المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفلسطينيون يستحقون القتل و تحية للأسرائيليين - عمرو أديب



supernice94
07-14-2013, 01:53 PM
حقارة الاعلام المصري


http://www.youtube.com/watch?v=rMSyUyjCYPk

عبدالكريم محمد
07-14-2013, 02:29 PM
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

من المؤسف ان هذا الشخص قبطي كما سمعت ومثل هذه الاخطاء والخطايا ستسجل ضد الطائفة كلها وتحمل وزرها دون ذنب
الشعب المصري الذي عرف بوطنيته لن يقبل ان يحتمل هذا الجفاء مع اهل فلسطين ومع ما حاق بهم من ظلم وتآمر دولي
وقريبا سيكون الجهاد ومحاصرة اهل غزة من افعال البطولة والجهاد حسب هؤلاء واحسب بان النظام المصري القادم سيكون خانعا خاضعاً لشروط اهل الخليج ومن وراءهم وسيضطر غزة الى الرجوع الى احضان ايران مره ثانيه وبشكل اقوى هذا اذا لم يتم اصلاً الانقضاض على سلطة حماس نفسها كرد فعل مباشر لما حصل في سوريا
الامه تعيش حالة من التخبط وفقدان الوزن بعدما تبين ان حساب الحقل لم يأت كحساب البيدر
العماله قد باتت على رؤوس الاشهاد بعدما اصبح هم المواطن ملاحقة اعباءة وهموم يومه

أشرف أسعد
07-14-2013, 07:50 PM
اخس على الي ما بستحي بس!:mad:

اناس دي اشرف منك يا .......................:mad::mad:

أشرف أسعد
07-14-2013, 08:12 PM
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

من المؤسف ان هذا الشخص قبطي كما سمعت ومثل هذه الاخطاء والخطايا ستسجل ضد الطائفة كلها وتحمل وزرها دون ذنب
الشعب المصري الذي عرف بوطنيته لن يقبل ان يحتمل هذا الجفاء مع اهل فلسطين ومع ما حاق بهم من ظلم وتآمر دولي
وقريبا سيكون الجهاد ومحاصرة اهل غزة من افعال البطولة والجهاد حسب هؤلاء واحسب بان النظام المصري القادم سيكون خانعا خاضعاً لشروط اهل الخليج ومن وراءهم وسيضطر غزة الى الرجوع الى احضان ايران مره ثانيه وبشكل اقوى هذا اذا لم يتم اصلاً الانقضاض على سلطة حماس نفسها كرد فعل مباشر لما حصل في سوريا
الامه تعيش حالة من التخبط وفقدان الوزن بعدما تبين ان حساب الحقل لم يأت كحساب البيدر
العماله قد باتت على رؤوس الاشهاد بعدما اصبح هم المواطن ملاحقة اعباءة وهموم يومه




العماله صارت عينك عينك والقتل صار عينك عينك والخيانه صارت عينك عينك !! شو ضل ؟!

لأ وبيأدي التحيه العسكريه لسيده الخواجا الاسرائيلي بدون حيى او خجل !!

الفيلسوف
07-14-2013, 09:39 PM
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

من المؤسف ان هذا الشخص قبطي كما سمعت ومثل هذه الاخطاء والخطايا ستسجل ضد الطائفة كلها وتحمل وزرها دون ذنب



http://www.youtube.com/watch?v=Oy1QmEypmBg

دجلة
07-15-2013, 12:52 AM
خالو طلع العبيط مسلم (شكرًا أخي فؤاد).
العبيط مش عارف أن الخواجا يحترم عدوه الذي يحترم نفسه. باراك، رئيس الوزراء السابق وفي لحظة صدق، أجاب سؤالا صحفيا عن عمليات المقاومة وماذا كان سيفعل هو نفسه لو كان هو بمكان المقاومين . الجواب كان أنه سيفعل نفس الشيء!
المقاومة لا تأخذ الشرعية من عدوها ولا من العبيط. العبيط إما في طريقه لإنهيار عصبي أو أنه فعلا يعاني من شيء ما. خفضوا الصوت وراقبوا حركاته وشو بتشوفوا، مذيع برنامج أم شخص يحتاج للمساعدة؟

الفيلسوف
07-15-2013, 01:22 AM
خالو طلع العبيط مسلم (شكرًا أخي فؤاد).

