warning مرحباً بزائرنا ، يبدو أنك لم تقم بالتسجيل بعد ، يسعدنا إنضمامك لنا
أهلا وسهلا بك إلى شبكة خبراء الأسهم.
صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 176
  1. #16
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    Amman
    المشاركات
    8,986
    Thanks
    1,975
    Thanked 3,851 Times in 2,540 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف أسعد مشاهدة المشاركة
    يوسف شفت شو عملت ب NOTI !!
    بهاي الحال مش السهم نووتي
    إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ

  2. #17
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    8,191
    Thanks
    3,009
    Thanked 5,601 Times in 2,543 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ccie مشاهدة المشاركة
    لا اطفأ الله لك شمعة...

    مسيكم بالخير جميعأ
    يمسيك بالخير عم احمد,,,,,,,,
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ccie مشاهدة المشاركة
    بهاي الحال مش السهم نووتي

    وضح اكثر !!



    استغفر الله العظيم واتوب اليه من كل ذنب عظيم




  3. #18
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    Amman
    المشاركات
    8,986
    Thanks
    1,975
    Thanked 3,851 Times in 2,540 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف أسعد مشاهدة المشاركة
    يمسيك بالخير عم احمد,,,,,,,,


    وضح اكثر !!
    !! naughty
    إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ

  4. #19
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    8,191
    Thanks
    3,009
    Thanked 5,601 Times in 2,543 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ccie مشاهدة المشاركة
    !! naughty
    ايوة كده فشرها كويش!!



    استغفر الله العظيم واتوب اليه من كل ذنب عظيم




  5. #20
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    Amman
    المشاركات
    8,986
    Thanks
    1,975
    Thanked 3,851 Times in 2,540 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف أسعد مشاهدة المشاركة
    ايوة كده فشرها كويش!!
    بيصدق يا ابو يزن او مرة اشتريته عال 7 و بعتو عال 8..

    ومرة اشتريته عال 10.5 و بعته قريب ال 12....

    اياااام..

    و من يوومها ما قربته
    إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ

  6. #21
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    Amman
    المشاركات
    8,986
    Thanks
    1,975
    Thanked 3,851 Times in 2,540 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    فوووت يا انس ,,
    شايفك
    إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ

  7. #22
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    8,191
    Thanks
    3,009
    Thanked 5,601 Times in 2,543 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    شباب مين قرأ رد شركة الاسراء على كتاب الهيئة الي بتستفسر فيه عن سبب الارتفاع ؟؟!!


    صدوقوني حسيت وانا بقرأه زي ما تقولو مدير الشركة نفسه يطلع ايدو من كتاب الرد ويسلخ الهيئة كفين !!

    http://194.165.154.66/announcement/D...09-12-2009.pdf



    استغفر الله العظيم واتوب اليه من كل ذنب عظيم




  8. #23
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    Amman
    المشاركات
    8,986
    Thanks
    1,975
    Thanked 3,851 Times in 2,540 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف أسعد مشاهدة المشاركة
    شباب مين قرأ رد شركة الاسراء على كتاب الهيئة الي بتستفسر فيه عن سبب الارتفاع ؟؟!!


    صدوقوني حسيت وانا بقرأه زي ما تقولو مدير الشركة نفسه يطلع ايدو من كتاب الرد ويسلخ الهيئة كفين !!

    http://194.165.154.66/announcement/D...09-12-2009.pdf
    ههههه..

    بيني و بينك ,
    بدها
    إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ

  9. #24
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    8,191
    Thanks
    3,009
    Thanked 5,601 Times in 2,543 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ccie مشاهدة المشاركة
    بيصدق يا ابو يزن او مرة اشتريته عال 7 و بعتو عال 8..

    ومرة اشتريته عال 10.5 و بعته قريب ال 12....

    اياااام..

    و من يوومها ما قربته
    من يومك قناااااااااااااص ,,,,,,,,

    بس شو اقلك !!

    محسوبك هجين وقع بسلة تين !!

    اول مرة اشتريته كان بستة دنانير وبعدها السهم ما شاف النور وظليت كل ما ينزل السعر اعدل بالسعر !!

    وشوف وين صار وين صرنا !!

    ابوك يالجهل !!



    استغفر الله العظيم واتوب اليه من كل ذنب عظيم




  10. #25
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    646
    Thanks
    210
    Thanked 506 Times in 263 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    بلكي غيروا الساكت مع تغير الوزارة

  11. #26
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    8,191
    Thanks
    3,009
    Thanked 5,601 Times in 2,543 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ccie مشاهدة المشاركة
    ههههه..

