المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبارك كان يعالج كلبه"البرنس" بالخارج على نفقة الدولة



سعد 300
03-09-2011, 01:14 AM
مبارك كان يعالج كلبه"البرنس" بالخارج على نفقة الدولة

http://images.alwatanvoice.com/news/large/3898829682.jpg

استمراراً للفضائح التي يتم تسريبها عن حياة الرئيس المخلوع حسني مبارك وعائلته ..

ظهر أحد أفراد الأمن الذي كان يرافق حسني مبارك وسوزان مبارك وقال أن حسني مبارك كان يمتلك كلب اسمه البرنس .

وقال هذا الشخص انه كان يأخذ أوامر بأن يذهب مع البرنس للطبيب ، ولكنه في البداية لم يكن يعرف من هو البرنس ولكنه اكتشف أنه الكلب الخاص بالعائلة .

واشار : الكلب كان يحظى بعناية فائقة واكلات فاخرة وعندما يمرض ويتم اخبار كان الطبيب، فعلى الطبيب أن يترك كل ما بيده ويأتي ليعالج البرنس ،

وإذا اشتد الأمر لا مانع من السفر والعلاج بالخارج على نفقة الدولة ، وفي النهاية مات البرنس .

هذا ما قاله موظف الامن في حلقة برنامج الحقيقة مع وائل الابراشي ، على قناة دريم الفضائية .

أبو نديم
03-09-2011, 09:39 AM
قلبه كان رهيٌف الله يساهل عليه ...:confused:

FUAD-Z
03-09-2011, 11:10 AM
إن صدق الراوي :
مين جاب سيرة ( شحيبر ) :confused::confused:؟؟؟
ناس ميتة من الإهمال و الجوع و الماء الغير صالح للشرب و أمراض منقرضة في دول العالم الآخرى , و ممكن من إلتهابات ممكن معاجتها بتكلفة قليلة ...... و كلاب !!!!! على حساب الدولة و الشعب !
يا ولاد %$#@! !!

أبو نديم
03-09-2011, 11:13 AM
طوُل بالك فؤاد .... :confused:
اذا كاتب اسمه على بدلته ب 10 الاف جنيه استرليني معناتو ابصر شو كاتب على جراباته ..:confused:

FUAD-Z
03-09-2011, 11:25 AM
طوُل بالك فؤاد .... :confused:
اذا كاتب اسمه على بدلته ب 10 الاف جنيه استرليني معناتو ابصر شو كاتب على جراباته ..:confused:

لا ..... هاي غير :confused:!
من مقابلة لــ ( مبارك ) بس إقرأها و كملها :
الصحفي : كم يبلغ راتبك الشهر ؟؟؟؟؟
الريِّس : تصدق ان راتبي الأساسي ما يوصلش ل ( 10.000 ) جنية !
يعني حوالي ( 1.500 ) دولار !
الصحفي : معقولة يا فندم ؟؟؟؟؟؟ دا قليل أوي !
الريس : بس ما تنساش أن البيت ببلاش و السيارة و المرافقات و الطباخين و السفرجية ببلاش !....الواحد لازم يقول الحق .
الصحفي : و مصاريف الأولاد , و عربياتهم و مصاريف تعليمهم و سفرياتهم ؟؟؟؟
مبارك : لا .....دا مصروف شخصي و من راتبي , نحن ناس مش حرامية و نعرف القانون حتة حتة !
الصحفي : ربنا يبارك فيك يا ريس .....دا أنت المثل الأعلى لكل شباب مصر , و شباب العرب كمان .
الريس : شكراً شكراً .....أنا مواطن زيكم ...... و باخد مرتبي زي أي موظف شريف !

الصحفي : ممكن سؤال أخير يا فندم ؟؟؟؟؟
الريس : طبعاً ممكن ...... تفضل !
الصحفي : عاوزين نعرف كم بتقبض شهري بالزبط .....يعني : شيك المرتب , كاااام ؟؟؟
الريس ( و يصفرَّ وجهه ) : أنا مش فاكر ....
بس إحسبها معاي :
الراتب الأساسي + بدل إضافي لو حد من الرؤسا جيه البلد + بدل مصاريف لو عزمناه يتفرَّج على مصر + 500 جنيه عن كل ولد ....... إحسبها بقا , أنا ما بحبش الحساب , و اللي أنت تحسبه أنا راضي بيه .
الصحفي - و هو بيحسب - بس يا ريس , هو أكم ولد عندك بتقبض عليهم ؟؟؟؟
الريس و هو بيضحك : أنت نسيت ياض أن الشعب المصري - 80.000.000 - كله أولادي ؟؟؟؟؟؟
:D:D:D:D:D:D:D

