warning مرحباً بزائرنا ، يبدو أنك لم تقم بالتسجيل بعد ، يسعدنا إنضمامك لنا
أهلا وسهلا بك إلى شبكة خبراء الأسهم.
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 54
  1. #1
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    8,509
    Thanks
    11,306
    Thanked 9,285 Times in 4,003 Posts

    افتراضي مسابقة كأس العالم


    الأخوه الأعزاء -اعضاء منتديات خبراء الأسهم الأردنيه
    حرصا منا على على مشاركتكم اهتماماتكم الرياضيه ومواكبة منا للحدث الرياضي الأهم على مستوى العالم وهو كأس العالم فقد ارتأينا اقامة مسابقة رياضيه في خضم متابعتنا لمباريات واخبار كأس العالم لتكون افضل تفاعل بين اعضاء المنتدى خارج صالات التداول -ولجعل لهذه المسابقه ذات نكهه خاصه ولزيادة حدة التنافس بين الأعضاء فقد ارتأينا منح جائزة رمزيه هي عباره عن 50 دينار للفائز بالمسابقه
    علما انه سيكون هناك مفاجأت اخرى ساره خارج نطاق هذه المسابقه -ستقوم الاداره مشكوره بالافصاح عنها لاحقا





    تم تمديد فترة وضع الترشيحات الى نهاية اخر مباراه يوم الثلاثاء الموافق 15-6-2010-يستطيع كل من وضع ترشيحا سابقا تعديله حتى ذلك الوقت
    التعديل الأخير تم بواسطة fuadco2000 ; 06-14-2010 الساعة 01:18 AM سبب آخر: تمديد فترة الترشيح

  2. The Following 11 Users Say Thank You to fuadco2000 For This Useful Post:


  3. #2
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    451
    Thanks
    4,013
    Thanked 673 Times in 312 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    كما يقول المثل عصفور باليد احسن من عشرة على الشجرة
    ف 50 دينار احسن من 50000 دينار بالسوق المالي
    بس حاب اعرف كيف بدنا نستلم الجائزة ؟؟

  4. The Following User Says Thank You to احمد البواعنة For This Useful Post:


  5. #3
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    8,509
    Thanks
    11,306
    Thanked 9,285 Times in 4,003 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد البواعنة مشاهدة المشاركة
    كما يقول المثل عصفور باليد احسن من عشرة على الشجرة
    ف 50 دينار احسن من 50000 دينار بالسوق المالي
    بس حاب اعرف كيف بدنا نستلم الجائزة ؟؟

    ترسل الى حسابك الذي ستزودنا به او اي طريقه اخرى يمكن الاتفاق عليها لاحقا ان فزت بالجائزه

  6. The Following 2 Users Say Thank You to fuadco2000 For This Useful Post:


  7. #4
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    9,393
    Thanks
    13,384
    Thanked 6,406 Times in 3,553 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    الله يعطيـــكم العافــيه على هــذه الجهــــود المتميزة و المتـجددة و الرائعة و التي تتحفنا بها كل يوم بكل ماهو جديد..
    دوما تعودنا على التميز ..و بإذن الله يدا بيد سنسير نحو مستقبل افضل و منتدى مشرق بتواجدكم و مشاركاتكم..
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم

  8. The Following 6 Users Say Thank You to اللورد For This Useful Post:


  9. #5
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    Saudi Arabia,Riyadh
    المشاركات
    1,318
    Thanks
    668
    Thanked 1,013 Times in 610 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    يعطيكوا ألف عافية في هذا المجهود الرائع مقدما وبالتوفيق
    للجميع


    الآن بدنا نقعد مزبوط نفكر مين يوصل لدور الأربعة ونشوف كل الأحتمالات
    إن الله ضمن لك الرزق فلا تقلق .. ولم يضمن لك الجنة فلا تفتر ..

  10. The Following 2 Users Say Thank You to omdeh For This Useful Post:


  11. #6
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    8,509
    Thanks
    11,306
    Thanked 9,285 Times in 4,003 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    اسمحولي ان ابدأعملية الترشيح (علما انه بصفتي الحكم -فأن فزت بالمسابقه فلا تمنح لي الجائزه)

    ارشح لدور الأربعه: اسبانيا-البرازيل-الأرجنتين-ايطاليا
    ارشح الارجنتين لتكون بطل كأس العالم

  12. The Following 2 Users Say Thank You to fuadco2000 For This Useful Post:


  13. #7
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,348
    Thanks
    1,873
    Thanked 3,709 Times in 1,651 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    و أنا بتوقع كالتالي
    المتأهلات : فرنسا و البرازيل الأرجنتين و إيطاليا
    و البرازيل رح توخذ الكأس إن شاء الله
    (إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا))[الأحزاب:56]

  14. #8
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    3,716
    Thanks
    4,037
    Thanked 3,937 Times in 1,938 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    ارشح uaic aeiv rjal
    يلعن هالاسهم دوشتنا ,ارشح الفرق التالية (الارجنتين اسبانيا البرازيل ايطاليا)
    الفائز والله اعلم الارجنتين

  15. #9
    متداول نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    72
    Thanks
    62
    Thanked 35 Times in 25 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    وكمان مني احلى هدية للفائز ,, سهمين جوير خخخخخ مني و علي اتوقع والله اعلم دور الاربعة ( الارجنتين , اسبانيا , هولندا , انجلترا)والبطل الارجنتين
    مع امنياتي التوفيق للالمان
    التعديل الأخير تم بواسطة thaers ; 05-24-2010 الساعة 09:09 PM