ترددت كثيراً قبل وضع المعلومة....
شيء مستهجن و مستغرب - عندي على الأقل -أن نزج بأديان الشخوص في هكذا مواضيع لا علاقة لها بالفكر الديني !

MCH71311
07-15-2013, 01:34 AM
يستحق المشاهدة ... عمرو أديب احد ابطال فيلم المتحولون




http://www.youtube.com/watch?v=z71YM5Lpob8

دجلة
07-15-2013, 01:40 AM
أشوف الفيديو، ما أشوف الفيديو، أشوف، ما أشوف؟
بكرة بشوفه أن شاء الله، اليوم أخذت كفايتي، منّو لله!

إضافة: إلا هو بجد يقبض معاش على برنامجه أم يدفع من جيبه حتى يظهر على التلفاز؟

MCH71311
07-15-2013, 01:46 AM
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

من المؤسف ان هذا الشخص قبطي كما سمعت ومثل هذه الاخطاء والخطايا ستسجل ضد الطائفة كلها وتحمل وزرها دون ذنب
الشعب المصري الذي عرف بوطنيته لن يقبل ان يحتمل هذا الجفاء مع اهل فلسطين ومع ما حاق بهم من ظلم وتآمر دولي
وقريبا سيكون الجهاد ومحاصرة اهل غزة من افعال البطولة والجهاد حسب هؤلاء واحسب بان النظام المصري القادم سيكون خانعا خاضعاً لشروط اهل الخليج ومن وراءهم وسيضطر غزة الى الرجوع الى احضان ايران مره ثانيه وبشكل اقوى هذا اذا لم يتم اصلاً الانقضاض على سلطة حماس نفسها كرد فعل مباشر لما حصل في سوريا
الامه تعيش حالة من التخبط وفقدان الوزن بعدما تبين ان حساب الحقل لم يأت كحساب البيدر
العماله قد باتت على رؤوس الاشهاد بعدما اصبح هم المواطن ملاحقة اعباءة وهموم يومه


تحية واحتراما ابا عبد الله

بداية السواد الأعظم من ممثلي الاقباط السياسيين في مصر موقفهم واضح من دخول الاسلام لمصر ولا يخفون عداءهم للتيارات ال"اسلامية" كالراقص ابن الراقص عمرو اديب .... فقيادات الاقباط موقفها واضح ومحدد واحترمه . عمرو اديب ينتمي للمسلمين فهو ابن الراقص عبد الحي اديب ( السيناريست تبع افلام سخيفة آخرها ليلة البيبي دول وأولها باب الحديد ) اخوه صحفي طقاق حنك والآخر مخرج سينمائي .... يعني عيلة زي قاع الكيلة وهو متزوج من لميس الحديدي .... لا عجب فالمثل السوري يقول العنزة قد ما طلعت ونزلت راح تتجوز تيس

دجلة
07-15-2013, 01:55 AM
ترددت كثيراً قبل وضع المعلومة....
شيء مستهجن و مستغرب - عندي على الأقل -أن نزج بأديان الشخوص في هكذا مواضيع لا علاقة لها بالفكر الديني !

الخال وضع معلومة منقولة. لم يكن دين الشخص مهما قبل إستلام الإخوان السلطة. لكن العداء لمن في السلطة في مصر، وخطابات إنتصار الفريق المناصر لحركة العسكر قبل عشرة أيام والتي تخطت أخطاء سياسية وقع فيها فريق سياسي لذم جماعات إسلامية في شتى أنحاء العالم، فتحت نافذة الدين وديانة الشخص. لم يعد الرأي سياسي أو إجتماعي. أصبح عامل الدين جزءا من المشكلة.
شكرًا جزيلا!

