warning مرحباً بزائرنا ، يبدو أنك لم تقم بالتسجيل بعد ، يسعدنا إنضمامك لنا
أهلا وسهلا بك إلى شبكة خبراء الأسهم.
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 48
  1. #31
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    16,172
    Thanks
    5,019
    Thanked 6,317 Times in 3,375 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نديم مشاهدة المشاركة
    مين قال انك بريء
    مثل ما قال المثل لا تخاف الا من ثلاث
    برد قارص
    ومتداول فارس
    والثالثة تووووووو ت دارس

    الكل بعرف اني مسكين ومظلوم معاك
    TIMING FIRST

  2. #32
    مشرف إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    23,987
    Thanks
    10,890
    Thanked 10,430 Times in 5,879 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loai1969 مشاهدة المشاركة
    الكل بعرف اني مسكين ومظلوم معاك
    خيًط بغير هالمسلة

  3. #33
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    16,172
    Thanks
    5,019
    Thanked 6,317 Times in 3,375 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نديم مشاهدة المشاركة
    خيًط بغير هالمسلة

    ابو حميد بسلم عليك وبقولك مشغول بالمعرض ولا تعتمد عليه كتير
    TIMING FIRST

  4. #34
    مشرف إداري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    23,987
    Thanks
    10,890
    Thanked 10,430 Times in 5,879 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loai1969 مشاهدة المشاركة
    ابو حميد بسلم عليك وبقولك مشغول بالمعرض ولا تعتمد عليه كتير
    انا متعود اركن على حالي وبس
    م احترامي لابو حميد

  5. #35
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    3,856
    Thanks
    168
    Thanked 457 Times in 339 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loai1969 مشاهدة المشاركة
    ابو حميد بسلم عليك وبقولك مشغول بالمعرض ولا تعتمد عليه كتير
    حتى لو مشغول ....انا لعيون ابو نديم ....اشر ابونديم ....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نديم مشاهدة المشاركة
    انا متعود اركن على حالي وبس
    م احترامي لابو حميد

    ابضاي من يومك ...حر وابن حر .....مدرسة
    اللهم أرزقنى الإخلاص فى القول والعمل

  6. #36
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    894
    Thanks
    81
    Thanked 225 Times in 98 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    الـمـــــرأة والــرجــــل

    المرأة دفء وحنان وسكن
    الرجل أمان وقوة وعطف


    المرأة صبر بمازجه عطاء بلا توقف
    الرجل حدة يمازجها قوة وعطف بلا توقف


    المرأة دمعة
    الرجل أرق من تلك الدمعة ولكن خلف أسوار وحصون


    المرأة سر سعادة المنزل
    الرجل سر سعادة الكون


    المرأة عندما تطهو طعامها تقدمه لاسرتها على أطباق من سعادتها الغامرة
    الرجل عندما يتذوق طعامها لا يجد لطعمه مثيل وحتى لو كان قليل


    المرأة العطر الزكي .. والكلمة الشجية
    الرجل الأنف الذي يشم ذلك المسك .. والأذن التي تعي ما تسمع


    المرأة ابتسامة
    الرجل الفنان الذي يرسم تلك الابتسامة


    المرأة أقوى من الرجل بعذوبة أنوثتها
    الرجل أقوى من المرأة بعنفوان رجولته


    المرأة و الرجل

    عظماء وهم يؤدون دورهم بلغة التفاهم والصدق والحب

    وأخيرا المرأة جميلة حينما تظل امرأة .... ويكون الرجل وسيما حينمايكون رجلا

  7. #37
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    894
    Thanks
    81
    Thanked 225 Times in 98 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    ابو نديم دير بالك تعصبني انا من انشقيت عن الحزب بس اذا انت اعلنتها حرب فهي علي وعلى اعدائي

  8. #38
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    16,172
    Thanks
    5,019
    Thanked 6,317 Times in 3,375 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندس مشاهدة المشاركة
    ابو نديم دير بالك تعصبني انا من انشقيت عن الحزب بس اذا انت اعلنتها حرب فهي علي وعلى اعدائي
    TIMING FIRST

