warning مرحباً بزائرنا ، يبدو أنك لم تقم بالتسجيل بعد ، يسعدنا إنضمامك لنا
أهلا وسهلا بك إلى شبكة خبراء الأسهم.
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 40
  1. #1
    رحمه الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    3,701
    Thanks
    3,192
    Thanked 6,643 Times in 1,608 Posts

    افتراضي الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    اليوم ،،، اتصل بى شخص من عمان فعرفنى بنفسه بانه عمي (هامور الاسهم) ،،،طبعا لا عندى عم هامور ولا اعرف احد منهم ولم يحصل اى اتصال بينى وبين احدا من قبل بخصوص الاسهم الا بعض الاخوه مثل لؤى وابو طارق والاخ البلقاء....المهم هذا الهامور كان مستانس من اللي قاعد يحصل بالسوق ،،،

    وفجأه سألني العم وقال : براكودااااااا ،،، إنت متى أخر مره حللت السوق ؟؟؟
    قلت :- والله كل يوم بحلل ،،،بس تصدق عمي أن هناك الف سياريو وسيناريو ؟؟؟
    قال عمى الهامور :- واااااااااااااااااال ألف سيناريو ؟؟؟ كيف ،، كيف ياالاهبل،،،
    قوم جيب ورقه وقلم ......

    قلت :- والله أنا اربط السوق المحلى بالخارجى وانظر الى السيوله استمع الى والاخبار المحليه والعالميه ،،، المهم العم ضحك وضحك وضحك وضحك،،،

    قال :- أقول براكوداااااااااا،،، شو اخبار،،، ربعك شباب المنتدى ؟؟؟

    قلت :- والله يا عمي الشباب متوتره اعصابهم وحابين يعرفوا شو اللى بيصير بالسوق وهل هناك هبوط او ارتفاع ؟؟؟

    صرخ العم وزمجرقائلا :- سلم على ربعك واحد واحد ،،، وقل لهم :- يقول المثل العربي الأصيل ،،،،،(((اذا تقدم الغشيم إلحقه)))


    قلت :- ان شالله عمي ،، بخبرهم بهذا المثل العربي الاصيل

    فهمس بعده كلمااات واغلق الخط

  2. The Following 10 Users Say Thank You to براكودا For This Useful Post:


  3. #2
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    4,482
    Thanks
    6,776
    Thanked 2,536 Times in 1,373 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    وعن الشباب جميعا ...
    صافي الكلااااام عمي المعلم ؟؟؟؟؟؟
    ( نلحق اي غشيم والسلام )
    ام نستظرف غشيم من هالغشمان

  4. The Following User Says Thank You to ابو طارق For This Useful Post:


  5. #3
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,456
    Thanks
    1,419
    Thanked 1,447 Times in 694 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    انا مش فاهمه اشي

    شو المقصود ؟؟؟؟؟

    هل هناك نيه لرفع السوق كما وصلتني معلومه اليوم في شهر 9 ؟؟

    هل سيعود السوق الاردني الى تداولات 60 مليون وأكثر ؟؟

    هذه المعلومه وصلتني اليوم ومصدرها احد المدراء الماليين في احدى شركات التداول ...
    (اللهم اجعل لي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية )

  6. The Following 2 Users Say Thank You to Amoool For This Useful Post:


  7. #4
    رحمه الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    3,701
    Thanks
    3,192
    Thanked 6,643 Times in 1,608 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو طارق مشاهدة المشاركة
    وعن الشباب جميعا ...
    صافي الكلااااام عمي المعلم ؟؟؟؟؟؟
    ( نلحق اي غشيم والسلام )
    ام نستظرف غشيم من هالغشمان
    عمى
    خارج لموضع عاجل وسارد عليك هنا وعلى الخااااص
    تحياااتى

  8. #5
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,456
    Thanks
    1,419
    Thanked 1,447 Times in 694 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    احكولنا مين هالغشيم اللي نلحقه ؟؟
    (اللهم اجعل لي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية )

