warning مرحباً بزائرنا ، يبدو أنك لم تقم بالتسجيل بعد ، يسعدنا إنضمامك لنا
أهلا وسهلا بك إلى شبكة خبراء الأسهم.
صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 171
  1. #16
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4,532
    Thanks
    1,252
    Thanked 8,039 Times in 3,464 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ozter مشاهدة المشاركة
    يسعد صباحك
    انا دخلت مبارح عالسهم و حابب اعرف تحليله و نقاط الدعم و المقاومة
    و ممكن كمان تحليل سهم العقارية الاردنية jrcd كدخول لانو السهم لفت نظري من فترة و نزل سعره كثير
    jrcd السهم في مسار هابط ويستمر دامه يتداول تحت 46 دعم اول 35 ولا يهمك انه نزل كتير المهم متي يعطي ترند صعود للدخول
    ( الخبر السلبي يقتل الشارت ولا يتبع حينه )
    (عدم الدخول بكامل السيولة ويفضل الدخول على دفعات الاولي عند الدعوم والثانيه عند اختراق مقاومات او اغلاق عليها)
    (قرار البيع والشراء لك وحدك اخي القارئ ونحن مجرد نبدي رأي فقط فانت المسؤول عن قرارك اولا واخيرا)

  2. The Following 2 Users Say Thank You to أبـــــ عمر ـــــو For This Useful Post:


  3. #17
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4,532
    Thanks
    1,252
    Thanked 8,039 Times in 3,464 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــــ عمر ـــــو مشاهدة المشاركة
    ويجزاك الخير يا رب ابو ظاهر
    سري فوق ال 40 استمر معه ويهمك ال 45 يثبت عليها طلبات حبطرش حتي يستمر السهم بعدها هدف اول 50 ومش سهله ان شالها بيروح 53 وايهمها يحقق اول في الدعم او المقاومه نحللو
    اما تهامه اسمحلي فيه لبكره لانه بدي ارجع لافصاحاته لانه اذكر انه كان له قصه وهيك خليني بس اشوفهم وارجعلك فيه
    تهامه ارى انه اقفاله بطلبات كبيره عند 44 بدايه ايجابيه للسهم وبشرط عدم كسر ال 40 وفوق 44 يودينا لاول هدف 53 وايهما يتحقق نجدد نقاطه
    انا قصة السهم فبدك تربطو بشركات اخري لنفس المالك الرئيسي للسهم وتشوف اخباره وتابع لانه اي خبر سلبي ينعكس سلبا مباشره على هذا السهم ((يعني بدك تكون حذر في التعامل معي هيك اسهم )) والله اعلم
    ( الخبر السلبي يقتل الشارت ولا يتبع حينه )
    (عدم الدخول بكامل السيولة ويفضل الدخول على دفعات الاولي عند الدعوم والثانيه عند اختراق مقاومات او اغلاق عليها)
    (قرار البيع والشراء لك وحدك اخي القارئ ونحن مجرد نبدي رأي فقط فانت المسؤول عن قرارك اولا واخيرا)

  4. The Following 3 Users Say Thank You to أبـــــ عمر ـــــو For This Useful Post:


  5. #18
    متداول نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    155
    Thanks
    1,172
    Thanked 323 Times in 122 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    [QUOTE=أبـــــ عمر ـــــو;874051]تهامه ارى انه اقفاله بطلبات كبيره عند 44 بدايه ايجابيه للسهم وبشرط عدم كسر ال 40 وفوق 44 يودينا لاول هدف 53 وايهما يتحقق نجدد نقاطه
    انا قصة السهم فبدك تربطو بشركات اخري لنفس المالك الرئيسي للسهم وتشوف اخباره وتابع لانه اي خبر سلبي ينعكس سلبا مباشره على هذا السهم ((يعني بدك تكون حذر في التعامل معي هيك اسهم )) والله اعلم[/
    حبيبي ابو عمر الف شكر

  6. The Following 2 Users Say Thank You to ابو ظاهر For This Useful Post:


  7. #19
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    507
    Thanks
    118
    Thanked 1,013 Times in 419 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــــ عمر ـــــو مشاهدة المشاركة
    jrcd السهم في مسار هابط ويستمر دامه يتداول تحت 46 دعم اول 35 ولا يهمك انه نزل كتير المهم متي يعطي ترند صعود للدخول
    بارك الله فيك
    انا اتوقع ارتداده يكون من 35 قرش او فوقها ، يعني 36 قرش
    انا مش مستعجل على السهم حتى نراقب ارتداده احقيقي

