صفحة 122 من 122 الأولىالأولى ... 2272112120121122
النتائج 1,816 إلى 1,820 من 1820

الموضوع: MSKN شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية

  1. #1816
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    573
    Thanks
    255
    Thanked 858 Times in 414 Posts

    افتراضي رد: MSKN شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية

    مساهمو مساكن كابيتال يصرخون ..اين حسن اسميك وكفاح المحارمة .؟

    آخر تحديث: 2019-04-21، 08:37 am




    اخبار البلد - خاص


    مر اجتماع الهيئة العامة لشركة مساكن كابيتال بشكل سلس هادئ بالرغم من وجود مشاغبات من بعض المساهمين الذين يبدو أن لهم مصالح تتعلق بالأسهم ويحاولون ابتزاز الشركة والحصول على مكتسبات سريعة بفعل ممارستهم لسياسة الضغط والقصف العشوائي لكن وبصرف النظر عن الغايات والهدف من القصف الا ان الشركة تمكنت من الافلات من سياسة المحاسبة والعقاب مثل كل مرة ومثل كل مرحلة من مراحلها خصوصاً وان الشركة باتت هذا اليوم مكشوفة بلا غطاء وبلا مخزون من الانجازات سوا مجمع يتحول به المدير العام الى لم الأجرة وفقا لتعبير ووصف احد المساهمين الذي فتح النار على المدير العام الجديد معتبره بأنه مجرد" واجهة" وديكور ليس أكثر لمن اختاروه او صنعوه الأمر الذي دفع المدير العام لكشف وفضح نوايا بعض المساهمين عندما قال بأنه لا علاقة له بالاسهم والمساهمين والمضاربة كرسائل يمكن ان تقرأ بأن المساهمين على الشركة هم من فئة المضاربين على السهم وليس اكثر .




    بالرغم من السؤال اليتم الذي طرحه احد المساهمين لرئيس الجلسة علاء الضمور والذي يبدو انه الوحيد الذي حضر بعد ان غابت كل الاطراف الاخرى اصحاب العلاقة الذين لم يحضروا الاجتماع منذ سنوات ثلاث او اكثر وبالرغم من انه حضر الا انه كان غائبا عن الاجابة فيما يتعلق برفع راس مال الشركة بالاضافة الى الفرص الاستثمارية فإدارة الشركة ممثلة بحسن اسميك لم يقدم للناس سوا التضليل والخداع والوهم والارقام والافصاحات الوهمية التي تؤكد بأن كل ما قيل كان كذبا ووهما وبدعة .




    المساهمون وهم كثر التزمو الصمت ودخلو دائرة الحياد من باب الهدنة واتفاقية سلام يبدو انها وقعت ما بين الاطراف تطبيقا للمثل الذي يقول "لايموت الذيب ولا تفنى الغنم " والذي كان واضحا في الجلسة بعد ان غابت المشاكة والمشاغبة وسياسة النهش والطحن عن معسكر الانتظار الذي يبدو انه يسعى الى العنب وليس الى مقاتلة الناطور .




    ادارة الشركة التي لا يوجد لها اي انجاز او دور او حتى نشاط وادعت بأنها خفضت تكاليف وحققت ارباحاً لم تستطع اقناع المساهمين عن سبب وسر غياب حسن اسميك وكفاح محارمة اكثر من مرة عن اجتماعات مجلس الادارة التي تعقد مرة في العام ولم تستطع تبرير سر الغياب او الاختفاء من قبل القطبين اسميك ومحارمة اللذان يقدمان سيناريو سنوي ومخرج لفلم الاجتماع العمومي الذي ترتفع فيه وتيرة المناكفة والتلامز بالالقاب والتهويل والشحن والوعود ومن ثم المصادقة على البيانات ومغادرة كل طرف الى معسكره ينتظر الخطة القادمة . .. ويبقى السؤال الاهم لماذا اختفت مساكن كابيتال عن المشهد وضاعت خطتها البديلة وانتحر المساهمون على اطلال الشركة ووعودها ؟ واين اختفى حسن اسميك وكفاح محارمة ولماذا يزجان بعلاء الضمور الذي لا يمتلك الخبرة او حتى الموهبة في مجابهة الجموع الغاضبة والتي يبدو ان الكثير منها قد روض بسبب الوعود والعهود المنتظرة
    بانتظار الاجتماع القادم

  2. The Following User Says Thank You to hani.y For This Useful Post:


  3. #1817
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    573
    Thanks
    255
    Thanked 858 Times in 414 Posts

    افتراضي رد: MSKN شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية

    [QUOTE=hani.y;877386][QUOTE=abed65;863499]عقد مجلس إدارة شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية (مساكن كابيتال) المدرجة في سوق عمان المالي، اجتماعه الثالث لعام 2017 يوم الخميس الموافق 11/5/2017 في العاصمة الإماراتية أبوظبي برئاسة حسن عبدالله اسميك رئيس المجلس، وحضور نائب الرئيس، وأعضاء مجلس الإدارة.