  9. The Following User Says Thank You to Amoool For This Useful Post:


  10. #6
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    382
    Thanks
    2,499
    Thanked 491 Times in 233 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoool مشاهدة المشاركة
    انا مش فاهمه اشي

    شو المقصود ؟؟؟؟؟

    هل هناك نيه لرفع السوق كما وصلتني معلومه اليوم في شهر 9 ؟؟

    هل سيعود السوق الاردني الى تداولات 60 مليون وأكثر ؟؟

    هذه المعلومه وصلتني اليوم ومصدرها احد المدراء الماليين في احدى شركات التداول ...
    انا متأكد انه كل الشباب مذهولين الان

    يا اخت أمل انشاء الله تكون معلومتك صح، بس الي بعرفه انه هالوضع من رابع المستحيلات يظل هيك وراح يجي يوم ونقول متذكرين هذيك الايام.

    والله ما بطلع من هالسوق خسران لو بعد 30 سنة، وراح اظل اشتري.

    أسهم بـ 40 و 30 قرش، اكثر من هيك ربك ما سخط

  11. #7
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,456
    Thanks
    1,419
    Thanked 1,447 Times in 694 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغترب مشاهدة المشاركة
    انا متأكد انه كل الشباب مذهولين الان

    يا اخت أمل انشاء الله تكون معلومتك صح، بس الي بعرفه انه هالوضع من رابع المستحيلات يظل هيك وراح يجي يوم ونقول متذكرين هذيك الايام.

    والله ما بطلع من هالسوق خسران لو بعد 30 سنة، وراح اظل اشتري.

    أسهم بـ 40 و 30 قرش، اكثر من هيك ربك ما سخط

    بصراحه يا مغترب انا المعلومه وصلتني اليوم ، واليوم انا كنت معطله من الشغل ورحت على السوق المالي واسمعت هاي الخبريه ، هي صح او غلط الله اعلم ..

    وعلى قولتك اسهم اكثر من 0.30 قرش شو بده ينزل ؟؟

    انا اسهمي في FRST و ARED و JOCF وكلها اشتريتها على اعتاب 0.30 او 0.31 قرش ، يعني بشتري وانا مغمضه ( على المضمون )
    (اللهم اجعل لي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية )

  12. The Following User Says Thank You to Amoool For This Useful Post:


  13. #8
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    1,636
    Thanks
    1,910
    Thanked 1,508 Times in 685 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براكودا مشاهدة المشاركة
    عمى
    خارج لموضع عاجل وسارد عليك هنا وعلى الخااااص
    تحياااتى
    اخي براكودا نرجو ان يكون الرد في هذا المكان انا مش غشيم وبس انا مش عارف اشي في هاذا السوق المجنون وزاد حيرتي خبر الاخت اموول ليش شهر 9 كل هلخراب والتدمير معقول يرجع يتصحح ولل مثل ما بتقول فيروزسبرجع يوما خبرني العندليب
    سبحان الذي اسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى الذي باركنا حوله
    سبحان الله
    عدد خلقه
    ورضا نفسه
    وزنة عرشه
    ومداد كلماته

  14. The Following 2 Users Say Thank You to احمد يوسف For This Useful Post:


  15. #9
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    44,515
    Thanks
    19,088
    Thanked 26,344 Times in 14,478 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    مستر وليد فهمنا اكثر وخدنا على قد عقلنا
    شو نظرتك انت لشهرين القادمين ..!؟
    عادة بنرتفع باشهر 8 و 9 ورمضان يلي مرق ايضا ارتفعنا شو رأيك انا شايف في ارتفاع في الشهرين القادمين !


    مَاذَا يَنْتَفِعُ الإِنْسَانُ لَوْ رَبِحَ الْعَالَمَ كُلَّهُ وَخَسِرَ نَفْسَهُ



  16. The Following User Says Thank You to ملك المضاربة For This Useful Post:


  17. #10
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,456
    Thanks
    1,419
    Thanked 1,447 Times in 694 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    يا اعضاء المنتدى الكرام

    انا بجوز اكون اقل وحده بتتبع المعلومه لاني ما بعرف كثير ناس زي بعض الاعضاء
    بس انا اي معلومه بكتبها بكون متأكد منها 100% ، على الاقل هيه مش تحليل فني ...