  8. The Following 2 Users Say Thank You to ozter For This Useful Post:


  9. #20
    متداول فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    507
    Thanks
    118
    Thanked 1,013 Times in 419 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــــ عمر ـــــو مشاهدة المشاركة
    الله يرزقك يا رب
    السهم دعمه 43 وهو اشوفه اول دعم مهم جدا بقاء السهم فوقها يهمك مقاومه 50 وبعدها 55 تجاوز الاخيره نجدد نقاطه ان شاء الله
    اليوم بعت السهم و طلبت THDI جي تي سي على 66 ، كون السهم في وضع مبشر و الله اعلم كما تفضلت سابقا اخي الكريم في تحليلك للسهم

  10. The Following 2 Users Say Thank You to ozter For This Useful Post:


  11. #21
    متداول نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    المشاركات
    64
    Thanks
    37
    Thanked 73 Times in 42 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    ممكن تحليل الاسهم
    Joph
    jopi
    uldc
    jopt

  12. The Following 2 Users Say Thank You to 3bed For This Useful Post:


  13. #22
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    2,029
    Thanks
    8
    Thanked 2,420 Times in 1,422 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    ممكن تحليل السلام للنقل اليوم 39 السهم هبط من مستويات 63 قرش
    ايضا اليوم بترو عللمت علل64 ونزلت ونعرضت داون 60 ونلمت واقفلت 61 ياريت تحليل الشركتان نقاط الدعم والمقاومه والنظره المستقبليه وشكرا

  14. The Following 2 Users Say Thank You to fars For This Useful Post:


  15. #23
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4,532
    Thanks
    1,252
    Thanked 8,039 Times in 3,464 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ozter مشاهدة المشاركة
    اليوم بعت السهم و طلبت THDI جي تي سي على 66 ، كون السهم في وضع مبشر و الله اعلم كما تفضلت سابقا اخي الكريم في تحليلك للسهم
    على البركه اخوي تابع نقاطه اخوي والمتعلقين في السهم بسعر فوق 75 كثر موفق يا رب
    ( الخبر السلبي يقتل الشارت ولا يتبع حينه )
    (عدم الدخول بكامل السيولة ويفضل الدخول على دفعات الاولي عند الدعوم والثانيه عند اختراق مقاومات او اغلاق عليها)
    (قرار البيع والشراء لك وحدك اخي القارئ ونحن مجرد نبدي رأي فقط فانت المسؤول عن قرارك اولا واخيرا)

  16. The Following 2 Users Say Thank You to أبـــــ عمر ـــــو For This Useful Post:


  17. #24
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4,532
    Thanks
    1,252
    Thanked 8,039 Times in 3,464 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bed مشاهدة المشاركة
    ممكن تحليل الاسهم
    Joph
    jopi
    uldc
    jopt
    سهم الفوسفات السهم عندو دعوم 3.03 و 3 و 2.90 كسر الاخير وقف خساره اما مقاوماته القويه 3.2 و 3.30 وهي الاهم كاقفال ما بين الاسعار المذكورة السهم مضاربه يوميه ممكن تستفيد اكتر ما انك تنظره عند سعر معين وملاحظه على السهم ارتداده الفجاه جاء من اثر الكلام عن الصفقه وممكن هي تكون محرك السهم مش اكتر
    وبالنسبه ل ضمان (الحمدلله بلش يشتري بهاي الاسعار بدل ما يشتري وهو تحت الدينارين وبعدين بنعاتبو ليه بخسر ))
    سهم الدك اخوي كنت حاطه تحت المراقبه من اول الاسهم ولكن لم اتطرق له والسهم عمل ارتفاع حلو وتحليلو حاليا برايي محافظته فوق 2 و 1.97 ممكن نشوفه يروح لمقاومه ال 2.20 وهي مهمه لاستكمال السهم في ترنده الصاعد ليستكمل مشواره بحدود سعر مستهدف 2.45 والله اعلم
    سهم جوبي اخوي العزيز انا مش عارف هل مفكر تشتري فيه السهم مرتفع من 75 قرش وارتفاعه واضح هي عباره عن تلبيس طوافي بين مضاربين مع بعض واضح هالشي والسهم تشبع شراء وكتفي ومقاومته 2.40 وبعدها 2.50 وهي النقطه اللي رجع السهم من عندها في السابق لتحت الدينار ((شخصيا لا انصح في السهم لانه في مثل يقول فوات الربح ولا الم الخساره ((التعليقه)) .ولك الخيار
    سهم المصفاه اخوي السهم تحت 2.60 لا ايجابيه فيه عند اختراقها احللك السهم ودعم السهم 2.40 كسرها انتظر عليه لين بتخذ قاع تجميعي
    وموفق يا رب ولكن ملاحظه لك اخوي 3 اسهم من اسهمك اعطو ربح حلو في الفتره الماضيه
    صح المثل يقول وين في سيوله ادخل مع الداخلين ووين فيه سيوله خارجه اخرج معهم او قبلهم ان امكن وان كنت محتار فعليك المراقبه لاقتناص الفرص ووقف الخساره يعتبر مكسب في 90 بالميه من عمليه التداول .
    ( الخبر السلبي يقتل الشارت ولا يتبع حينه )
    (عدم الدخول بكامل السيولة ويفضل الدخول على دفعات الاولي عند الدعوم والثانيه عند اختراق مقاومات او اغلاق عليها)
    (قرار البيع والشراء لك وحدك اخي القارئ ونحن مجرد نبدي رأي فقط فانت المسؤول عن قرارك اولا واخيرا)

