warning مرحباً بزائرنا ، يبدو أنك لم تقم بالتسجيل بعد ، يسعدنا إنضمامك لنا
أهلا وسهلا بك إلى شبكة خبراء الأسهم.
صفحة 3 من 94 الأولىالأولى 123451353 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 1407
  1. #31
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,179
    Thanks
    2,241
    Thanked 1,298 Times in 568 Posts

    افتراضي رد: هل يفعلها...العربي...

    كل مرحلة والها اسهمها ... واكيد حتيجي مرحلة سهم العربي وغيره من الاسهم الاستثمارية الناجحة
    الصديق الحقيقي هو الذي ياتي اليك ... عندما تبتعد كل الدنيا عنك

  2. #32
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    4,972
    Thanks
    1,158
    Thanked 4,228 Times in 2,410 Posts

    افتراضي رد: هل يفعلها...العربي...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براكودا مشاهدة المشاركة
    هذه المشاركه ليست دعوه للبيع او الشراء....علما باننى لا اتداول من الاساس فى الاسهم الربويه ايضا....ولكنها نظره فنيه بحته لمسيره السهم

    والله اعلم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هشام مشاهدة المشاركة
    علي الرغم من انني لا اتعامل قطعيا في قطاع البنوك من مبدأ التحريم
    بارك الله فيكم .. أرى أيضا عدم المشاركة أصلا سواء بالتحليل او بابداء الرأي من باب الابتعاد عن الشبهات فقد يشتري أحدهم السهم او يقتنع به من هذه المشاركات والله أعلم

  3. #33
    رحمه الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    3,701
    Thanks
    3,192
    Thanked 6,643 Times in 1,608 Posts

    افتراضي رد: هل يفعلها...العربي...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هشام مشاهدة المشاركة
    سهم البنك العربي من الاسهم المؤثرة بالسوق وتأثيره يساعد في تحرك معظم القطاعات بالسوق ولهذا نتمني ان يرتد سهم العربي ليساعد في استقرار السوق ورفعه
    علي الرغم من انني لا اتعامل قطعيا في قطاع البنوك من مبدأ التحريم
    لهذا السبب وضعت هذه المشاركه....وهى الربط بين المؤشر وسهم يعتبر من اسهم القياده حتى تسهم المراقبه لاحدهما...
    تحياتى لك

  4. #34
    رحمه الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    3,701
    Thanks
    3,192
    Thanked 6,643 Times in 1,608 Posts

    افتراضي رد: هل يفعلها...العربي...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم محمد مشاهدة المشاركة
    السهم مؤهل كي يفعل ذلك اخي وليد وفي ظل النتائج التي خرجت مؤخراً لكن السوق ما زال يغفلها لغاية في نفس يعقوب كما يقول المثل
    شكرا على هذه الاضافه التى اثرت الموضوع....
    وهناك سبب فنى اخر...وهو كسر ال 12.30 و 12 دينار تعنى كارثه (لاقدر الله)
    وهناك سبب اخر....وهو ترك السهم فى هذه المستويات لاستغلاله لرفع المؤشر العام
    والله اعلم

  5. #35
    رحمه الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    3,701
    Thanks
    3,192
    Thanked 6,643 Times in 1,608 Posts

    افتراضي رد: هل يفعلها...العربي...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkmmeh مشاهدة المشاركة
    كل مرحلة والها اسهمها ... واكيد حتيجي مرحلة سهم العربي وغيره من الاسهم الاستثمارية الناجحة
    شكرا على هذا المشاركه....
    ولكن اعتقد بان الدخول الاستثمارى لم يحن بعد....فكل ما نراه ماهو الا مضاربه (اضرب واهرب) لسلبيه الاخبار العالميه (على الاقل حتى الان)

    تحياتى لك

  6. #36
    رحمه الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    3,701
    Thanks
    3,192
    Thanked 6,643 Times in 1,608 Posts

    افتراضي رد: هل يفعلها...العربي...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبويزن مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكم .. أرى أيضا عدم المشاركة أصلا سواء بالتحليل او بابداء الرأي من باب الابتعاد عن الشبهات فقد يشتري أحدهم السهم او يقتنع به من هذه المشاركات والله أعلم
    شكرا لك اخوى على هذه النصيحه...
    صدقنى باننى اتضايق عندما انظر الى اى سهم ربوى....وهدفى هو للوقوف على حركه السهم لربما هناك اناس ربما دخلوا فى السهم بسبب او باخر وهم بحاجه الى النصيحه

    بارك الله فيك...