    ان شاء الله برمضان شركات الخليلي رح يكون الها وضع ثاني غير ما نراه اليووووم ....
    (اللهم اجعل لي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية )

  18. #11
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    amman
    المشاركات
    4,291
    Thanks
    5,884
    Thanked 6,407 Times in 2,827 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    بشهر 8 العام فقط واقول فقط كانت محفظتي ربحانه وبعدها تداول دون نتيجه بتربح بسهم ومقابله سهمين خسرانين ومشكلتي الكبرى ادمان التداول يعني عبيت محفظتي اسهم ومن شهر ما بعت سهم عخساره ولو بعفن بالمحفظه وهيك والحمد لله مبسوط لاني كل يوم بلاقي سهم ابيعه ويكون ربحان ومن اول ما السهم بشم ريحة ربح بودعه لاجل الشعور بالرضى لا اكثر ولا اقل طبعا الحمد لله بشتغل بجزء من السيوله اللي معي لاني ان شاء الله بانتظار التحسن الاجمالي للسوق ومتى سيحصل الله اعلم وفقكم الله جميعا
    والله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه

  19. The Following 3 Users Say Thank You to جمال القضاه For This Useful Post:


  20. #12
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    870
    Thanks
    153
    Thanked 656 Times in 350 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    اولا اخ وليد اعطيني اسم الهامور وعتبروا صار سردين لعناك فزعة كل دار شريم في الاردن والخارج*ثانيا رفع الاسهم اصبح سهل من الناحية المادية بسبب تدني اسعارها *نلاحظ ان الدحلة اصبح يملك السيولة بعد القروض لتعمير والمستثمرون والربح من المضاربة على السهم المذكورة واخرىواما الخليلي لديه السيولة من بيع وكالو LG وبيع جزء من الاسهم التي يمتلك بداية الانهيار **لذلك الكل ينتظر ساعة الصفر للانقضاض على السوق والعودة به الى ما كان عليه سابقا *واخيرا اصبح المتداولون في الاسهم اردنين وابتعاد الاجانب عن التداول وهذا يذكرني في بداية ارتفاع الاسهم الكبير في 2004 لكي يعود العرب والاجانب للشراء على اسعار عالية ****هذا راي الشخصي ********

  21. The Following 4 Users Say Thank You to أسعد For This Useful Post:


  22. #13
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    JORDAN - GREECE -KUWAIT
    المشاركات
    9,032
    Thanks
    12,100
    Thanked 11,570 Times in 5,392 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براكودا مشاهدة المشاركة
    اليوم ،،، اتصل بى شخص من عمان فعرفنى بنفسه بانه عمي (هامور الاسهم) ،،،طبعا لا عندى عم هامور ولا اعرف احد منهم ولم يحصل اى اتصال بينى وبين احدا من قبل بخصوص الاسهم الا بعض الاخوه مثل لؤى وابو طارق والاخ البلقاء....المهم هذا الهامور كان مستانس من اللي قاعد يحصل بالسوق ،،،

    وفجأه سألني العم وقال : براكودااااااا ،،، إنت متى أخر مره حللت السوق ؟؟؟
    قلت :- والله كل يوم بحلل ،،،بس تصدق عمي أن هناك الف سياريو وسيناريو ؟؟؟
    قال عمى الهامور :- واااااااااااااااااال ألف سيناريو ؟؟؟ كيف ،، كيف ياالاهبل،،،
    قوم جيب ورقه وقلم ......