  18. The Following 3 Users Say Thank You to أبـــــ عمر ـــــو For This Useful Post:


  19. #25
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4,532
    Thanks
    1,252
    Thanked 8,039 Times in 3,464 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fars مشاهدة المشاركة
    ممكن تحليل السلام للنقل اليوم 39 السهم هبط من مستويات 63 قرش
    ايضا اليوم بترو عللمت علل64 ونزلت ونعرضت داون 60 ونلمت واقفلت 61 ياريت تحليل الشركتان نقاط الدعم والمقاومه والنظره المستقبليه وشكرا
    5– سهم ipch الصناعات البتروكيماويات سعر الاقفال ب 4- اكتوبر 2018 هو 57 قرش
    دعوم السهم52 قرش وهو وقف خساره فوقها هدف اول 60 بتجاوزها نروح 65 وهي الاهم للوصول الي 72 ونجدد نقاطه باذن الله لاحقا
    تابع اخوي النقاط اعلاه وهو تحليل سابق وما لون في الاحمر دعمك الحالي
    اما سهم السلام ]دعمك 35 ويجب على السهم ويجب سحب 40 وينطلب عليها كميات ليعطي طماننيه للدخول في بعض الايجابيه حيث برايي ان الايجابيه المطلقه للسهم فوق 49 ووقتها ممكن تشوف السهم نفس النقطه اللي ذكرتها عند 63 قرش
    ولك كل التقدير
    ( الخبر السلبي يقتل الشارت ولا يتبع حينه )
    (عدم الدخول بكامل السيولة ويفضل الدخول على دفعات الاولي عند الدعوم والثانيه عند اختراق مقاومات او اغلاق عليها)
    (قرار البيع والشراء لك وحدك اخي القارئ ونحن مجرد نبدي رأي فقط فانت المسؤول عن قرارك اولا واخيرا)

  20. The Following 2 Users Say Thank You to أبـــــ عمر ـــــو For This Useful Post:


  21. #26
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4,532
    Thanks
    1,252
    Thanked 8,039 Times in 3,464 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    سهم ادمك
    ان حافظ السهم على سعر 39 والله اعلم نشوف فيه ما يقارب ال 30 بالميه ارتفاع والله اعلم نحط السهم ونراقبه لمن يملك السهم بسعر بحدود ال 54 قرش
    مجرد لفت نظر للسهم
    ( الخبر السلبي يقتل الشارت ولا يتبع حينه )
    (عدم الدخول بكامل السيولة ويفضل الدخول على دفعات الاولي عند الدعوم والثانيه عند اختراق مقاومات او اغلاق عليها)
    (قرار البيع والشراء لك وحدك اخي القارئ ونحن مجرد نبدي رأي فقط فانت المسؤول عن قرارك اولا واخيرا)

