warning مرحباً بزائرنا ، يبدو أنك لم تقم بالتسجيل بعد ، يسعدنا إنضمامك لنا
أهلا وسهلا بك إلى شبكة خبراء الأسهم.
صفحة 250 من 282 الأولىالأولى ... 150200240248249250251252260 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,736 إلى 3,750 من 4218
  1. #3736
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    197
    Thanks
    361
    Thanked 373 Times in 143 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    تم ايقاف المجمع عن التداول بجرة قلم، و لاعادته لا بد من كل انواع البيروقراطية

  2. #3737
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الأردن
    المشاركات
    13,451
    Thanks
    49,367
    Thanked 32,957 Times in 11,658 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    سيتم الدعوة لعقد اجتماع الهيئة العامة للأنعقاد يوم الثلاثاء الموافق 29 / 4 / 2014 ،،، في جمعية المستثمرين الصناعيّة في مدينة سحاب الصناعيّة
    للموافقة على ميزانيّة العام 2013 .
    و الله تعالى أعلى و أعلم
    اللهمَّ صلِّ على سيِّدنا محمَّد وعلى آلِه وصحبِه وسلِّم‏

  3. The Following 5 Users Say Thank You to ابو الوليد For This Useful Post:


  4. #3738
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    50
    Thanks
    18
    Thanked 49 Times in 29 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    ابره مخدر جديده , الخطوه القادمه هي استغلال ما يقال عن استثمارات قطريه في الاردن و رح يصير موضوع النقاش المستثمر القطري ,
    التعديل الأخير تم بواسطة alrawi ; 04-07-2014 الساعة 01:10 PM

  5. #3739
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    607
    Thanks
    538
    Thanked 1,048 Times in 444 Posts

    BreakingNews رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    الكرة الان ومنذ حوالي اكثر من ثلاثة اسابيع في ملعب وزارة الصناعة والتجارة والتي ترفض تعديل العقد والنظام الاساسي للمجمع الخاص بتخفيض راس المال وعدد اعضاء مجلس الادارة وتصر الوزارة مع الاسف الشديد على ان يقوم المجمع بتنفيذ واجراء جميع التعديلات كوحدة واحدة و في ان واحد وخاصة فيما يتعلق بالتخفيض والزيادة على راس المال وهذا الاصرار والتعنت بحد ذاته من قبل تلك الوزارة يشكل عائقا وسابقة خطيرة غير قانونية وغير مبررة مما يعرض حقوق المساهمين للخطر ويزيد من نسبة تاكل موجودات الشركة واستمرار تصاعد خسائرها التشغيلية والاستثمارية مما قد يؤدي في نهاية المطاف في ظل استمرار تلك الظروف الى تصفية الشركة .
    التعديل الأخير تم بواسطة nayef ; 04-07-2014 الساعة 09:43 PM

  6. The Following 2 Users Say Thank You to nayef For This Useful Post:


  7. #3740
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    25
    Thanks
    47
    Thanked 36 Times in 18 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    بداية نحن نهنيك يا اخي نا يف بالعودة الى هذه الصفحة ونرحب بك وعلى كل ما تاتي به من معلومات حول اخبار المجمع ولكن تمنينا ان تعود لنا وبحوزتك اخبار جيدة عن المجمع ولكن هذا هو الواقع . ولكن ما المانع من ان يقوم المجمع بتنفيذ واجراء جميع التعديلات كوحدة واحدة وفي ان واحد وخاصة التخفيض والزيادة على راس المال . (والمثل يقول الي عليك عليك )
    التعديل الأخير تم بواسطة Najeh Shareef ; 04-07-2014 الساعة 09:23 PM