عبدالكريم محمد
07-15-2013, 04:38 AM
تحياتي اخي فؤاد
انا قرأت قبل ايام احدى تعليقات الاخوة المصريين على احد فيديوهات عمرو اديب وكان التركيز على دينه وكانها السبب في ما قاله
ولهذا قلت ما قلته
على اي حال ستثبت الايام للاقباط بانهم كانوا يملكون فرصة تاريخيه لتأكيد حقوقهم وتثبيتها وفي ظل الاخوان وبافضل من اي نظام سيأتي بعده

ظافر
07-15-2013, 10:51 AM
المؤسف في الحاله العربيه عموما انتفاخ الذات حد الانفجار والاعتقاد بان ما يقوله صاحب هذه الذات هو كبد الحقيقه وهو يجهل الكثير بل هو اما مغرر به من قبل قيادات متامره مع الراسماليه المتوحشه وادواتها الخفيه وعلى راسها الماسونيه ومشتقاتها ومن ارتبط بها من واسس برغبتها من ادوات سياسيه متاسلمه سواء من اسس في مصر ابان النفوذ البريطاني في عهد الملكيه وما تفرع عنه ام من اؤسس قبل ذالك من قبل عناصر مخابرات التاج البريطاني في هضبة نجد ومشتقاتها واما مغرر به بحكم انه يحاكم الامور بعاطفته لافتقاره الى ملكة القراءه الواعيه وليس التلقين والتسجيل ولعدم القدره على التحليل وكذالك استسلامه المطلق للادوات الاعلاميه الخطيره تعبويا صوتا وصوره كذبا وحقا تدليسا لاجنداتها بقلب الحقائق وتوظيف المنتجه وكل فنون الاعلام للوصول الى مبتغاها وعلى كل حال فان الاسلام العظيم لا يمثله هؤلاء بل من اقتربوا من دينهم نتيجة معرفتهم بما يحاك ضد دينهم بعمامة ودثار ديني ليصبح ذو قداسه غير قابله للنقد وذلك ما تبتغيه استذتهم الكبار في المحافل ولكن ميكانيزم التاريخ وتعشيقاته طبقا لضرورات وحتميات التحول والتطور ومنسجما مع الاسلام الحقيقي الديناميكي بطبيعته سترغم كل من سبق الحديث عنهم على مغادرة المسرح نهائيا لان جذور المشروع متناقضه مع اماني الامتين العربيه اولا والاسلاميه ثانيا وسيعز الاسلام بمادته العربيه الاساسيه

دجلة
07-17-2013, 02:01 PM
السيدة لميس الحديدي وشماعة الفلسطنيين الثقيلة
حنان الشيخ
JULY 16, 2013


كل الذي فعلته لميس الحديدي طوال الفترة السابقة، وخلال برنامج ‘هنا العاصمة’ والذي يبث على قناة CBC الفضائية المصرية، أنها أثارت زوبعة في فنجان لم تكن المتذاكية المشدودة إلى آخرها صوتا وصورة وأداء، تحسب حساب أنه فنجان مسحور انقلب فيه السحر على الساحر! فطيلة الأيام التي تلت ثورة الثلاثين من يونيو، لم تنفك هذه المذيعة على ترديد أسطوانة ‘الفلستنيين والفلستينيين’، التي حاولت بها أن تدير قرص النار عن خيبة اللاتوافق الوطني، لترمي حجرا بحجر الفلسطينيين المقيمين على الأراضي المصرية، أو المارين عبرها، أو حتى المعاقبين على معبرها.
تريد من هذا الحجر أن يصرف الانتباه عن بعض الحقائق، ولو كان البديل كذبة مريبة معيبة مصيبة، بحق شعب كامل وصف بأبشع العبارات، وكيلت له الشتائم من قبل شخصية تعتقد أنها اعتبارية، ولاحقا بعض الضيوف في برنامجها، الذين مالوا على ميلها، ومارسوا هواية الجلد والسلخ والصلب غير المقدس، بحق شعب أعزل محاصر وعاطفي جدا، كل ذنبه أنه تربى وترعرع واشتد عوده على حب مصر!
فالحملة التحريضية التي قادتها لميس الحديدي ومن بعدها بعض الأصوات والأقلام المأجورة والمقهورة، اتضح هدفها الوحيد منذ اللحظة الأولى، وهو صناعة شماعة للمستقبل القريب، تحمل الذنوب وتستحمل الكبائر التي مارسها الشعب على الشعب، قتلا وجروحا وشتائم واتهامات، وكتابة نهايات غامضة للقصص، على طريقة المسلسلات الجديدة. فبالنسبة للحديدي وغيرها فإن التاريخ المصطبغ بألوان الطيف التي لونت الكلام، والتحليلات والقراءات حسب طلبات السوق من أيام ‘آسفين يا ريس′، حري بهم أن يصنعوا حكاية مثيرة، تدير الرقاب ناحية هدف افتراضي غير موجود أساسا، ويكون مطية سهلة تركب عليها أي رواية لاحقة. وطبعا ولأن الفلسطينيين هم شعب الله الجبار، فالتحمل إذن جبال محاملهم، جبال مهازلهم هم، مهازل الجميع بلا استثناء.