    قلت :- والله أنا اربط السوق المحلى بالخارجى وانظر الى السيوله استمع الى والاخبار المحليه والعالميه ،،، المهم العم ضحك وضحك وضحك وضحك،،،

    قال :- أقول براكوداااااااااا،،، شو اخبار،،، ربعك شباب المنتدى ؟؟؟

    قلت :- والله يا عمي الشباب متوتره اعصابهم وحابين يعرفوا شو اللى بيصير بالسوق وهل هناك هبوط او ارتفاع ؟؟؟

    صرخ العم وزمجرقائلا :- سلم على ربعك واحد واحد ،،، وقل لهم :- يقول المثل العربي الأصيل ،،،،،(((اذا تقدم الغشيم إلحقه)))


    قلت :- ان شالله عمي ،، بخبرهم بهذا المثل العربي الاصيل

    فهمس بعده كلمااات واغلق الخط

    تسلم اخي وليد على النقل الاكثر من رائع وبارك الله فيك
    وفي مثل بقول
    الفليله ثلثين الولد لخاله

    انا شايف سهم بي 30 قرش خليه للمستقبل ما حنخسر شي وهاي المقوله من الحبيب ابو هشام كانت بسهم تعمير لما وصلت 50 قرش قال لي الا يجي يوم وتطلع والله وفقه وطلعت
    عمركم ما تفقدو الامل ولكن اختارو التوقيت الصحيح
    تحياتي لكم جميعا

    «الإبتعاد عن صغار العقول، ﻻعلاقة له ب "الغرور" أبداً، فهناك فرق كبير بين "الترّفُع" و"التكبّر"!»




  23. The Following 2 Users Say Thank You to نور For This Useful Post:


  24. #14
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    418
    Thanks
    323
    Thanked 456 Times in 206 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    شهريار التحليل بركودا ...

    بأنتضار ما تجود به علينا من تلمحيات وأضاءات
    تنير لنا جزء من السبيل ,,
    نعلم صعوبة المرحله ولكن نأمل بغد مشرق ...
    طال أنتظارنا للصباح
    فهل سيتيقظ الديك !!!
    ويبدء يوم عمل وجد ونشاط وعودة الى الراحه ومن ثم عمل في يوم جديد بعد ليله صافيه !!
    أم ترانا ما زلنا في غفله ونحتاج الى مزيد من النوم ...
    كل الثقه والاحترام لجهودك المتواصله معنا
    فكلنا نتابعك ,,
    أن أصبت في خير فلك الشكر والثناء
    وأن أخطاءت فلك أيضا الشكر على المحاوله الطيبه
    دمت بخير

  25. The Following User Says Thank You to بتهون For This Useful Post:


  26. #15
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    418
    Thanks
    323
    Thanked 456 Times in 206 Posts

    افتراضي رد: الهااااااااااااامور .......يسلم عليكم

    محاولة لفهم ما قرأت من كلمات للأخ براكودا ...

    وكأنه يقول ان هنالك شخصا ما او هيئه ما او رأس مال ما ...قوي جدا
    سيدخل السوق المالي !!!
    ويعمل بتخبط وبشكل عشوائي وعلى عده جبهات من جبهات الاسهم
    وربما سيعمل على انتشال الكثير من الاسهم !!!
    ولكن دورنا نحن ان نحسن اختيار الشركه التي سنلحقها !!!
    قبل ان تغرق سفينه الغشيم بما جنت من غنائم وأسهم
    والله اعلم ...

  27. The Following 2 Users Say Thank You to بتهون For This Useful Post:


 

 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. السلام عليكم
    بواسطة خالد الشوبكي في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 08-01-2015, 03:00 PM
  2. السلام عليكم
    بواسطة mtholeja في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2010, 12:33 PM
  3. السلام عليكم
    بواسطة المتمرد في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-04-2010, 10:52 AM
  4. عليكم بالملوخية فهى ..........
    بواسطة yaserd في المنتدى الصـحــــة والـغـــــذاء
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-12-2010, 10:16 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع و المشاركات الموجودة في موقع خبراء الأسهم لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ، و إنما تعبر عن رأي كاتبيها. و ادارة الموقع غير مسؤولة عن صحة أية بيانات أو توصيات مقدمة من خلال الموقع .

Copyright 2009 - 2017, Stocks Experts Network. All rights reserved
BACK TO TOP