  9. #39
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    8,529
    Thanks
    11,322
    Thanked 9,304 Times in 4,007 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندس مشاهدة المشاركة
    ابو نديم دير بالك تعصبني انا من انشقيت عن الحزب بس اذا انت اعلنتها حرب فهي علي وعلى اعدائي
    شكلك قويه وكلامك بخوف وانا مبدأيا معك لأنه اسلوبك مقنع

  10. #40
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    16,172
    Thanks
    5,019
    Thanked 6,317 Times in 3,375 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuadco2000 مشاهدة المشاركة
    شكلك قويه وكلامك بخوف وانا مبدأيا معك لأنه اسلوبك مقنع

    حكيتلي مالها ناديا
    TIMING FIRST

  11. #41
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    8,529
    Thanks
    11,322
    Thanked 9,304 Times in 4,007 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loai1969 مشاهدة المشاركة
    حكيتلي مالها ناديا
    على سلامتها ناديا -بس نشوف اول شي شو حكم الماما(خالو)

  12. #42
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    16,172
    Thanks
    5,019
    Thanked 6,317 Times in 3,375 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuadco2000 مشاهدة المشاركة
    على سلامتها ناديا -بس نشوف اول شي شو حكم الماما(خالو)
    لا لا ..طول ما انت ماشي على الصراط ..ما في خوف
    TIMING FIRST

  13. #43
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    3,856
    Thanks
    168
    Thanked 457 Times in 339 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندس مشاهدة المشاركة
    ابو نديم دير بالك تعصبني انا من انشقيت عن الحزب بس اذا انت اعلنتها حرب فهي علي وعلى اعدائي

    شو القصة ..الكل بهدد...وفؤاد بسلم ....هلا عمي ...والله وصار صوت اللكم ...سندس..من باب الاخوة ....احذر شديد قوم فل ...
    اللهم أرزقنى الإخلاص فى القول والعمل

  14. #44
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    16,172
    Thanks
    5,019
    Thanked 6,317 Times in 3,375 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhmed7 مشاهدة المشاركة
    شو القصة ..الكل بهدد...وفؤاد بسلم ....هلا عمي ...والله وصار صوت اللكم ...سندس..من باب الاخوة ....احذر شديد قوم فل ...

    ههههههههههه الله ينعن شيطانك ..موتني ضحك
    TIMING FIRST

  15. #45
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    8,529
    Thanks
    11,322
    Thanked 9,304 Times in 4,007 Posts

    افتراضي رد: من روائع ما قيل في ذم النساء - عدم دخول النساء -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhmed7 مشاهدة المشاركة
    شو القصة ..الكل بهدد...وفؤاد بسلم ....هلا عمي ...والله وصار صوت اللكم ...سندس..من باب الاخوة ....احذر شديد قوم فل ...

 

 
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ما هو كيد النساء ... ؟؟
    بواسطة n.salem في المنتدى بعيـــــداً عن التــــداول
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-26-2011, 12:30 AM
  2. الشيخ القرضاوي.. تكسرت النصال على النصال
    بواسطة loai1969 في المنتدى الأخبــــــــار السياسية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-13-2011, 12:24 PM
  3. أحسن النساء ؛ وأبشع النساء
    بواسطة متواصل في المنتدى الـــــدين والحيـــــــاة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-20-2010, 11:08 AM
  4. جمال النساء ثلاث .. وقلوب النساء ثلاث
    بواسطة متواصل في المنتدى بعيـــــداً عن التــــداول
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-05-2010, 07:35 PM
  5. كيد النساء
    بواسطة yaserd في المنتدى بعيـــــداً عن التــــداول
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-16-2010, 12:44 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع و المشاركات الموجودة في موقع خبراء الأسهم لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ، و إنما تعبر عن رأي كاتبيها. و ادارة الموقع غير مسؤولة عن صحة أية بيانات أو توصيات مقدمة من خلال الموقع .

Copyright 2009 - 2015 © Stocks Experts Network . All rights reserved
BACK TO TOP