اتهامات بالجملة

الشهادات التي سيقت حول تورط أفراد فلسطينيين ‘قالوا إنهم من حماس′ والتي سمعنا عنها من خلال السياق العريض للخبر الرئيسي، وفي أكثر من برنامج حواري، الأسبوع الفائت سواء في هنا القاهرة مع الإعلامي ابراهيم عيسى على قناة القاهرة والناس، أوالأستاذ وائل الإبراشي في العاشرة مساء على قناة دريم وغيرها من البرامج، هذه الشهادات ولو أنها غير موثقة كحال مئات الشهادات المتعلقة بالوضع المصري على الجانبين التحرير ورابعة، ما كان لها أن تأخذ هذا الحيز من الاهتمام والتركيز المبالغ في مباشرته، إلا لو كان في الامر ‘إن’ استعجلت لميس الحديدي وهي زوجة الاعلامي الشهير والمثير للجدل بسبب مواقفه وطروحاته المتقلبة أيضا حسب الطقس عمرو أديب، استعجلت في قطف ثمارها، وسرق السبق الصحفي على حساب المهنية والاخلاق. وهذا الاستعجال الخطير انقلب نارا وسعيرا متأججا على صفحات التواصل الإجتماعي، التي برع أصحابها في تذكير ‘الهانم’ بحجم الفلسطينيين في جمهورية مصر العربية، تاريخا وارتباطات واستثمارات ومصاهرات، يستحيل الانفلات منها ببساطة فقط لأن السيدة لميس قررت أن تكرههم وتحاربهم و تنبذهم، وتحملهم مسؤولية الوضع المتأزم في وطنها.
فهذا الحكم الاستباقي والإقصائي على الفلسطينيين ‘وهي لا’تقول بعض بل تصر أنهم كل’، ولو كان مرتكنا على خبر من هنا أو إشاعة من هناك، لكنه لا أخلاقيا ولا عقلانيا يقبل أن ينسحب على شعب كامل، لا المكان ولا المقام يسمحان بالتذكير بخصاله وتجاربه وبطولاته الخاصة جدا به وحده، وبدون مزايدات على أحد. وإلا وعلى رأي أحد المعلقين في برنامج ‘أصوات الشبكة’ على قناة فرانس 24 الأسبوع الفائت، وهو واحد من ملايين المستائين الغاضبين من حملة بعض الإعلاميين المصريين ضد الفلسطينيين: ‘نحن لا نقول إن المصريين كذا أو المصريات كذا، بناء على تصرفات فردية، ولو أنها لا تبدو كذلك بسبب نسبة السكان العالية التي تصبح فيها غلطة الواحد بألف!’.

آسفين يا ريس!