أبو نديم
03-09-2011, 11:29 AM
صدقا مرات - ويمكن دايما - المواطن العربي بستحي وبيخجل وبينخزى من واقعه ..:confused:

FUAD-Z
03-09-2011, 11:37 AM
صدقا مرات - ويمكن دايما - المواطن العربي بستحي وبيخجل وبينخزى من واقعه ..:confused:

http://www.youtube.com/watch?v=TGt9_DS1lXs

أبو نديم
03-09-2011, 12:07 PM
فؤاد هلكتني باليوتيوب ..:eek:
ما بفتح عندي ..... محجوب عني ..:confused:

منير ابوتايه
03-09-2011, 12:17 PM
إن صدق الراوي :
مين جاب سيرة ( شحيبر ) :confused::confused:؟؟؟
ناس ميتة من الإهمال و الجوع و الماء الغير صالح للشرب و أمراض منقرضة في دول العالم الآخرى , و ممكن من إلتهابات ممكن معاجتها بتكلفة قليلة ...... و كلاب !!!!! على حساب الدولة و الشعب !
يا ولاد %$#@! !!

بوكره بنسمع عن صاحبك العقيد بعد ما يذوب الثلج ويبين الـ..........

AnAs
03-09-2011, 12:17 PM
فؤاد هلكتني باليوتيوب ..:eek:
ما بفتح عندي ..... محجوب عني ..:confused:
غير اشتراك الانترنت ، زين عاملين عروض بنجنن :D:D:D

FUAD-Z
03-09-2011, 12:19 PM
فؤاد هلكتني باليوتيوب ..:eek:
ما بفتح عندي ..... محجوب عني ..:confused:

إعمل إعتصام , و طالب بفتح اليو تيوب !
:D:D:D:D
و خلينا الآن نستعيض بالكتابة عن الإلقاء :

أنا يا صديقتي متعب بعروبتي ...... نزار قباني .

هل في العيون التونسية شاطيء ترتاح فوق رماله الأعصاب ؟

أنا يا صديقة متعب بعروبتي فهل العروبة لعنة وعقاب ؟

أمشي على ورق الخريطة خائفا فعلى الخريطة كلنا أغراب

أتكلم الفصحى أمام عشيرتي وأعيد ... لكن ما هناك جواب

لولا العباءات التي التفوا بها ما كنت أحسب أنهم أعراب

يتقاتلون على بقايا تمرة فخناجر مرفوعة وحراب

قبلاتهم عربية ... من ذا رأى فيما رأى قبلا لها أنياب

يا تونس الخضراء كأسي علقم أعلى الهزيمة تشرب الأنخاب

وخريطة الوطن الكبير فضيحة فحواجز ... ومخافر ... وكلاب

والعالم العربي ....اما نعجة مذبوحة أو حاكم قصاب

والعالم العربي يرهن سيفه فحكاية الشرف الرفيع سراب

والعالم العربي يخزن نفطه في خصيتيه ... وربك الوهاب

والناس قبل النفط أو من بعده مستنزفون ... فسادة ودواب

يا تونس الخضراء كيف خلاصنا لم يبق من كتب السماء كتاب

ماتت خيول بني أمية كلها خجلا ... وظل الصرف والإعراب

فكأنما كتب التراث خرافة كبرى ... فلا عمر ... ولا خطاب

وبيارق ابن العاص تمسح دمعها وعزيز مصر بالفصام مصاب

من ذا يصدق ان مصر تهودت فمقام سيدنا الحسين يباب

ما هذه مصر ... فان صلاتها عبرية ... وإمامها iiكذاب

ما هذه مصر ... فان سماءها صغرت ... وان نساءها أسلاب

ان جاء كافور ... فكم من حاكم قهر الشعوب ... وتاجه قبقاب

بحرية العينين ... يا قرطاجة شاخ الزمان ... وأنت بعد شباب

هل لي بعرض البحر نصف جزيرة ؟أم أن حبي التونسي سراب

أنا متعب ودفاتري تعبت معي هل للدفاتر يا ترى أعصاب ؟

حزني بنفسجة يبللها الندى وضفاف جرحي روضة معشاب

لا تعذليني ان كشفت مواجعي وجه الحقيقة ما عليه قاب

ان الجنون وراء نصف قصائدي أو لي في بعض الجنون صواب

فتحملي غضبي الجميل فربما ثارت على أمر السماء هضاب

فاذا صرخت بوجه من أحببتهم فلكي يعيش الحب والأحباب

وإذا قسوت على العروبة مرة فلقد تضيق بكحلها الاهداب

فلربما تجد العروبة نفسها ويضيء في قلب الظلام شهاب

ولقد تطير من العقال حمامة ومن العباءة تطلع الأعشاب

قرطاجة قرطاجة قرطاجة هل لي لصدرك رجعة ومتاب؟

لا تغضبي مني ... اذا غلب الهوى ان الهوى في طبعه غلاب

فذنوب شعري كلها مغفورة والله - جل جلاله - التواب

AnAs
03-09-2011, 12:19 PM
مبارك : لا .....دا مصروف شخصي و من راتبي , نحن ناس مش حرامية و نعرف القانون حتة حتة !
سطر سطر ، صفحة صفحة .. :D