    استهل المجلس جلسته باستعراض آخر المستجدات المتعلقة بزيادة رأس مال الشركة وتوافقه مع الخطط المستقبلية لتطوير أعمال الشركة في ظل الفرص الاستثمارية المتاحة، والتي تعكف الشركة على دراستها في مجالات عدة. وأكد المجلس أنه سيتم استكمال إجراءات هذه الزيادة عند اعتماد الفرص الاستثمارية المجزية التي تضمن تحقيق أفضل العوائد لمساهمي الشركة بشكل أساسي ودون النظر إلى إمكانية الاحتفاظ بها كأرصدة نقدية لدى البنوك العاملة.

    وفي هذا السياق جرى خلال الاجتماع مناقشة خطة الشركة التشغيلية وهيكلها التنظيمي، وقرر العمل على إعادة هيكلة الشركة وموجوداتها، من خلال عرض بعض موجوداتها للبيع وإعادة توظيف الإيرادات المحققة في فرص استثمارية قادرة على تقديم عوائد استثمار أكثر جدوى للمساهمين.

    وبهذه المناسبة ، قال حسن عبدالله إسميك، رئيس مجلس إدارة مساكن كابيتال: يضع مجلس إدارة مساكن كابيتال تحسين نوعية العوائد المالية للمساهمين ضمن محور اهتماماته الرئيسية، الأمر الذي يتطلب العمل بشكل متواصل لدراسة موجودات الشركة وهيكلتها التنظيمية والتشغيلية والبحث عن الفرص الاستثمارية المتاحة ودراستها بشكل معمق قبل اتخاذ القرارات على أرض الواقع وذلك لتحقيق أفضل النتائج.

    كما قرر المجلس افتتاح فرع لشركة مساكن كابيتال في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث تكون بوابة لاستكشاف…. بعد هالخبر يا دكتور ان شاء الله ما تفتح قبل الاربع دنانير ... ربنا كريم ونتمنى التوفيق لجميع الاخوة المساهمين وتمنياتي بتلتوفيق للجميع ... دكتور اشكرك من كل قلبي فانت فعلا ... رجل[/QUOTE
    مؤتمرات صحفيه واجتماعات وقرارات وخطط لمشاريع ضخمه .
    لمن لديه المعلومه هل تم شيء على ارض الواقع
    واين اختفى رجل الاعمال حسن اسميك
    من لديه معلومات عن هذا الرجل وما مدى مصداقيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟??????????????

  4. The Following User Says Thank You to hani.y For This Useful Post:


  5. #1818
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    573
    Thanks
    255
    Thanked 858 Times in 414 Posts

    افتراضي رد: MSKN شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائف البدوي مشاهدة المشاركة
    الصندوق الامريكي
    Acadian Frontier Markets Equity Fund

    هناك تسائلات يجب البحث عنها وخاصة بعد انعدام الثقة بشركة مساكن والقائمين عليها
    من ادخل الصندوق الامريكي على سهم مساكن على سعر 67 قرش وبكمية 700 الف سهم
    ومن نسق البيع للصندوق على سعر 5دنانير وبربح يعادل 3مليون دينار
    ومن ادخل الصندوق الامريكي على سهم المعاصرون
    اليس من الغريب ان يهتم الصندوق بهذة الاسهم رغم انها غير استراتيجية
    من وراء الصندوق ومن المستفيد ؟؟؟؟؟؟؟؟
    الصندوق الامريكي ربح 3مليون

  6. The Following 2 Users Say Thank You to hani.y For This Useful Post:


  7. #1819
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    5,234
    Thanks
    52,550
    Thanked 7,894 Times in 3,735 Posts

    افتراضي رد: MSKN شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية

    المودع من سجل المساهمين
    تصنيف المستثمر أردنيين عرب أجانب المجموع
    المساهمين الأوراق المالية المساهمين الأوراق المالية المساهمين الأوراق المالية المساهمين الأوراق المالية
    أفراد 558 6,083,600 30 505,064 1 46 589 6,588,710
    شركات 10 5,649,610 2 1,400 0 0 12 5,651,010
    المجموع 568 11,733,210 32 506,464 1 46 601 12,239,720
    أسماء المساهمين الذين يملكون (1%) أو اكثر

    عرض 102550100الجميع سجل خلال الصفحة
    بحث
    التسلسل اسم المساهم تصنيف الجنسية %
    المجموع 91.997
    1 حسن عبد الله محمد اسميك الأردنية 42.764
    2 شركة ماريا للتطوير العقاري الأردنية 45.667
    3 عبد الله صديق محمد حسين الخوري الاماراتية 2.016
    4 يحيى عبد الله محمد اسميك الأردنية 1.550