في المقابل ولأن السيدة المصون فتحت هذه الجبهة بدون أدنى اعتبار للعواقب، اضطر زملاؤها الإعلاميون على التأكيد في أكثر من مرة، بمناسبة و بدون مناسبة على وحدة الدم العربي، ومسؤولية مصر التاريخية تجاه قضايا الأمة، بطريقة تبدو في كثير من الأوقات محرجة ومتقصدة، وكأنها تزيل العرق المتصبب على جبين الشرفاء الأطياب. في برنامج ‘أنا والعسل’ الذي يديره ويقدمه نيشان، وتبثه قناتا الحياة المصرية وLBC اللبنانية فاجأ الضيف باسم يوسف مضيفه حين وجه أصابع الاتهام لمثل هؤلاء المذيعين والصحفيين، الذين يناقضون أنفسهم بحسب يوسف حين يتحدثون عن مصر العروبة، مصر الحاضنة ومصر الأم، ويروجون لعنصرية غير مسبوقة، ضد العرب المتواجدين على الأراضي المصرية من الفلسطينيين والسوريين والعراقيين، وهي الجنسيات التي سبق وأن حذر بيان المجلس العسكري رعاياها من التواجد في أماكن المظاهرات والاعتصامات.
وعلى سيرة البرامج والفنانين والفلسطينيين، أثارت الحلقة الساخنة لطوني خليفة، في برنامجه الرمضاني ‘آسفين يا ريس′ كثيرا من الجدل والحوار الساخن . عنوان البرنامج مثير ومريب فعلا كما قال ضيفه في الحلقة الثانية الفنان عمرو واكد الذي استشاط غضبا بسبب محامي الدفاع عن مرحلة الرئيس المخلوع حسني مبارك، ما اعتبره واكد جزءا من مؤامرة رسمها البرنامج ليجمل صورة مبارك بحضور من وقفوا ضده، وكانوا في طليعة ثوار 25 يناير. الحاصل أن طوني خليفة طلب من عمرو واكد أن يوجه اعتذارا لأي رئيس مصري، فلم يقبل الأخير أن يعتذر لأحد منهم.
خليفة استدرك قائلا: ولا جمال عبد الناصر؟ فجاء رد الفنان مدويا حين قال: بتاع النكسة؟ طبعا هنا لكم أن تتخيلوا رد الفعل الكاسح الجارف للمتابعين، والذين عبروا عن غضبهم واستنكارهم للفنان وتصريحه وحياته وأدواره الدرامية والسنيمائية . ولم يكتفوا بذلك، حتى تذكروا فجأة أن أصول عمرو واكد فلسطينية، وأن على الدولة أن تسحب الجنسية منه فورا ويتم طرده من نقابة الفنانين. عمرو واكد بالمناسبة يحمل الجنسية الفرنسية وقد أكد في أكثر من مناسبة أنه مصري الأصل . لكن ولأنها تهمة معلبة وسريعة الذوبان والاستهلاك، فما الضير من ركوب الموجة، ‘وآهي بجملت’ على رأي أشقائنا المصريين!

كاتبة من الأردن

نقلا عن القدس العربي

الفيلسوف
07-17-2013, 02:13 PM
الخال وضع معلومة منقولة. لم يكن دين الشخص مهما قبل إستلام الإخوان السلطة. لكن العداء لمن في السلطة في مصر، وخطابات إنتصار الفريق المناصر لحركة العسكر قبل عشرة أيام والتي تخطت أخطاء سياسية وقع فيها فريق سياسي لذم جماعات إسلامية في شتى أنحاء العالم، فتحت نافذة الدين وديانة الشخص. لم يعد الرأي سياسي أو إجتماعي. أصبح عامل الدين جزءا من المشكلة.
شكرًا جزيلا!
وضع معلومة منقولة , شو يعني :rolleyes:؟؟هوأنا حكيت أنه ألفها ؟؟؟
أنا هون كثير بتساهل بالردود ....بس مش لهالدرجة:) !
=================
قبل إستلام الإخوان ...لم يكن لدين الشخص أهمية ! و الحق على من عانى من حكم الإخوان المتخلف , و لم يصمت أو يخضع له صاغر !
مممممممممممممممممم
;)
مالنا ؟؟؟
فاصل :


http://www.youtube.com/watch?v=9_UdxVpgcnM

الفيلسوف
07-17-2013, 02:21 PM
تحياتي اخي فؤاد
انا قرأت قبل ايام احدى تعليقات الاخوة المصريين على احد فيديوهات عمرو اديب وكان التركيز على دينه وكانها السبب في ما قاله
ولهذا قلت ما قلته
على اي حال ستثبت الايام للاقباط بانهم كانوا يملكون فرصة تاريخيه لتأكيد حقوقهم وتثبيتها وفي ظل الاخوان وبافضل من اي نظام سيأتي بعده

تنقل عن عنصريين تاركين الأفكار الحوارية و لاحقين الناس ( لإتهامهم) بدياناتهم :confused: ؟؟.....فلتكتب منقول على الأقل !! على الأقل لتتهرب من خطأ المعلومة !!