منير ابوتايه
03-09-2011, 12:21 PM
فؤاد هلكتني باليوتيوب ..:eek:
ما بفتح عندي ..... محجوب عني ..:confused:


غير اشتراك الانترنت ، زين عاملين عروض بنجنن :D:D:D



يعني ناوي ..... لابونديم

FUAD-Z
03-09-2011, 12:21 PM
بوكره بنسمع عن صاحبك العقيد بعد ما يذوب الثلج ويبين الـ..........

أكرر :
مع تغيير العقيد .....لكن بعد إنجلاء نتائج الثورة في مصر و تونس .
أما الآن : فأنا مع العقيد .... و لو طلبني , للبيته !

غير اشتراك الانترنت ، زين عاملين عروض بنجنن :D:D:D
سمعت ......بس بدنا تفاصيل .
محسوبك غشيم :o بهالشغلات ......لو ممكن بس تفضى ( فصفصة ) لعروض زين الجديدة , برسالة خاصة أو بينفتح موضوع للفائدة العامة في القسم المخصص .

منير ابوتايه
03-09-2011, 12:23 PM
إعمل إعتصام , و طالب بفتح اليو تيوب !
:D:D:D:D
و خلينا الآن نستعيض بالكتابة عن الإلقاء :

أنا يا صديقتي متعب بعروبتي ...... نزار قباني .

هل في العيون التونسية شاطيء ترتاح فوق رماله الأعصاب ؟

أنا يا صديقة متعب بعروبتي فهل العروبة لعنة وعقاب ؟

أمشي على ورق الخريطة خائفا فعلى الخريطة كلنا أغراب

أتكلم الفصحى أمام عشيرتي وأعيد ... لكن ما هناك جواب

لولا العباءات التي التفوا بها ما كنت أحسب أنهم أعراب

يتقاتلون على بقايا تمرة فخناجر مرفوعة وحراب

قبلاتهم عربية ... من ذا رأى فيما رأى قبلا لها أنياب

يا تونس الخضراء كأسي علقم أعلى الهزيمة تشرب الأنخاب

وخريطة الوطن الكبير فضيحة فحواجز ... ومخافر ... وكلاب

والعالم العربي ....اما نعجة مذبوحة أو حاكم قصاب

والعالم العربي يرهن سيفه فحكاية الشرف الرفيع سراب

والعالم العربي يخزن نفطه في خصيتيه ... وربك الوهاب

والناس قبل النفط أو من بعده مستنزفون ... فسادة ودواب

يا تونس الخضراء كيف خلاصنا لم يبق من كتب السماء كتاب

ماتت خيول بني أمية كلها خجلا ... وظل الصرف والإعراب

فكأنما كتب التراث خرافة كبرى ... فلا عمر ... ولا خطاب

وبيارق ابن العاص تمسح دمعها وعزيز مصر بالفصام مصاب

من ذا يصدق ان مصر تهودت فمقام سيدنا الحسين يباب

ما هذه مصر ... فان صلاتها عبرية ... وإمامها iiكذاب

ما هذه مصر ... فان سماءها صغرت ... وان نساءها أسلاب

ان جاء كافور ... فكم من حاكم قهر الشعوب ... وتاجه قبقاب

بحرية العينين ... يا قرطاجة شاخ الزمان ... وأنت بعد شباب

هل لي بعرض البحر نصف جزيرة ؟أم أن حبي التونسي سراب

أنا متعب ودفاتري تعبت معي هل للدفاتر يا ترى أعصاب ؟

حزني بنفسجة يبللها الندى وضفاف جرحي روضة معشاب

لا تعذليني ان كشفت مواجعي وجه الحقيقة ما عليه قاب

ان الجنون وراء نصف قصائدي أو لي في بعض الجنون صواب

فتحملي غضبي الجميل فربما ثارت على أمر السماء هضاب

فاذا صرخت بوجه من أحببتهم فلكي يعيش الحب والأحباب

وإذا قسوت على العروبة مرة فلقد تضيق بكحلها الاهداب

فلربما تجد العروبة نفسها ويضيء في قلب الظلام شهاب

ولقد تطير من العقال حمامة ومن العباءة تطلع الأعشاب

قرطاجة قرطاجة قرطاجة هل لي لصدرك رجعة ومتاب؟

لا تغضبي مني ... اذا غلب الهوى ان الهوى في طبعه غلاب

فذنوب شعري كلها مغفورة والله - جل جلاله - التواب


رائع... رائع... رائع
كل الشكر من صميم قلبي المتعب بالعروبه

FUAD-Z
03-09-2011, 12:25 PM
سطر سطر ، صفحة صفحة .. :D
:D:D:D:D

على فكرة : قانوناً , مبارك لا يزال رئيساً لمصر .....
:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