  7. #37
    Administrator
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    22,965
    Thanks
    17,024
    Thanked 16,772 Times in 7,643 Posts

    افتراضي رد: هل يفعلها...العربي...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براكودا مشاهدة المشاركة
    شكرا على هذه الاضافه التى اثرت الموضوع....
    وهناك سبب فنى اخر...وهو كسر ال 12.30 و 12 دينار تعنى كارثه (لاقدر الله)
    وهناك سبب اخر....وهو ترك السهم فى هذه المستويات لاستغلاله لرفع المؤشر العام
    والله اعلم
    خلال السنتين الماضيتين عودنا العربي على الإرتفاع منذ بداياتها ، ففي العام 2007 ومنذ إغلاق آخر يوم في العام 2006 ارتفع البنك العربي بشكل كبير من 19.50 إلى 27 تقريباً خلال شهر وكم يوم
    ثم عاد لمرحلة الهبوط التدريجي حتى الإنتفاضة السعرية التي حدثت للسوق وكان العربي أحد قادتها حيث إرتد أيضا في شهر 7 من مناطق الـ 20 دينار ، واستمر في مسيرة الارتفاع حتى منتصف الشهر الأول من العام 2008 .

    سهم العربي هو سهم ثقيل كحملته ورشيق برشاقة ارتفاعه إذا أراد له أصحابه ذلك ، ولا أظنه سهم مضاربي وهو غير محبذ للمضاربين .
    وزي ما تفضل أبو كامل ستأتي المرحلة التي ينطلق فيها العربي محلقاً ..

  8. #38
    رحمه الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    3,701
    Thanks
    3,192
    Thanked 6,643 Times in 1,608 Posts

    افتراضي رد: هل يفعلها...العربي...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AnAs مشاهدة المشاركة
    خلال السنتين الماضيتين عودنا العربي على الإرتفاع منذ بداياتها ، ففي العام 2007 ومنذ إغلاق آخر يوم في العام 2006 ارتفع البنك العربي بشكل كبير من 19.50 إلى 27 تقريباً خلال شهر وكم يوم
    ثم عاد لمرحلة الهبوط التدريجي حتى الإنتفاضة السعرية التي حدثت للسوق وكان العربي أحد قادتها حيث إرتد أيضا في شهر 7 من مناطق الـ 20 دينار ، واستمر في مسيرة الارتفاع حتى منتصف الشهر الأول من العام 2008 .

    سهم العربي هو سهم ثقيل كحملته ورشيق برشاقة ارتفاعه إذا أراد له أصحابه ذلك ، ولا أظنه سهم مضاربي وهو غير محبذ للمضاربين .
    وزي ما تفضل أبو كامل ستأتي المرحلة التي ينطلق فيها العربي محلقاً ..
    شكرا على هذه المشاركه التى اثرت الموضوع....
    بخصوص المضاربه على السهم....فاذا اتفقنا بان المحافظ الماليه الكبيره تعتمد على التحليل الفنى....فلا اعتقد بانها تتفوت اقتناص فرصه
    والله اعلم

    تحياتى لك

  9. #39
    أديب المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    16,438
    Thanks
    21,879
    Thanked 19,223 Times in 9,564 Posts

    افتراضي رد: هل يفعلها...العربي...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براكودا مشاهدة المشاركة
    شكرا على هذه الاضافه التى اثرت الموضوع....
    وهناك سبب فنى اخر...وهو كسر ال 12.30 و 12 دينار تعنى كارثه (لاقدر الله)
    وهناك سبب اخر....وهو ترك السهم فى هذه المستويات لاستغلاله لرفع المؤشر العام
    والله اعلم
    بصراحة هذا ما كنت افكر فيه ولم املك الجرأة الكافية للبوح فيه
    لقد استغل هذا السهم بذات وستخدم لسنوات في التحكم في المؤشر نزولاً وارتفاعاً وكانت تستجيب له معظم الاسهم وفي كل القطاعات دون استثناء
    لكن تجميل السوق المحلي لا يكون بمعزل عن عن الاسواق الاقليمية والخارجية
    استمعت بتمعن الى احد المدراء في بنك اوف اميركا وهو يصرح بان الاسواق سترتفع قبل ان تؤتي الاصلاحات وخطط الانقاذ اوكلها لربما بتسعة اشهر على الاقل اي قبل ظهور التحسن في الاقتصاد الحقيقي
    الفتره الحاليه يحقق منها الكثير من المضاربين مرابح كبيرة تفوق ما كانوا يحصلون عليه ايام استقرار الاسواق وسهم العربي وهبوطه او تجميد ارتفاعة هو محاولة لبذر بذور الشك حول المستقبل القريب لسوق الاسهم في البورصة الاردنية