جميل الكلام عن فرص تناريخية !
ذكرتني بمشروع النهضة ,و ببعض ممنن ( إدعى ) أنه حاورنا فيه !

عمر ماكان أي نظام عنصري يتهم المعترضين عليه بالكفر عبر وسائل إعلامه , و يحاول أن يثير النعرات الدينية و الطائفية ....مأسوفاً عليه بواسطة من يحب البلدان !

عودوا للواقع ....لعل و عسى !

MCH71311
07-17-2013, 03:18 PM
خليفة استدرك قائلا: ولا جمال عبد الناصر؟ فجاء رد الفنان مدويا حين قال: بتاع النكسة؟

ايه والله بتاع النكسة ... دخل موسوعة "نجس" بتحطيم ارقام قياسية في الهزائم والبهدلة اللي صارت لمصر بسببو ومع هذا حكم 18 سنة !!

ناصر استلم الحكم وكانت مساحة مصر 2888518 كم مربع ( مصر كاملة اضافة للسودان ) ومات ومساحة مصر 942450 ( السودان + سيناء ) .... اذلته اسرائيل ولكن عبيد البيادة نزلو في مظاهرات بعد خطاب الهزيمة و الاستقالة الكاذبة نزلو ليطالبوه بالبقاء !!!
ناصر نكسة بكافة المقاييس ... ال 67 مش نكسة ناصر نفسو هو النكسة والأن مخلفاته الفكرية تقود المرحلة في مصر متمثلة في الهيكل وابناؤه المليارديرات ( اصحاب شركة القلعة الاستثمارية وبنك هيرميس ) ... تناقضات لن تجدها الا في مصر

دجلة
07-17-2013, 03:29 PM
وضع معلومة منقولة , شو يعني :rolleyes:؟؟هوأنا حكيت أنه ألفها ؟؟؟
أنا هون كثير بتساهل بالردود ....بس مش لهالدرجة:) !
=================
قبل إستلام الإخوان ...لم يكن لدين الشخص أهمية ! و الحق على من عانى من حكم الإخوان المتخلف , و لم يصمت أو يخضع له صاغر !
مممممممممممممممممم
;)
مالنا ؟؟؟
فاصل :


http://www.youtube.com/watch?v=9_UdxVpgcnM

بالضبط أخي فؤاد، ولحظة إعلان فوز الإخوان (النتيجة متأخرة بضعة أيام، حتى تمت مساومات أو موافقة أطراف معينة)، شفنا العجب من وضع العصي في دواليب دولة يحكمها الإخوان!

الفيلسوف
07-17-2013, 04:07 PM
بالضبط أخي فؤاد، ولحظة إعلان فوز الإخوان (النتيجة متأخرة بضعة أيام، حتى تمت مساومات أو موافقة أطراف معينة)، شفنا العجب من وضع العصي في دواليب دولة يحكمها الإخوان!
:o
بالضبط؟
لو سألنا عن العصي ..... لاتانا الكلام النثري !

من منع مرسي من معرفة سبب تراجع تغطية التيار الكهربائي ؟؟؟
من منع مرسي من(كشف ) المتآمرين على الشعب المصري , بوقود سياراته ؟؟
من منع مرسي من فضح المتسببين بتزايد نسب البطالة إلى نسب غير مسبوقة ؟؟
من منع مرسي من منع مرسي من منع مرسي !!!
الفلول , العلمانيين الكفار , الليبراليين الخونة, الدولة العميقة ..... إلخ إلخ !
هذا السبب الذي يتم ترويجه إعلامياً , هو الدليل الأهم على فشل مرسي و من حواليه في قيادة مصر !
أتحدى لو في أزمة من هالأزمات , عالجها ( أبواق الإخوان) بطريقة عقلانية أوكشفوا المتسببين فيها بالدليل .....لكن: الحكي , هو شعار الإخوان !

الشعب لن يصمت على المتلاعبين بقوته .....و لو كان الإخوان صادقين لأعلنوا من يضع العصي في مسيرة ( الحضارة ) ,و لرفعوا قضية عليهم بواسطة النائب الإخواني .... لكانت لإزدادت شعبيتهم , بدلاً من أن تتآكل !

