. ف ) و ( خ. ز ) و ( س. ح ) و ( م. س. ) و ( ب. ك ) لمخالفتهم قرار مجلس الأدارة ودفع مبلغ ستين ألف دينار او ما يعادل 90 بالمئة من قيمة بضاعة قبل توريدها كما ان تسلم البضاعة تم بطريقة غير اصولية وانها تحتوي على موديلات مختلفة وغير مغلفة حسب الأ صول.

    كما احيل المدعو ( علاء الدين. س. أ ) لتقديمه شهادة بكالويوس بالهندسة الكهربائية غير صحيحة من جامعة المنصورة المصرية الى وزارة الخارجية.

    يضاف الى ذلك قضية التجاوزات في مؤسسة تنمية اموال الأيتام الذي سبق احالتها في وقت سابق وتضمنت تجاوزات بعدة ملايين من الدنانير.

  17. The Following 5 Users Say Thank You to raedmohd For This Useful Post:


  18. #2217
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    29,227
    Thanks
    7,668
    Thanked 14,822 Times in 8,666 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    أحالت الدوئرة المختصة في هيئة مكافحة الفساد الى المدعي العام تسع قضايا جديدة في
    الأحتيال والرشوة والمساس بالمال العام والأختلاس والتهاون في واجبات الوظيفة
    واستخدام المصدقات الكاذبة فيما لايزال التحقيق جار في 450 قضية مدورة اخرى
    .
    وقال مصدر مسؤول في الهيئة انه تمت احالة قضية احدى الشركات القابضة التي قام
    مجلس ادارتها بشراء مجموعة شركات بقيمة34 مليون دينار، ومن ضمنها مبلغ 25 مليونا
    و764 الفا و783 دينارا (قيمة شهرة ) حيث أن هذه الشركة كانت مملوكة بتاريخ بيعها
    الى كل من المدعويين ( هيثم . خ . د ) و(عماد . ع . د ) وهما من مؤسسي ومساهمي
    الشركة القابضة وعضوان في مجلس ادارتها، مبينا انه قد اثبتت البيانات ان قيمة بدل
    الشهرة تزيد على 21 مليون دينار تم دفعها دون وجه حق الى كل من عضوي المجلس المشار
    اليهما .
    وأضاف المصدر انه احيل كذلك عضوا مجلس ادارة أحدى شركات التنمية
    والأستثمار الى المدعي العام ( فايز . ف) و( معتصم . ف) لتحويلهما مبالغ مالية من
    حساب الشركة لحسابهما الشخصي قيمتها خمسة ملايين و900 ألف دينار دون مبرر او مسوغ
    شرعي (شبهة اختلاس) ومن ثم قيامهما بتغطية تلك المبالغ بصورة مخالفة للانظمة
    والتعليمات.
    وتابع انه تمت احالة كاتب عدل في احدى محاكم عمان (ي . ع) وآخرين
    من موظفي احد مكاتب الوساطة التجارية لقيامهم بتنظيم وكالة غير قابلة للعزل على
    اوراق تحمل توقيع (غالب . ب ) نقلوا بموجبها اراض يملكها تقدر قيمتها
    بحوالي
    ستة ملايين دينار .
    وقال المصدر انه احيل (فاروق . ك . ع ) لأحتياله على شخصية
    فلسطينية ( ف . ق ) بمبلغ 266 ألف دينار سلمه اياه لشراء ارض وتسجيلها باسمه، الآ
    انه سلمه ايصالات غير صحيحة واستولى على المبلغ، فيما احيلت مجموعة من مكلفي

    ضريبة الدخل والمبيعات لأستردادهم دون وجه حق مبالغ مالية قيمتها مليونا و800
    ألف دينار عن طريق تقديمهم فواتير ضريبية غير صحيحة.
    واحيل المدعو ( احمد . أ )
    لأحتياله على مصنع جرش للألبسة في سحاب وايهامه ادارة المصنع بانه قادر على تسوية
    امورهم الضريبية العالقة مع دائرة الضريبة وتحصيل رديات منها جراء مبالغ كان المصنع
    يوردها خطأ الى الضريبة، وقد قام المشتكى عليه باحضار هويات مدنية لأشخاص غير
    عاملين بالمصنع ممن تم حسم الضريبة عنهم اصلا وقبض ردياتهم بشهادات رواتب اعدها
    باسماء اشخاص لم يسبق لهم العمل بالمصنع مقابل اعطائهم مبالغ بسيطة من قيم الرديات
    ليستولي هو على رديات قيمتها 128 ألف دينار.
    واحيلت لجنة المشتريات السابقة
    لاحدى المؤسسات التي تبيع السلع للجمهور برئاسة مديرها العام السابق (م . أ )
    وعضوية ( ر. ع ) و( ج . ف ) و( خ . ز ) و( س . ح ) و( م . س ) و( ب . ك ) لمخالفتهم
    قرار مجلس الأدارة ودفع مبلغ
    ستين ألف دينار او ما يعادل 90 بالمئة من قيمة
    بضاعة قبل توريدها كما ان تسليم البضاعة تم بطريقة غير اصولية وانها تحتوي على
    موديلات مختلفة وغير مغلفة حسب الأصول.
    كما احيل المدعو (علاء الدين . س . أ )
    لتقديمه شهادة بكالويوس بالهندسة الكهربائية غير صحيحة من جامعة المنصورة المصرية
    الى وزارة الخارجية.
    يضاف الى ذلك قضية التجاوزات في مؤسسة تعنى بتنمية الاموال
    الذي سبق احالتها في وقت سابق وتضمنت تجاوزات بعدة ملايين من
    الدنانير.
    --(بترا)