    كل التحيه لامير المنتدى الانيق

  10. #40
    متداول نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    151
    Thanks
    1
    Thanked 5 Times in 5 Posts

    افتراضي رد: Arbk البنك العربي

    لقد قمت اليوم بشراء 500 سهم للبنك العربي على سعر 12.5 علما بأنه أغلق على سعر 12:45 وهو أدنى سعر للبنك العربي منذ ستة أشهر علما بأني بعت تعمير اليوم على الأب ولكنني متفائل جدا بالبنك العربي للأسباب التالية....
    * هنالك أخبار تفيد بتوزيع نصف سهم للمساهمين عند إجتماع الهيئة ب29/3/2009 وإذا كان الخبر صحيح فحسب إعتقادي بأن السهم سوف يرتفع إلى سعر ما يقارب ال 18 حتى يتم تعديل السعر إلى حوالي 12 أو 12:30 بعد التوزيع وهو أقل سعر للبنك بتاريخه حيث أنه تم الإرتداد من هذه النقطة،وما يدعم هذا الكلام هو أن البنك أعلن عن أرباح تقارب البليون وهي أرباح تفوق العام الماضي فنجد أن نصف سهم أصلا قليل مقارنة مع العام الفائت،إضافة إلى أننا لاحظنا أن أسعار الصفقات التي تمت من الشيخ بهاء الحريري كانت على أسعار تقارب 15 دينار ....

    وعليه لو بقي سعر السهم حوالي 12:50 فإن سعر السهم بعد التعديل هو 8:5 تقريبا وهو ما يعادل سهم بنك الإسكان وبصراحة الأمر أنا لا أجد منطقيا ما يلي....

    سعر سهم البنك العربي يصبح حوالي 9
    أن لا يتم توزيع أسهم مجانية بعد هذه الأرباح
    أن لا يتم الإتجاه نحو الأسهم القيادية

    مع العلم أن جميع الأرقام هي تقريبية والفكرة قد تحمل الصواب أو الخطأ

  11. #41
    Administrator
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    54,120
    Thanks
    23,138
    Thanked 25,401 Times in 16,139 Posts

    افتراضي رد: هل يفعلها...العربي...

    مشكوور اخ وليد على موضوع ( هل يفعلها العربي ) ، ولكل من شارك في الموضوع

    (ينقل "يدمج" الموضوع مع موضوع العربي حتى تعم الفائدة )
    . . . .
    لا بد لشعلة الامل ان تضيء ظلمات اليأس ... ولا بد لشجرة الصبر ان تطرح ثمار الأمل

    ~~~~~~~
    عندما تقسو عليك الهموم فالجأ الى الله الحيّ القيّوم


    عزيزي القارئ : تذكر أنْ ماتقرأُه يمثل وجهة نظر كاتبهِ فقط ،وتعوّد دائماً على إتخاذ قرارك بعد مزيد من التفكير والتحليل لما تقرأه ، وقرارالشراء والبيع مسئوليتك وحدك

  12. #42
    مشرف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    29,739
    Thanks
    8,194
    Thanked 15,719 Times in 9,193 Posts

    افتراضي رد: Arbk البنك العربي

    موافقة البنك المركزي عن استكمال اجراءات المتعلقة بالبيانات المالية للبتنك
    http://194.165.154.66/announcement/D...204-3-2009.pdf

  13. #43
    رحمه الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    3,701
    Thanks
    3,192
    Thanked 6,643 Times in 1,608 Posts

    افتراضي رد: هل يفعلها...العربي...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براكودا مشاهدة المشاركة
    شكرا على هذه الاضافه التى اثرت الموضوع....
    وهناك سبب فنى اخر...وهو كسر ال 12.30 و 12 دينار تعنى كارثه (لاقدر الله)
    وهناك سبب اخر....وهو ترك السهم فى هذه المستويات لاستغلاله لرفع المؤشر العام
    والله اعلم
    السلام عليكم..
    بعد ان نوهنا منذ فتره بان السهم سيتعرض (للقهر) فى حاله كسره لل 12.30 و ال 12 وهذا ما تم,,,

    والان اقول لكم...ان السهم تعب من النزووووووووووووووووووول واو اشاره الصعود هى تجاوز ال 11.55 وسنراها قريبا ان شاااااااء الله ...وهذه المره بعد ان يتجاوز ال 12 الهدف عالى...