  22. The Following 2 Users Say Thank You to أبـــــ عمر ـــــو For This Useful Post:


  23. #27
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4,532
    Thanks
    1,252
    Thanked 8,039 Times in 3,464 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    (( نظره على المؤشر العام يهمنا الاغلاق فوق 1994 و 2005 مع حجم سيولهعالي للبدء باعطاء ايجابيه للمؤشر والثبات على الاخيره هدفنا 2050 دعم المؤشر حاليا 1973 وايهما يتحقق نجدد نقاطه اول باول ان ربنا احيانا
    طبعا المؤشر ما قصر على طول كسر الدعم حاليا دعمنا 1950 ولازم نرجع فوق 1973 لاستكمال الوصول المقاومات الموضحه سابقا ولكن ما اخشاه كسر 1950 وخاصه نحن على اعتاب نتائج الربع الثالث (( ان شاء الله ربنا يسترها معنا ))
    لذلك انصح كل واحد يتابع مؤشرات سهمه بدقه واسعار وقف الخساره او سعر تجاوز مقاومات وربنا يربح الجميع
    ناسف على االاطاله شباب ولكن احيانا نوضح اشياء بين السطور
    ( الخبر السلبي يقتل الشارت ولا يتبع حينه )
    (عدم الدخول بكامل السيولة ويفضل الدخول على دفعات الاولي عند الدعوم والثانيه عند اختراق مقاومات او اغلاق عليها)
    (قرار البيع والشراء لك وحدك اخي القارئ ونحن مجرد نبدي رأي فقط فانت المسؤول عن قرارك اولا واخيرا)

  24. The Following 4 Users Say Thank You to أبـــــ عمر ـــــو For This Useful Post:


  25. #28
    متداول نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    المشاركات
    64
    Thanks
    37
    Thanked 73 Times in 42 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    يعطيك العافية اخ ابو عمر
    اذا ممكن تطرح تحليلاتك على الفيسبوك خصوصا هذا الجروب
    https://web.facebook.com/groups/1299692560129348/

  26. The Following User Says Thank You to 3bed For This Useful Post:


  27. #29
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4,532
    Thanks
    1,252
    Thanked 8,039 Times in 3,464 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bed مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية اخ ابو عمر
    اذا ممكن تطرح تحليلاتك على الفيسبوك خصوصا هذا الجروب
    https://web.facebook.com/groups/1299692560129348/
    يعافي قلبك يا رب واشكرك دعوتك للمشاركه في فيس بوك ولكن فعلا انا ليس من يهوي الفيس بوك دخولي على الفيس بوك تقدر تحكي شي 6 مرات في السنه لحتي ما انسي الباسوورد
    كل الاحترام والتقدير لك اخوي ما قصرت كلك ذوق
    ( الخبر السلبي يقتل الشارت ولا يتبع حينه )
    (عدم الدخول بكامل السيولة ويفضل الدخول على دفعات الاولي عند الدعوم والثانيه عند اختراق مقاومات او اغلاق عليها)
    (قرار البيع والشراء لك وحدك اخي القارئ ونحن مجرد نبدي رأي فقط فانت المسؤول عن قرارك اولا واخيرا)

  28. The Following 3 Users Say Thank You to أبـــــ عمر ـــــو For This Useful Post:


  29. #30
    متداول متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    4,532
    Thanks
    1,252
    Thanked 8,039 Times in 3,464 Posts

    افتراضي رد: باقة اسهم مختاره للمتابعه

    لفت نظري سهم mhfz ولمن يهمه السهم
    السهم فوق 53 هدف اول للسهم 60 وهي مقاومه قويه للسهم ان تجاوزها وثبت فوقها نحطه تحت المجهر لمن يحب المضاربه ممكن نشوف فيه 20 ل 25 بالميه والله اعلم
    ( الخبر السلبي يقتل الشارت ولا يتبع حينه )
    (عدم الدخول بكامل السيولة ويفضل الدخول على دفعات الاولي عند الدعوم والثانيه عند اختراق مقاومات او اغلاق عليها)
    (قرار البيع والشراء لك وحدك اخي القارئ ونحن مجرد نبدي رأي فقط فانت المسؤول عن قرارك اولا واخيرا)

  30. The Following 2 Users Say Thank You to أبـــــ عمر ـــــو For This Useful Post:


 

 
صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. باقة من الصور ...كل عام وانتم بخير
    بواسطة متواصل في المنتدى بعيـــــداً عن التــــداول
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-29-2011, 12:48 PM
  2. اسهم مختاره للدراسه وليس للمتابعه لمن يريد شراء صحته واعصابه
    بواسطة nael mousa في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 06-11-2010, 10:31 AM
  3. باقة ورد - اقدمها للاداره
    بواسطة متواصل في المنتدى الأسهم الأردنية Amman Stock
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 07-29-2009, 06:28 AM
  4. باقة ورد العروس أسقطت طائرة
    بواسطة نمر في المنتدى بعيـــــداً عن التــــداول
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 07-19-2009, 07:58 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

المواضيع و المشاركات الموجودة في موقع خبراء الأسهم لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ، و إنما تعبر عن رأي كاتبيها. و ادارة الموقع غير مسؤولة عن صحة أية بيانات أو توصيات مقدمة من خلال الموقع .

Copyright 2009 - 2017, Stocks Experts Network. All rights reserved
BACK TO TOP