  8. The Following User Says Thank You to Najeh Shareef For This Useful Post:


  9. #3741
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    607
    Thanks
    538
    Thanked 1,048 Times in 444 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    زيادة راس المال مربوطة بالتوصل الى اتفاق نهائي بخصوص البنوك الدائنة ومن ثم تنفيذ ذلك الاتفاق فعليا وهذا لم يحدث بعد وما زالت المفاوضات مستمرة ولا احد يستطيع التكهن بتاريخ انتهائها وما دام هناك موافقة رسمية من وزارة الصناعة والتجارة على التعديلات بكاملها فلماذا تصر الوزارة على تنفيذ تلك التعديلات برمتها دفعة واحدة وفي ان واحد وكوحدة واحدة لماذا لا يتم تعديل العقد والنظام الاساسي للمجمع بالنسبة لعدد اعضاء مجلس الادارة وتخفيض راس المال ليصبح 25 مليون دينار اردني كمتطلب اساسي للبورصة والهيئة من اجل اعادة السهم للادراج والتداول ويتم لاحقا او فيما بعد وكمرحلة ثانية زيادة راس المال ليصبح 70 مليون دينار اردني عند التوصل للاتفاق المشار اليه مع البنوك الدائنة . ومما اضطرني للمشاركة الاخيرة هو عدم نجاح وعقم نتائج الاتصالات والنقاشات مع ادارة المجمع ووزارة الصناعة والتجارة ومنذ عدة ايام وخاصة في هذا اليوم الاخير وما مشاركتي الاخيرة هذه الا كدق لناقوس الخطر والتنبيه والضغط لكل من هو معني وذي علاقة بالموضوع .
    التعديل الأخير تم بواسطة nayef ; 04-07-2014 الساعة 09:40 PM

  10. #3742
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    18,921
    Thanks
    18,734
    Thanked 35,975 Times in 16,841 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    اخي نايف اذا بدينا بالتخفيض اولا كيف بدك شركة راسمالها 25 مليون والحقوق الملكية بالناقص. اما لما تكون مربوطة بالزيادة لسة الوضع بيكون افخم مش هيك ؟ .

  11. #3743
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    607
    Thanks
    538
    Thanked 1,048 Times in 444 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    وما الذي يضمن عدم تاخر المفاوضات لمدة طويلة وما المشكلة ان تكون على مرحلتين التخفيض اولا ومن ثم الزيادة عند التوصل للاتفاق وتسمح الظروف بالزيادة .

  12. #3744
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    607
    Thanks
    538
    Thanked 1,048 Times in 444 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    على كل حال السهم لن يرجع للادراج والتداول قبل مصادقة الهيئة العامة على ميزانية 2013 لان المصادقة اصبحت الان استحقاق كذلك لا بد من تقديم الميزانية الربعية المدققة 31/3/2014 لانها اصبحت كذلك استحقاق وسيكون راس المال في التقرير ربع السنوي الاخير 25 مليون دينار اردني .

  13. #3745
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    430
    Thanks
    1,932
    Thanked 740 Times in 311 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    لا حول ولا قوة الا بالله , بصراحة بعد هالافلام اللي شفناها من الخليلي لازم يكون على راس القائمة في المفاوضات مع الكيان الصيوني , يمكن اليهود تتعوذ منو او يعطو فلسطين التاريخية ,
    والله لو انها شركة سوني بحالها الا حلو مشكلتها بشهر , فكركم بعد اللي كل هالمراحل والنصب والاحتيال واللف والدوران او بنرجع لنفس النقطة مصدقيننن ان السهم راح يرجع للتداول ؟؟؟؟؟؟؟؟
    او مصدقين انو في شريك استراتيجي من اصلو يا جماعة كلها افلام من الخليلي عملها لفي او دورة مشان يستولي على المجمع والديون او تخفيض راس المال , او بالاخر الاخ نايف مع احترامي بحكيلك الخليلي رجل شريف والشرف بعيد عنو ,
    يا جماعة اصحو والله الخليلي رجل لا يخاف الله وهو يماطل , نقترب من السنتين ونصف هل نحن بحاجة الى كل هذه الاجراءات لعودة شركة للتداول
    لازم نتحرك ربنا ما بسمع من ساكت مشكلتنا بدنا كل شي على الجاهز .