يعني ناوي ..... لابونديم

أبو نديم بي%$# بلد;) ...... و يقال : إتقِ ( أبو نديم ) إذا غضب .... و وقتها رايبح تصير تترجانا على ( عزومة مشاوي على حسابك للصلحة :confused::confused::confused:) و نحن وقتها سنتردد .....( بس مش كثير :p)
:p:p:p:p:p

منير ابوتايه
03-09-2011, 12:37 PM
أظهرت دراسة أجرتها جامعة تافتز أن “من يرغب في إزاحة الدهون الفائضة عن الحاجة في بطن الانسان ما عليه الا أن يتناول الخبز الاسمر ويتجنب الخبز الابيض”.

وحسب النتائج فإن الخبز الاسود المصنوع من الحبوب بما في ذلك قشورها او ما يعرف بالنخالة لا يتسبب في تكوين الدهون في البطن الا بقدر قليل وأقل بكثير من الخبز الابيض الذي يتكون في غالبيته من النشويات.
ونبهت الدراسة التي شارك في إعدادها 2800 شخص تحت اشــراف خبير التغذية نيكولا ميكون الى أن “الخبز الابيض لا يضر بالصحة ولكنه يزيد الدهون في البطن وهو العضو المهم في الجسم”.

منير ابوتايه
03-09-2011, 12:39 PM
:D:D:D:D

على فكرة : قانوناً , مبارك لا يزال رئيساً لمصر .....
:rolleyes::rolleyes::rolleyes:


جابو كرسي تيفال....

أبو نديم بي%$# بلد;) ...... و يقال : إتقِ ( أبو نديم ) إذا غضب .... و وقتها رايبح تصير تترجانا على ( عزومة مشاوي على حسابك للصلحة :confused::confused::confused:) و نحن وقتها سنتردد .....( بس مش كثير :p)
:p:p:p:p:p


بلا منها حتى ما تترددوا

منير ابوتايه
03-09-2011, 12:41 PM
بالاذن .... عنا دورة من الساعه ١٢ الى ٢

نراكم بعد الساعه الثانيه

FUAD-Z
03-09-2011, 12:42 PM
بلا منها حتى ما تترددوا

:D:D:D:D:D
شو اللي بلا منها ؟؟؟
غضبة ( أبو نديم ) :cool:؟؟؟؟
أو الصلحة :eek:؟؟؟
أو العزومة :confused::confused::confused:؟؟؟
:D:D:D:D:D:D:D

أبو نديم
03-09-2011, 01:09 PM
:D:D:D:D:D
شو اللي بلا منها ؟؟؟
غضبة ( أبو نديم ) :cool:؟؟؟؟
أو الصلحة :eek:؟؟؟
أو العزومة :confused::confused::confused:؟؟؟
:D:D:D:D:D:D:D

بعرفك لمٌاح فؤاد وبتلقطها على الطاير
في 3 مستحيلات بالقرن الواحد والعشرين وهم كالتالي :
1 - السلام مع اسرائيل انه يزبط ( مستحيل )
2 - عزيمة ابو ابراهيم ولو على فته ( مستحيلة )
3 - ........................................ ( سرية ) .:D

FUAD-Z
03-09-2011, 01:20 PM
بعرفك لمٌاح فؤاد وبتلقطها على الطاير
في 3 مستحيلات بالقرن الواحد والعشرين وهم كالتالي :
1 - السلام مع اسرائيل انه يزبط ( مستحيل )
2 - عزيمة ابو ابراهيم ولو على فته ( مستحيلة )
3 - ........................................ ( سرية ) .:D

بيزبط السلام مع إسرائيل ..... و ممكن نزبطلك الشغلة السرية :confused:و نلاقيلها حل :rolleyes:.......بس قضية ( أبو تايه ) عجّزتني فيها .
:rolleyes::confused:








































:D:D:D:D

أبو نديم
03-09-2011, 01:25 PM
بيزبط السلام مع إسرائيل ..... و ممكن نزبطلك الشغلة السرية :confused:و نلاقيلها حل :rolleyes:.......بس قضية ( أبو تايه ) عجّزتني فيها .
:rolleyes::confused:



:D:D:D:D

...:D:Dالله يكون بعونو اللي بقع معك ....:D

FUAD-Z
03-09-2011, 01:29 PM
...:D:Dالله يكون بعونو اللي بقع معك ....:D

هو أنا شو حكيت :cool::cool:؟؟؟؟
مش وصلناها لكاسة مي ( معبأة من مياه الأمطار ) :rolleyes:, و كمان ما إستفدنا إشي :cool::cool:؟؟؟

و أنت قاعد بتحكي عن حد أدنى لا يقل عن ( فتة ) :confused::confused::confused:!