    مركز إيداع الأوراق المالية


    ------------------------

    النسبة العائد على الاستثمار العائد على حقوق المساهمين نسبة المديونية القيمة الدفترية للسهم التوزيعات النقدية للسهم ربحية السهم الواحد نسبة توزيع الارباح ريع السهم القيمة السوقية الى القيمة الدفترية مضاعف الربحية
    السنة صافي الربح بعد الضريبة إجمالي الأصول العائد على الاستثمار (%)
    2019 غير متوفرة
    2018 84,026 13,502,982 0.622
    2017 -1,084,763 13,564,858 -7.997
    2016 -71,596 15,035,131 -0.476
    2015 2,798 15,430,377 0.018
    2014 -88,035 15,098,207 -0.583
    2013 -119,851 15,777,527 -0.760
    2012 -215,746 16,119,293 -1.338
    2011 -49,520 16,690,949 -0.297
    2010 -3,272,410 12,694,469 -25.778
    2009 -1,326,237 16,534,860 -8.021
    الدلالـة
    قدرة كل دينار من الأصول على تحقيق نسبة من الأرباح الصافية.
    العائد على الاستثمار
    العائد على الاستثمار = صافي الربح بعد الضريبة

    إجمالي الأصول
    Line Chart Bar Chart


    أعضاء مجلس الإدارة
    عدد الأعضاء : 5 نصاب العضوية : 10,000
    تاريخ نهاية المجلس : 2023-12-22
    التسلسل اسم العضو تصنيف الجنسية حالة المساهمة عدد المقاعد الملكية
    1 شركة ماريا للتطوير العقاري الأردنية مودعة 1 5,589,616
    2 يحيى عبد الله محمد اسميك الأردنية مودعة 1 189,770
    3 كفاح احمد مصطفى المحارمه الأردنية مودعة 1 89,835
    4 عصام الدين مصطفى حسين ابو الشيخ الأردنية مودعة 1 86,310
    5 عبد الرحمن عبد الله محمد اسميك الأردنية مودعة 1 73,935
    مجموع ملكية أعضاء المجلس : 6,029,466
    مركز إيداع الأوراق المالية




  8. #1820
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    5,234
    Thanks
    52,550
    Thanked 7,894 Times in 3,735 Posts

    افتراضي رد: MSKN شركة مساكن الأردن لتطوير الأراضي والمشاريع الصناعية

    https://www.exchange.jo/ar/company_historical/MSKN
    حجم التداول شهريا




    التاريخ أعلى ادنى سعر الاغلاق حجم التداول عدد العقود عدد الاسهم
    02/01/2020 2.33 2.30 2.33 297 3 129
    01/12/2019 2.28 1.90 2.28 30,804 41 15,000
    03/11/2019 2.13 1.69 1.99 175,169 80 87,449
    01/10/2019 1.86 1.86 1.86 465 1 250
    01/09/2019 2.06 1.90 1.95 5,540 46 2,858
    01/08/2019 2.09 1.96 2.06 691 10 345
    01/07/2019 2.21 2.00 2.07 10,805 53 5,210
    02/06/2019 2.30 2.09 2.16 12,055 50 5,615
    01/05/2019 2.55 2.22 2.31 897,580 130 368,898
    01/04/2019 2.98 2.53 2.53 768,642 249 284,805
    03/03/2019 3.21 2.80 2.89 714,422 266 236,994
    03/02/2019 3.14 2.81 3.14 848,513 288 285,205
    02/01/2019 3.14 2.57 2.90 553,873 245 191,179
    02/12/2018 2.98 2.60 2.70 648,803 121 238,923
    01/11/2018 3.22 2.20 2.85 1,563,238 1,150 578,650
    01/10/2018 2.61 2.02 2.33 1,484,742 890 619,923
    02/09/2018 2.35 2.10 2.17 512,704 286 227,928
    01/08/2018 2.54 2.17 2.31 549,583 409 231,128
    01/07/2018 2.28 1.99 2.22 770,123 600 366,593
    03/06/2018 2.24 2.02 2.06 801,207 385 378,226




    التعديل الأخير تم بواسطة دجلة ; 02-15-2020 الساعة 09:01 AM

  9. The Following User Says Thank You to دجلة For This Useful Post:


صفحة 122 من 122 الأولىالأولى ... 2272112120121122

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. Atta المتكاملة لتطوير الأراضي والإستثمار
    بواسطة loai1969 في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 534
    آخر مشاركة: 12-23-2018, 04:39 PM
  2. JPTD الأردن لتطوير المشاريع السياحية
    بواسطة سامي محمد في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 12-19-2018, 09:44 AM
  3. Uldc الإتحاد لتطوير الأراضي
    بواسطة loai1969 في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 400
    آخر مشاركة: 03-27-2018, 06:09 PM
  4. بن لادن" السعودية تؤسس شركة جديدة لتطوير القطاع الصحي
    بواسطة mahmoud_asad في المنتدى الأسواق العربية Arab Markets
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-14-2009, 11:21 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع و المشاركات الموجودة في موقع خبراء الأسهم لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ، و إنما تعبر عن رأي كاتبيها. و ادارة الموقع غير مسؤولة عن صحة أية بيانات أو توصيات مقدمة من خلال الموقع .

BACK TO TOP