  16. #10
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    8,191
    Thanks
    3,009
    Thanked 5,601 Times in 2,543 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    انا اتوقع البرازيل وكوريا والمانيا والارجنتين اما الفريق الفائز فأعتقد المانيا او الارجنتين وانا سأرشح المانيا !!
    التعديل الأخير تم بواسطة أشرف أسعد ; 06-13-2010 الساعة 09:44 PM



    استغفر الله العظيم واتوب اليه من كل ذنب عظيم




  17. #11
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    28,899
    Thanks
    22,469
    Thanked 38,200 Times in 19,085 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    فكرة حلوة كاطار عام ...ولكن المسابقة ستنتهي مع اطلاق صافرة مباراة الافتتاح ليغيب التفاعل طيلة ايام المونديال ..
    اقترح اخي فؤاد اطلاق مسابقة يومية تتمحور حول التوقع لمباريات اليوم الواحد وتعبئة جدول ترشيحات الادوار المتقدمة ,,,وحبذا لو تم اضافة لوغو وتعويذة مونديال 2010 للصفحة الرئيسية للمنتدى

  18. The Following User Says Thank You to سعد 300 For This Useful Post:


  19. #12
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    8,509
    Thanks
    11,306
    Thanked 9,285 Times in 4,003 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuadco2000 مشاهدة المشاركة



    علما انه سيكون هناك مفاجأت اخرى ساره خارج نطاق هذه المسابقه -ستقوم الاداره مشكوره بالافصاح عنها لاحقا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد 300 مشاهدة المشاركة
    فكرة حلوة كاطار عام ...ولكن المسابقة ستنتهي مع اطلاق صافرة مباراة الافتتاح ليغيب التفاعل طيلة ايام المونديال ..
    اقترح اخي فؤاد اطلاق مسابقة يومية تتمحور حول التوقع لمباريات اليوم الواحد وتعبئة جدول ترشيحات الادوار المتقدمة ,,,وحبذا لو تم اضافة لوغو وتعويذة مونديال 2010 للصفحة الرئيسية للمنتدى
    مشكور اخي العزيز سعد لمرورك الكريم ولاقتراحاتك الجميله- كما بينت في بداية الموضوع ستكون هناك فعاليات اخرى مع بداية كأس العالم من اجل مزيد من التفاعل والمشاركه -وسيتم الاعلان عنها لاحقا ومنهم توقع نتيجة المباريات -ومنها الفريق المرشح ليكون مفاجأة البطوله - وهداف البطوله - وتوقعات لأول فريق كبير يغادر البطوله- ان شاءالله سيكون هناك الكثير

  20. The Following 2 Users Say Thank You to fuadco2000 For This Useful Post:


  21. #13
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    9,393
    Thanks
    13,384
    Thanked 6,406 Times in 3,553 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    بسم الله ..
    ترشيحي سكون على النحو التالي ..:
    الفرق الأربعه هي : ((البرازيل .فرنسا. ايطاليا.الأرجنتين))
    و الفائز هو :
















































    البرااااازييييييييييييييييييييييييييييييل
    التعديل الأخير تم بواسطة اللورد ; 05-24-2010 الساعة 11:40 PM
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم

  22. The Following User Says Thank You to اللورد For This Useful Post:


  23. #14
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    9,698
    Thanks
    1,994
    Thanked 5,613 Times in 3,453 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    بداية لا اتوقع ان تتخطى البرازيل دور الثمانية لذلك ساستثنيها من دور الاربعة بس مثل ما حكى ابوفارس بدها قعدة و أرجيلة و شدة عشان نفكر مزبوط
    طبعا الارجنتين ( ان شاء الله ) راح توخذ البطولة بظل مين الفرق الثلاث الباقية

  24. The Following 2 Users Say Thank You to أبوعادل For This Useful Post:


  25. #15
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    395
    Thanks
    1,744
    Thanked 438 Times in 241 Posts

    افتراضي رد: مسابقة كأس العالم

    الله يعطيك العافية فؤاد على هذه الفكرة الرائعة
    الفرق المتأهلين : انجلترا , اسبانيا , الارجنتين , صربيا
    بطل كأس العالم : انجلترا

  26. The Following User Says Thank You to adiga For This Useful Post:


 

 
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مفاجأه في جائزة مسابقة كأس العالم
    بواسطة fuadco2000 في المنتدى كأس العالم 2010
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 07-14-2010, 08:50 PM
  2. نتائج مسابقة كأس العالم (2)
    بواسطة ملك المضاربة في المنتدى كأس العالم 2010
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-14-2010, 11:56 AM
  3. مسابقة كأس العالم-الجزء الثاني
    بواسطة fuadco2000 في المنتدى كأس العالم 2010
    مشاركات: 163
    آخر مشاركة: 07-10-2010, 10:00 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع و المشاركات الموجودة في موقع خبراء الأسهم لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ، و إنما تعبر عن رأي كاتبيها. و ادارة الموقع غير مسؤولة عن صحة أية بيانات أو توصيات مقدمة من خلال الموقع .

Copyright 2009 - 2017, Stocks Experts Network. All rights reserved
BACK TO TOP