أبو نديم
03-09-2011, 01:32 PM
هو أنا شو حكيت :cool::cool:؟؟؟؟
مش وصلناها لكاسة مي ( معبأة من مياه الأمطار ) :rolleyes:, و كمان ما إستفدنا إشي :cool::cool:؟؟؟

و أنت قاعد بتحكي عن حد أدنى لا يقل عن ( فتة ) :confused::confused::confused:!
انا متفائل ( اذا ضغطنا عليه وهددناه ) انو يعزمنا في هذا لربيع 2011 على ( كعك وشاي ) ..:confused:

FUAD-Z
03-09-2011, 01:35 PM
انا متفائل ( اذا ضغطنا عليه وهددناه ) انو يعزمنا في هذا لربيع 2011 على ( كعك وشاي ) ..:confused:

خليها : شاي بارد , و بدون سكر ....... و شيل الكعك من بالك تماماً !
لعل و عسى !
:)

AnAs
03-09-2011, 01:46 PM
خليها : شاي بارد , و بدون سكر ....... و شيل الكعك من بالك تماماً !
لعل و عسى !
:)
:D:D
مش لهالدرجة ، أبو تايه قدها وقدود ;)

FUAD-Z
03-09-2011, 01:53 PM
:D:D
مش لهالدرجة ، أبو تايه قدها وقدود ;)

تراهن ؟؟؟؟
:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

أبو نديم
03-09-2011, 01:53 PM
:D:D
مش لهالدرجة ، أبو تايه قدها وقدود ;)
مني وعلي حابب اصدق هالحكي بس بحاجة لبرهان ....:D

منير ابوتايه
03-09-2011, 03:14 PM
اذني انخزقت وانا قاعد بالمحاضره وبقول مين اللي جايب سيرتي

المثل بقول... نام مظلوم ولا تنام ظالم

FUAD-Z
03-09-2011, 03:45 PM
اذني انخزقت وانا قاعد بالمحاضره وبقول مين اللي جايب سيرتي

المثل بقول... نام مظلوم ولا تنام ظالم



:D:D: :confused::confused::confused::confused::D:D

المثل بيقول :
عيش كثير !!!!


V


v





v



v
v







v
v
v
v
v
v




V






V
V
V

بتصير ختيار .
:D

أبو نديم
03-09-2011, 05:03 PM
سئمت تكاليف الحياة ومن يعش .. خمسين حولا لا اب لك يسأمِ
درر فؤاد وضربات بالصميم ...:D

FUAD-Z
03-09-2011, 07:56 PM
سئمت تكاليف الحياة ومن يعش .. خمسين حولا لا اب لك يسأمِ
درر فؤاد وضربات بالصميم ...:D

أنت شعللها .....:mad:

جكر فيك , غير أبو تايه يعزمنا و يستثنيك !
:p

أبو نديم
03-10-2011, 11:23 AM
أنت شعللها .....:mad:

جكر فيك , غير أبو تايه يعزمنا و يستثنيك !
:p

بتمنى انه هالحكي يصير قبل ما الامانة ترجع لصاحبها ...:confused:

ابوربحي
03-10-2011, 11:32 AM
ابوفواد يكبير سجل اسمي بالعزيمه معك الله يسعدك

FUAD-Z
03-10-2011, 11:33 AM
بتمنى انه هالحكي يصير قبل ما الامانة ترجع لصاحبها ...:confused:

هاظ شكلك عن جد مش ناوي تخلي أبو تايه يطل عالمنتدى :cool::cool::cool:!
هدي و خفف العيار .:mad::mad:
و بالأساس لما تصير عزومة أبو تايه ......إعرف أن ما بقي ليوم القيامة , ما هو إلا ساعات أو أيام معدودة ..:cool::cool::cool:







































































































:D:D:D:D:D:D:D

ابوربحي
03-10-2011, 11:33 AM
اذني انخزقت وانا قاعد بالمحاضره وبقول مين اللي جايب سيرتي

المثل بقول... نام مظلوم ولا تنام ظالم

انت بعدك عمقاعد المدرسه ؟ وانا المفكرك ختيار رح الله ايسامحك

FUAD-Z
03-10-2011, 11:49 AM
انت بعدك عمقاعد المدرسه ؟ وانا المفكرك ختيار رح الله ايسامحك

:D:D:D:D:D:D
مش رايح أحكي إشي ......عشان أخليه يضطر يفوت و يرد هون .
:p:p

منير ابوتايه
03-10-2011, 12:37 PM
انت بعدك عمقاعد المدرسه ؟ وانا المفكرك ختيار رح الله ايسامحك

ان شا الله ربنا يسامحني ويسامحك ويسامح جميع الاخوان الاحبا في هذا المنتدى
بس هاي دوره جديده بعطونااياها بالشغل ابوربحي
شو بدك تساوي... بعد ما شاب راح للكتاب





:D:D:D:D:D:D
مش رايح أحكي إشي ......عشان أخليه يضطر يفوت و يرد هون .
:p:p

مبسوط هيك ... انتا وصاحبك
:cool:

منير ابوتايه
03-10-2011, 12:39 PM
بتمنى انه هالحكي يصير قبل ما الامانة ترجع لصاحبها ...:confused:

اللي بقدم السبت بلاقي الاحد
وعلى كل حال... بشهر رمضان المقبل اذا ربنااعطانا واعطاكم عمر الكم عزيمه عندي
تكرم عينكو....
بس حتى احقق امنية وطلب اخي وحبيبي وصديقي ابونديم العزيز
:D:p:p:p:D

FUAD-Z
03-10-2011, 01:07 PM
اللي بقدم السبت بلاقي الاحد
وعلى كل حال... بشهر رمضان المقبل اذا ربنااعطانا واعطاكم عمر الكم عزيمه عندي
تكرم عينكو....
بس حتى احقق امنية وطلب اخي وحبيبي وصديقي ابونديم العزيز
:D:p:p:p:D
:D:D:D:D:D
وصلت ..... وصلت .
:D:D


ابوفواد يكبير سجل اسمي بالعزيمه معك الله يسعدك
لا تخاف , الشغلة ما بدها تسجيل أسماء .
بكرا بيعزمك أبو تايه , و بيخليك تجيب ( رهط ) من رفقائك ....كمان .





مبسوط هيك ... انتا وصاحبك
:cool:
جداً .....:D:D
ما هو لساتنا قبل ال ( 12 ) ......يعني بنمون ( نقرقعك ) شوي !
:p

أبو نديم
03-10-2011, 01:37 PM
اللي بقدم السبت بلاقي الاحد
وعلى كل حال... بشهر رمضان المقبل اذا ربنااعطانا واعطاكم عمر الكم عزيمه عندي
تكرم عينكو....
بس حتى احقق امنية وطلب اخي وحبيبي وصديقي ابونديم العزيز
:D:p:p:p:D
بعرفش ليش حاسس انه الحكي مش من قلبك .... :confused:

FUAD-Z
03-10-2011, 01:42 PM
بعرفش ليش حاسس انه الحكي مش من قلبك .... :confused:

الحق يقال :
السنة الماضية عزمنا على إفطار في شهر رمضان ......بس أنت رفضت !
صح ؟؟؟؟

منير ابوتايه
03-10-2011, 03:21 PM
الحق يقال :
السنة الماضية عزمنا على إفطار في شهر رمضان ......بس أنت رفضت !
صح ؟؟؟؟

صح لسانك
يبدو ان ذاكرة ابونديم بدها refresh

FUAD-Z
03-10-2011, 03:47 PM
صح لسانك
يبدو ان ذاكرة ابونديم بدها refresh

أبو نديم كله بدو ( ريفريش ) .
:D:D:D:D





























































حواليك عروس عشرينية , و بتقدٍّس الحياة الزوجية , قليلة حكي , ست بيت , على قدر من الجمال الطبيعي ....؟؟؟؟
:D:D:p:p:p:p:p:p

أبو نديم
03-10-2011, 04:03 PM
شو السيرة فؤاد قلبت علي بشوف
بعدين ايمتى ابو ابراهيم عزمنا
خاف ليلة فش فيها ضو شمس يا رجل ...:confused:

FUAD-Z
03-10-2011, 04:15 PM
شو السيرة فؤاد قلبت علي بشوف
بعدين ايمتى ابو ابراهيم عزمنا
خاف ليلة فش فيها ضو شمس يا رجل ...:confused:

و أنا اللي مفكر حالي ( بدللك ) و قاعد بدرورلك على عروس ؟؟؟
:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
==============

بالنسبة للعزومة :
بذكر إنها كانت يومية طول أيام شهر رمضان , بالقرب من الدوار الثامن:confused::confused::confused: !

تذكرتها ؟؟؟؟؟؟
;);););)

منير ابوتايه
03-10-2011, 04:23 PM
و أنا اللي مفكر حالي ( بدللك ) و قاعد بدرورلك على عروس ؟؟؟
:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
==============

بالنسبة للعزومة :
بذكر إنها كانت يومية طول أيام شهر رمضان , بالقرب من الدوار الثامن:confused::confused::confused: !

تذكرتها ؟؟؟؟؟؟
;);););)

اذا بدورلو علىعروس معناتو بدو تنزيل سستم من جديد
======
بالنسبة للعزومه... ما الي حظ مع ابونديم

ابوربحي
03-10-2011, 07:37 PM
:D:D:D:D:D:D
مش رايح أحكي إشي ......عشان أخليه يضطر يفوت و يرد هون .
:p:p

يعني قصدك ننصبللللو فخ وهو هسا ابيجي وبيقول ولو انت عراسي يكبير او المدعوين
هسا افهمت كل اشي

ابوربحي
03-10-2011, 07:38 PM
ان شا الله ربنا يسامحني ويسامحك ويسامح جميع الاخوان الاحبا في هذا المنتدى
بس هاي دوره جديده بعطونااياها بالشغل ابوربحي
شو بدك تساوي... بعد ما شاب راح للكتاب






مبسوط هيك ... انتا وصاحبك
:cool:

هسا اتضحت اصوره يكبير
انا كنت عارف لكن اتلخبطت بالاول
عراسي

ابوربحي
03-10-2011, 07:39 PM
:D:D:D:D:D
وصلت ..... وصلت .
:D:D


لا تخاف , الشغلة ما بدها تسجيل أسماء .
بكرا بيعزمك أبو تايه , و بيخليك تجيب ( رهط ) من رفقائك ....كمان .



جداً .....:D:D
ما هو لساتنا قبل ال ( 12 ) ......يعني بنمون ( نقرقعك ) شوي !
:p

في توزيع حلويات باخر العزيمه ؟

ابوربحي
03-10-2011, 07:39 PM
بعرفش ليش حاسس انه الحكي مش من قلبك .... :confused:

طبعا:eek: مش من قلبه
من جيبته

FUAD-Z
03-10-2011, 09:16 PM
اذا بدورلو علىعروس معناتو بدو تنزيل سستم من جديد
======
بالنسبة للعزومه... ما الي حظ مع ابونديم
سستم !
طيب : قول تغيير بواجي و تبديل فلاتر :confused:!
بس لتكون غيران ها :rolleyes:!!



يعني قصدك ننصبللللو فخ وهو هسا ابيجي وبيقول ولو انت عراسي يكبير او المدعوين
هسا افهمت كل اشي
ضريبة على فهم المواضيع :confused: كيلو كاشو :confused::confused:, مع قنينة كولا من الحجم العائلي :confused:.....مع سهرة على طريق المطار تحت الشجرة الشهيرة:confused::confused: !
:D:D:D

هسا اتضحت اصوره يكبير
انا كنت عارف لكن اتلخبطت بالاول
عراسي
أبو تايه مواليد 1944 .

في توزيع حلويات باخر العزيمه ؟
طبعاً .....بشرط ييجي ( أنس ) باشا ....:D:D

طبعا:eek: مش من قلبه
من جيبته
و لا من جيبته .....
هو بيعزمك , و بتلاقي واجبك حاضر .....أما قصة من قلبه , من جيبته , من عند الجيران , من ( تكية أم علي :eek::eek: ) من $$$$$ , هاي ما إلك فيها .
:):):):)

ابوربحي
03-10-2011, 09:56 PM
ضريبة على فهم المواضيع :confused: كيلو كاشو :confused::confused:, مع قنينة كولا من الحجم العائلي :confused:.....مع سهرة على طريق المطار تحت الشجرة الشهيرة:confused::confused: !
:D:D:D

كبير من يومك هيني سجلتهم عشام مانساش
-----------------
أبو تايه مواليد 1944 .


:eek::eek::eek:

----------------

و لا من جيبته .....
هو بيعزمك , و بتلاقي واجبك حاضر .....أما قصة من قلبه , من جيبته , من عند الجيران , من ( تكية أم علي :eek::eek: ) من $$$$$ , هاي ما إلك فيها .
:):):):)


خلص يعني العزيمه اكيده هسا افهمت عليك
خبروني قبل يومين :eek:زمن عشان استعد امنيح

FUAD-Z
03-10-2011, 10:17 PM
كبير من يومك هيني سجلتهم عشام مانساش

هو انت كمان من جماعة ( سجلتهم ):confused::confused::confused:؟






:D:D:D



:eek::eek::eek:

و يقال : قبل الحرب العالمية الثانية , لكن تم - تقدير عمره - بسبب حريقة شبت بدائرة الأحوال المدنية في أيامها , إلتهمت الأوراق الثبوتية .
يعني بنقول : أًصغر من أبو نديم بستة أشهر ...




خلص يعني العزيمه اكيده هسا افهمت عليك
خبروني قبل يومين زمن عشان استعد امنيح

جهز حالك .....في أول أسبوع من رمضان , و الدعوة عامة و يومية طوال الشهر .
;););)

ابوربحي
03-12-2011, 12:38 PM
هو انت كمان من جماعة ( سجلتهم ):confused::confused::confused:؟






:D:D:D

----------
نعم معاك ابوربحي يكبير
مدير قسم اسجلات من فتره طويله
---------------------------------

و يقال : قبل الحرب العالمية الثانية , لكن تم - تقدير عمره - بسبب حريقة شبت بدائرة الأحوال المدنية في أيامها , إلتهمت الأوراق الثبوتية .
يعني بنقول : أًصغر من أبو نديم بستة أشهر ...


في ثلجه اجت قبل الحرب
هو اجا بعدها ولا قبلها ؟:eek::eek::D
-----------------------
جهز حالك .....في أول أسبوع من رمضان , و الدعوة عامة و يومية طوال الشهر .
;););)

:eek:فكرت لموظوع قريب
:eek:
-----------------

FUAD-Z
03-12-2011, 01:31 PM
نعم معاك ابوربحي يكبير
مدير قسم اسجلات من فتره طويله

سجل .......على لوح ثلج , على شواطيء البحر الميت :D!




في ثلجه اجت قبل الحرب
هو اجا بعدها ولا قبلها ؟

قبل ....
يقال بعد الهزة الكبيرة سنة ال ( 14 ) !:confused::confused::confused:!




فكرت لموظوع قريب

-----------------


فتح عين ......غمض عين .................ما بتحس غير و رمضان على الأبواب !

عزايم أبو تايه كلها برمضان .
:rolleyes::rolleyes:;);););)

منير ابوتايه
03-12-2011, 01:34 PM
سستم !
طيب : قول تغيير بواجي و تبديل فلاتر :confused:!
بس لتكون غيران ها :rolleyes:!!



ضريبة على فهم المواضيع :confused: كيلو كاشو :confused::confused:, مع قنينة كولا من الحجم العائلي :confused:.....مع سهرة على طريق المطار تحت الشجرة الشهيرة:confused::confused: !
:D:D:D

أبو تايه مواليد 1944 .

طبعاً .....بشرط ييجي ( أنس ) باشا ....:D:D

و لا من جيبته .....
هو بيعزمك , و بتلاقي واجبك حاضر .....أما قصة من قلبه , من جيبته , من عند الجيران , من ( تكية أم علي :eek::eek: ) من $$$$$ , هاي ما إلك فيها .
:):):):)


ضريبة على فهم المواضيع :confused: كيلو كاشو :confused::confused:, مع قنينة كولا من الحجم العائلي :confused:.....مع سهرة على طريق المطار تحت الشجرة الشهيرة:confused::confused: !
:D:D:D

كبير من يومك هيني سجلتهم عشام مانساش
-----------------
أبو تايه مواليد 1944 .


:eek::eek::eek:

----------------

و لا من جيبته .....
هو بيعزمك , و بتلاقي واجبك حاضر .....أما قصة من قلبه , من جيبته , من عند الجيران , من ( تكية أم علي :eek::eek: ) من $$$$$ , هاي ما إلك فيها .
:):):):)


خلص يعني العزيمه اكيده هسا افهمت عليك
خبروني قبل يومين :eek:زمن عشان استعد امنيح


هو انت كمان من جماعة ( سجلتهم ):confused::confused::confused:؟






:D:D:D


و يقال : قبل الحرب العالمية الثانية , لكن تم - تقدير عمره - بسبب حريقة شبت بدائرة الأحوال المدنية في أيامها , إلتهمت الأوراق الثبوتية .
يعني بنقول : أًصغر من أبو نديم بستة أشهر ...



جهز حالك .....في أول أسبوع من رمضان , و الدعوة عامة و يومية طوال الشهر .
;););)


سجل .......على لوح ثلج , على شواطيء البحر الميت :D!



قبل ....
يقال بعد الهزة الكبيرة سنة ال ( 14 ) !:confused::confused::confused:!


فتح عين ......غمض عين .................ما بتحس غير و رمضان على الأبواب !

عزايم أبو تايه كلها برمضان .
:rolleyes::rolleyes:;);););)


فؤآد .... انتي حصتي بهالمنتدى
ما حدا فاهمني غيرك

FUAD-Z
03-12-2011, 01:42 PM
فؤآد .... انتي حصتي بهالمنتدى
ما حدا فاهمني غيرك

:D:D:D:D

و لو ؟؟؟؟؟

عِشْرة عُمُر .


بس خلصلنا هالدورة .......لازم نجهز حالنا لإنتخابات مصر و تونس ....:confused::confused:































:D:D:D:D