    والله اعلم...
    تحياتى لكم

  14. #44
    أديب المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    16,438
    Thanks
    21,879
    Thanked 19,223 Times in 9,564 Posts

    افتراضي رد: Arbk البنك العربي

    غداً صباحاً سيكون للعربي على الموعد وسوف يكتسح تداولات السوق باذن الله

  15. #45
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    2,686
    Thanks
    0
    Thanked 180 Times in 152 Posts

    افتراضي رد: Arbk البنك العربي

    مجلة :البنك العربي أفضل بنك محلي فـي الأردن لعام 2008

    عمان - الرأي - اختارت مجلة يوروب ميديل ايست افريقا فايننس البنك العربي كأفضل بنك محلي في الأردن لعام 2008 وجاء اختيار المجلة للبنك العربي تقديرا لما حققه خلال العام 2008 من انجازات ونتائج مالية عالية ولتأثيره الكبير في السوق المصرفي الأردني.
    وأكدت المجلة على تفوق البنك العربي وريادته المصرفية وجهوده المتواصلة في خدمة عملائه من خلال احدث ما توصلت إليه الصناعة المصرفية في العالم وهذا ما تعكسه تعدد الجوائز التي حصل عليها البنك من مختلف بيوت الخبرة والتصنيف المصرفي خصوصا في ظل المشهد المصرفي القائم حاليا من تداعيات الأزمة المالية.
    ونوهت المجلة الى ان تاريخ البنك العربي هو الأكثر جدارة بتسليط الضوء عليه في منطقة الشرق الأوسط حيث نشأ في حقبة زمنية افتقرت للعديد من المقومات الاقتصادية والامتيازات الاستثمارية كما زخرت بمختلف العوائق بدءا من صعوبة الحصول على الترخيص آنذاك مرورا بإغلاق العديد من فروعه وتحديات التأميم والأقلمة واستطاع البنك العربي التعامل بكفاءة مع مختلف العقبات بعطاء ومثابرة ليصبح اليوم واحدا من اكبر الشبكات المصرفية العالمية والتي تنتشر من خلال ما يزيد على 500 فرع في 30 دولة وعبر خمس قارات.
    كما أشادت المجلة بالسياسة الطموحة للبنك العربي بقيادة عبد الحميد شومان والذي عمل على نقل أداء البنك الى مستويات عالية حيث تجاوزت الارباح قبل الضرائب وبعد المخصصات لمجموعة البنك العربي في نهاية العام 2008 حاجز المليار دولار لتصل إلى (061ر1) مليون دولار (مليار وواحد وستين مليون دولار)، فيما ارتفعت الموجودات الى 6ر45 مليار دولار وحقوق المساهمين الى 5ر7 مليار دولار.
    وتأتي هذه الجوائز كنتيجة حتمية للجهود الحثيثة للبنك العربي لتحقيق المزيد من التقدم في ظل التطورات المتسارعة في القطاع المصرفي.

 

 
صفحة 3 من 94 الأولىالأولى 123451353 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الاعتصامات وصلت الى البنك العربي
    بواسطة raedmohd (رحمه الله) في المنتدى أردننــــــا الغالــــــــي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-16-2011, 12:35 PM
  2. سهم البنك العربي د-الفانك
    بواسطة سامي محمد في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-07-2010, 02:27 PM
  3. البنك العربي يغلق فرعين في غزة
    بواسطة تميمي في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-07-2010, 12:57 AM
  4. شومان: سعر سهم البنك العربي غير عادل
    بواسطة متواصل في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-28-2010, 12:30 AM
  5. البنك العربي ونهاية التجميع
    بواسطة morningstar في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-25-2009, 02:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع و المشاركات الموجودة في موقع خبراء الأسهم لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ، و إنما تعبر عن رأي كاتبيها. و ادارة الموقع غير مسؤولة عن صحة أية بيانات أو توصيات مقدمة من خلال الموقع .

Copyright 2009 - 2017, Stocks Experts Network. All rights reserved
BACK TO TOP