    بيني و بينك ,
    بدها
    هههههههه

    يا رجل على قولة المثل ( حسدوا القرد على @#$ **** )

    قال ليش ارتفع السهم قال !!! قمة المسخرة !!



    استغفر الله العظيم واتوب اليه من كل ذنب عظيم




  12. #27
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    Amman
    المشاركات
    8,986
    Thanks
    1,975
    Thanked 3,851 Times in 2,540 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف أسعد مشاهدة المشاركة
    من يومك قناااااااااااااص ,,,,,,,,

    بس شو اقلك !!

    محسوبك هجين وقع بسلة تين !!

    اول مرة اشتريته كان بستة دنانير وبعدها السهم ما شاف النور وظليت كل ما ينزل السعر اعدل بالسعر !!

    وشوف وين صار وين صرنا !!

    ابوك يالجهل !!
    لا قناص و لا .....
    حاشاك من الجهل ..

    بس انا بقوول ولا زمن الاسهم الهاملة. و ان شاء الله انكوون تعلمنا درس منييييح.
    إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ

  13. #28
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    8,191
    Thanks
    3,009
    Thanked 5,601 Times in 2,543 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    شايف في ناس بتفوت بتدفئ وبتخرج بدون ما تسلم او تمسي !!!

    السلام لله,,,,,,,

    ملك المضاربة, amal76, AnAs, موسـى, اللورد, انس جابر, السالم سس, ccie, ابراهيم, ابو جورج, احمد يوسف, Dreamer, تميمي, دندونه, khaldoun15, MCH71311, mfalsaad, sbekawi, علوش

    يمسيكم بالخير جميعآ



    استغفر الله العظيم واتوب اليه من كل ذنب عظيم




  14. #29
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    Amman
    المشاركات
    8,986
    Thanks
    1,975
    Thanked 3,851 Times in 2,540 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    شغلة التبعية , مش عارف هي ايجابية و لا سلبية؟؟؟؟
    اللي بدو يجلطني انو شرذمة قليلوون بتحكمو بالسووق..

    يعني ..
    بلاش اكمل ,, الله بعيين
    إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ

  15. #30
    متداول محترف
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    Amman
    المشاركات
    8,986
    Thanks
    1,975
    Thanked 3,851 Times in 2,540 Posts

    افتراضي رد: الدردشة المسائية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشرف أسعد مشاهدة المشاركة
    شايف في ناس بتفوت بتدفئ وبتخرج بدون ما تسلم او تمسي !!!

    السلام لله,,,,,,,

    ملك المضاربة, amal76, AnAs, موسـى, اللورد, انس جابر, السالم سس, ccie, ابراهيم, ابو جورج, احمد يوسف, Dreamer, تميمي, دندونه, khaldoun15, MCH71311, mfalsaad, sbekawi, علوش


    يمسيكم بالخير جميعآ
    ابعتلهم sms
    إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ

 

 
صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الدردشة المسائية
    بواسطة أشرف أسعد في المنتدى أرشيف الدردشات المسائية
    مشاركات: 101
    آخر مشاركة: 08-10-2009, 12:28 PM
  2. الدردشة المسائية
    بواسطة أشرف أسعد في المنتدى أرشيف الدردشات المسائية
    مشاركات: 102
    آخر مشاركة: 04-22-2009, 11:41 PM
  3. الدردشة المسائية
    بواسطة أشرف أسعد في المنتدى أرشيف الدردشات المسائية
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 04-15-2009, 11:00 PM
  4. الدردشة المسائية
    بواسطة أشرف أسعد في المنتدى أرشيف الدردشات المسائية
    مشاركات: 130
    آخر مشاركة: 04-11-2009, 10:20 PM
  5. الدردشة المسائية
    بواسطة أشرف أسعد في المنتدى أرشيف الدردشات المسائية
    مشاركات: 93
    آخر مشاركة: 04-08-2009, 10:11 PM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع و المشاركات الموجودة في موقع خبراء الأسهم لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ، و إنما تعبر عن رأي كاتبيها. و ادارة الموقع غير مسؤولة عن صحة أية بيانات أو توصيات مقدمة من خلال الموقع .

Copyright 2009 - 2015 © Stocks Experts Network . All rights reserved
BACK TO TOP