  19. The Following 2 Users Say Thank You to mahmoud_asad For This Useful Post:


  20. #2218
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,116
    Thanks
    4,503
    Thanked 9,723 Times in 3,755 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raedmohd مشاهدة المشاركة
    مكافحة الفساد تحيل 9 قضايا جديدة إلى المدعي العام






    وقال مصدر مسؤول في الهيئة انه تمت احالة قضية احدى الشركات القابضة التي قام مجلس ادارتها بشراء مجموعة شركات بقيمة 34 مليون دينار ، من ضمنها مبلغ 25 مليونا و764 الفا و783 دينارا ( قيمة شهرة ) حيث أن هذه الشركة كانت مملوكة بتاريخ بيعها الى كل من المدعويين ( هيثم. خ. د ) و ( عماد. ع. د ) وهما من مؤسسي ومساهمي الشركة القابضة وعضوان في مجلس ادارتها.. وقداثبتت البيانات ان قيمة بدل الشهرة تزيد عن 21 مليون دينار تم دفعها دون وجه حق الى كل من عضوي المجلس المشار اليهما...

    السلام عليكم
    السؤال : طالما ان هيئة مكافحة الفساد تقول ان مبلغ الشهرة 21 مليون دينار تم دفعها دون وجه حق
    لماذا التأخير بحسم الموضوع لغاية الآن !!!!
    لا حول ولا قوة الا بالله
    حسبي الله ونعم الوكيل

    وَلاَ تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلاَ السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ

  21. The Following 3 Users Say Thank You to محمد علي For This Useful Post:


  22. #2219
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    5,116
    Thanks
    4,503
    Thanked 9,723 Times in 3,755 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    السلام عليكم
    الاخوة المطلعين على ملف قضية شركة المجموعة المتحدة القابضة
    هل هناك إجراء فعلي سيتم إتخاذه بحق المتهمين بالقضية بالقريب العاجل
    مثل توقيف هيثم الدحلة توقيف عماد الدحلة حل مجلس إدارة الشركة
    إعادة الاموال المسروقة ... ؟؟؟؟؟
    وماهي الخطوة القادمة ؟

    هذا ما نبحث عنه
    والله من وراء القصد

    وَلاَ تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلاَ السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ

  23. The Following 2 Users Say Thank You to محمد علي For This Useful Post:


  24. #2220
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    88
    Thanks
    53
    Thanked 186 Times in 64 Posts

    افتراضي رد: UGHI المتحدة القابضة

    تحياتي،

    حسب خبرتي المتواضعة، فإنه وبإحالة موضوع الشركة للمدعي العام، فإنها تحتاج لفترة طويلة حتى تعود للتداول، حيث يمكن أن تمتد لنهاية هذا العام إن لم يكن أكثر من ذلك.
    يرجى من السيد رائد إطلاعنا بآخر المستجدات أولاً بأول كما تعودنا منه دائماً.

  25. The Following User Says Thank You to باهر عرار For This Useful Post:


 

 
صفحة 148 من 395 الأولىالأولى ... 4898138146147148149150158198248 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حل مجلس ادارة المتحدة القابضة
    بواسطة الجنرال في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-06-2012, 01:27 AM
  2. من يستعيد 40 مليون دينار لمساهمي شركة المجموعة المتحدة القابضة؟
    بواسطة raedmohd في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 11-01-2012, 05:23 PM
  3. «المتحدة القابضة» تؤكد عدم تؤثر عملياتها التشغيلية بوقفها عن التداول
    بواسطة سعد 300 في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-18-2011, 12:05 AM
  4. فك الحجز عن «المتحدة القابضة» بعد تسديد أقساط لبنك الاتحاد
    بواسطة سعد 300 في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-13-2011, 10:03 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع و المشاركات الموجودة في موقع خبراء الأسهم لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ، و إنما تعبر عن رأي كاتبيها. و ادارة الموقع غير مسؤولة عن صحة أية بيانات أو توصيات مقدمة من خلال الموقع .

Copyright 2009 - 2014 © Stocks Experts Network . All rights reserved
BACK TO TOP