  14. The Following User Says Thank You to ابوفرح For This Useful Post:


  15. #3746
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    50
    Thanks
    18
    Thanked 49 Times in 29 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    اخي ابو فرح شكرا على موافقتي الراى بانه من الظاهر عدم وجود مستثمر كويتي , شكلوا الجماعه طلعوا مصاري علي الكويت و رجعوا شويه تحت مسمى مستثمر كويتي و هيك نصبوا علينا و على البنوك و على الدوله و رجعوه اشتروا الشركه بارقام بخسه , لاحظوا تحول المعلومات في المنتدي في ناس قاعده بتحول العداء على وزاره الصناعه على اساس انو الشركه بدها تنهي المشكله بس الوزاره معارضه

  16. The Following 2 Users Say Thank You to alrawi For This Useful Post:


  17. #3747
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    50
    Thanks
    18
    Thanked 49 Times in 29 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    احد الحلول المطالبه بمقابله دوله الرئيس و اعضاء هيئه الفساد و القيام بشرح مفصل لكل الالاعيب التي قامت بها اداره المجمع و يفضل مشاركه المتضررين من موظفي و عمال المجمع ,

  18. #3748
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    607
    Thanks
    538
    Thanked 1,048 Times in 444 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    الان المشكلة لدى وزارة الصناعة والتجارة فقط

  19. #3749
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    50
    Thanks
    18
    Thanked 49 Times in 29 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    اخي نايف المشكله في عمليه الاحتيال الى خططوا الها ببراعه قل مثيلها و سرقوا فيها اموالنا , المشكله انو احنا عايشيين على حلم الاعطيه الى رح يتكرم علينا فيها اداره المجمع و يمكن يعتبروها حسنه بعد ما حجزوا اموالنا سنين , المشكله انو احنا ساكتين على حقنا وبعدين بنلوم البلد انو فيها فساد , الجماعه ما حسوا لحظه بالخوف من مساهم , بيراقبوا المنتدى كل يوم و متطمنيين لما يقراؤ المشاركات انو همنا الوحيد متا يرجع السهم و رح نرضى باي شي ما رح يدفعوا من جيوبهم بالعكس في خطه جاهزه كيف يستولوا على الاسهم بس ترجع للتداول و رح يكسبوا اضعاف مره ثانيه .

  20. #3750
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    607
    Thanks
    538
    Thanked 1,048 Times in 444 Posts

    افتراضي رد: Mece مجمع الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والإلكترونية والثقيلة

    نامل ان يتحرك الملف من ادراج وزارة الصناعة والتجارة وبعدها لكل حادثة حديث الوزارة همها الوحيد استلام مبلغ رسوم الزيادة وقيمته 270 الف دينار اردني ولا تفكر لا في مساهمين ولا في اقتصاد بلد ولا في مستثمرين المهم دفع مبلغ الرسوم وكيف يتم دفع مبلغ رسوم الزيادة والمفاوضات مع البنوك لم تنتهي بعد فهل هذا معقول ؟؟؟!!! اما الكلام عن الاحتيال والفساد وما الى ذلك فهذا موضوع مختلف ومنفصل وله اجراءاته ايضا .

 

 
صفحة 250 من 282 الأولىالأولى ... 150200240248249250251252260 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. MPHA الشرق الأوسط للصناعات الدوائية والكيماوية والمستلزمات الطبية
    بواسطة loai1969 في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 12-23-2015, 06:50 AM
  2. البنوك تعيد جدولة ديون شركة الشرق الأوسط للصناعات الهندسية والثقيلة
    بواسطة mahmoud_asad في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-27-2011, 01:21 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-16-2010, 01:22 AM
  4. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 01-19-2010, 11:32 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع و المشاركات الموجودة في موقع خبراء الأسهم لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ، و إنما تعبر عن رأي كاتبيها. و ادارة الموقع غير مسؤولة عن صحة أية بيانات أو توصيات مقدمة من خلال الموقع .

Copyright 2009 - 2015 © Stocks Experts Network . All rights reserved
BACK TO TOP