دجلة
07-18-2013, 12:02 AM
:o
بالضبط؟
لو سألنا عن العصي ..... لاتانا الكلام النثري !

من منع مرسي من معرفة سبب تراجع تغطية التيار الكهربائي ؟؟؟
من منع مرسي من(كشف ) المتآمرين على الشعب المصري , بوقود سياراته ؟؟
من منع مرسي من فضح المتسببين بتزايد نسب البطالة إلى نسب غير مسبوقة ؟؟
من منع مرسي من منع مرسي من منع مرسي !!!
الفلول , العلمانيين الكفار , الليبراليين الخونة, الدولة العميقة ..... إلخ إلخ !
هذا السبب الذي يتم ترويجه إعلامياً , هو الدليل الأهم على فشل مرسي و من حواليه في قيادة مصر !
أتحدى لو في أزمة من هالأزمات , عالجها ( أبواق الإخوان) بطريقة عقلانية أوكشفوا المتسببين فيها بالدليل .....لكن: الحكي , هو شعار الإخوان !

الشعب لن يصمت على المتلاعبين بقوته .....و لو كان الإخوان صادقين لأعلنوا من يضع العصي في مسيرة ( الحضارة ) ,و لرفعوا قضية عليهم بواسطة النائب الإخواني .... لكانت لإزدادت شعبيتهم , بدلاً من أن تتآكل !

الإخوان هادنوا وساوموا، وهذا هو شغل السياسة (نجحوا أو فشلوا، هذا سؤال وجيه). لكني إستغربت أنه منذ أول أسبوع بدأت مصانع ونقابات مختلفة تعطل العمل وتضرب عن العمل. حتى ميناء السويس تعطلت وحولت البواخر لميناء أسدود لتفريغها، ولو سمعت فرحة عزرائيل على الفلوس التي أتتها . لأ وموضة القطارات التي إنحرفت عن المزلقانات في أسبوع واحد؟ يعني الإخوان مسؤولين عن كل خطيئة إرتكبت في تلك السنة؟
لنشوف شهر العسل مع الحكومة الجديدة كم سيستمر وخلينا نقارن ونفهم ما هي المسطرة لقياس نجاح الحكومة وهل هي نفس المسطرة؟
أظني شفت واحد سلفي مر من أمام بيتكم اليوم العصر، أكيد عمل شيء سيء في الحارة، إسأل الجيران إذا في حدا إتضرر. أصلهم غيلان، في عرفكم.

الفيلسوف
07-18-2013, 12:21 AM
الإخوان هادنوا وساوموا، وهذا هو شغل السياسة (نجحوا أو فشلوا، هذا سؤال وجيه). لكني إستغربت أنه منذ أول أسبوع بدأت مصانع ونقابات مختلفة تعطل العمل وتضرب عن العمل. حتى ميناء السويس تعطلت وحولت البواخر لميناء أسدود لتفريغها، ولو سمعت فرحة عزرائيل على الفلوس التي أتتها . لأ وموضة القطارات التي إنحرفت عن المزلقانات في أسبوع واحد؟ يعني الإخوان مسؤولين عن كل خطيئة إرتكبت في تلك السنة؟
لنشوف شهر العسل مع الحكومة الجديدة كم سيستمر وخلينا نقارن ونفهم ما هي المسطرة لقياس نجاح الحكومة وهل هي نفس المسطرة؟
أظني شفت واحد سلفي مر من أمام بيتكم اليوم العصر، أكيد عمل شيء سيء في الحارة، إسأل الجيران إذا في حدا إتضرر. أصلهم غيلان، في عرفكم.
هادنوا على الغلاء و الوقود و الغاز و البنزين و الكهرباء و البطالة :rolleyes:؟؟؟
من يهادن على هذه.....حرام أن نعتبره بني آدم عاقل ممكن يستلم مسئولية عيلة,مش شعب !
==========
هل تعرفين عرفنا ؟؟؟;) ....مابكِ؟؟

بتروحي على السلط.... وادي الأكراد.....و بتسألي عن علاقة مسيحييها بمسلميها خلال مئات السنين !!
:rolleyes: